العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الديربي انتهى كما يريد العنقري...

بصراحه الاهلي اليوم لم يكون الاهلي الذي عرفناه ايام البطوله العربيه وايام الدكتور عبدالرزاق وايام الاستاذ احمد المرزوقي..... ولكن صدق المثل اللي يقول (( جبناك عون صرت فرعون )) منذ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

سفينه بلا قبطان will become famous soon enough

8 الديربي انتهى كما يريد العنقري... 


بصراحه الاهلي اليوم لم يكون الاهلي الذي عرفناه ايام البطوله العربيه وايام الدكتور عبدالرزاق وايام الاستاذ احمد المرزوقي.....


ولكن صدق المثل اللي يقول (( جبناك عون صرت فرعون ))

منذ ان استلم هذا الرئيس عبدالعزيزالفنقري النادي والاهلي من جرف لدحديرا والحقيقه تقال ..ومعا ذلك يكابر ويرفض ان يقول الحقيقه ويستقيل وهو في تحدي معا جمهور الاهلي ...

من اول ما استلم الرئاسه في النادي وقد وضحت النوايا الخبيثه فيه ومحاربه كل نجاح في الاهلي ونذكر انه اول ما استلم الكرسي طرد (( حسن مريع )) من المدرجات تتدرون ليه ؟ لان حسن قال الاهلي يبيله رئيس يدفع فلوس ... وقام بطرده وعين عادل الحازمي وكلهم عينان في راس ..

بعدها قام بمحاربه نجوم الاهلي (( تركي الثقفي +احمد درويش+ ابراهيم هزازي + وليد عبدربه +ياسر المسيليم ))

ولكن معى ضغوط الجماهير قام بارجاع بعض الاعبين ولكن متى ..

واليوم سمعتوا تصريح الثقفي .. بأنه جاهز ولكن ما يدري ليه ما يلعب كمان هو مستغرب ..




الاهلي اليوم مشحون نفسيا والدليل ضياع الكرات السهله والباصات الخطاء واثبتت الاداره فشلها الذريع في تهئيه الفريق لهذه المواجهه والرفع من معنوياتهم وابعادهم عن الاعلام ..


محترفين هشك بشك

مدافع يعشق التزلج ومحور في عداد المفقودين و صانع العاب لايستطيع الصمود مباراه كامله و مهاجم خايف على شعره من الرطوبه .. ولا تتجد فيهم الروووح القتاليه للشعار الذي اتو من اجله ..

ام لاعيبه النادي فهم الذين حققوا الثنائيه من امام الاتحاد ولكن لم يجدوا الرئيس اللي يعطي المعنويه والمحفزات لهم اسألكم ان كان قد سمعتوا ان الفنقري قد قدم مكافاه ولو مره للاعيبه .. في المشمش

واليوم تبي الاداره تقنعنا بأن هذا عمل المدرب الفرنسي فهم كذابين ... فهم من وضع التشكيله والتغييرات ايضا اثناء المباراه ..

الاتحاد ناقص اهم عناصره اليوم ولكن نتفاجاء بالعكس الاتحاد يلعب بمحور واحد والاهلي اثنين خوفا من النتائج الثقيله وبتوجيه من العنقري اللي خايف من الاتحاد من يوم جاء الاهلي ..
وهو من دب الرعب في قلوب الاعيبه خوفا.. كم يزعم من نتائج تاريخيه ..ميزانيه الاهلي والتي تقارب عقد

الوضع المالي للاهلي ممتاز ولكن اين ..

الاتصالات 60 مليون والواجهه الاستثماريه للنادي 400 الف تقريبا وفائض العام الماضي وغيرها من مصادر الدخل وهذا الدخل من نفس الاهلي وليس من الاداره .. اين تصرف ...


الفاروووووو لعبها صح وانهاء عقده بنفسه خوفا على سجله التدريبي وهرب لوجود تتدخلات من الاداره ..

والدليل وليد عبدربه لم يلعب اليوم وتم الزج بمحمد عيد اللي غايب نفس الفتره معا وليد
وكذلك تركي الثقفي ...



اخيرا على عبدالعزيز العنقري ان يستقيل ويعلنها بشجاعه وان ليس لديه ما يشفع له البقاء

ويترك الفرصه لغيره لخدمه هذا الكيان ...




سفينه بلا قبطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2009, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بدر 24
 

بدر 24 will become famous soon enough



اخوووي والله مافي الا يلعبوون بدره الله لا يهينهم بجانب وليد .. ويمكن يمكن الحال يتعدل لانه المشكله كلها في الدفاع والمحاور وبدره خبره في ذا الشي





بدر 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الوافي اهلاوي
 

الوافي اهلاوي will become famous soon enough



الله يعطيكـ العافية جبتها على الجرح

خلها ينقلع مانبغيه













أفضل رابط في العالم تمحي ذنوبك في دقيقتين أوخمس دقائق
أدخل وشوف
أجعله في توقيعك أوأرسله لأي شخص



http://www.shbab1.com/2minutes.htm


[IMG]http://dc17.*******************************************************/i/03345/8t7e9lmcflzx.jpg[/IMG]
مشكوووووور ياااطلووول
pin:273E52E1
الوافي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

سفينه بلا قبطان will become famous soon enough



الله يعافيكم وشكر مروركم ولكن هذا حال اداراه الاهلي الفقيره




سفينه بلا قبطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

مـــرجـــوووج will become famous soon enough



كلامك صحيح 100%


واتمنى ان يستقيل العنقري




مـــرجـــوووج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



العنقري لو عنده كرامه كان قدم استقالته ,,,





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 19 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

سفينه بلا قبطان will become famous soon enough



اشكركم على المشاركه ووضح اقتراحتكم




سفينه بلا قبطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوووو سلطان
 

ابوووو سلطان will become famous soon enough



ياعنقري سويت كل الي تقدر عليه انقلع وفكنا وخذ معك وانت رايح خالد بن عبدالله والله يسهل عليكم وفي انديه كثير تنتضركم
اما الاهلي يكفيه دمار من صنع ربان السفينه خالد بن عبدالله




ابوووو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الديربي انتهى كما يريد العنقري...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر