العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مـشـهـد في الـمـبـارة يـحـكـي قـصـة الأهـلـي هـذا الـمـوســم..

في الدقيقة السادسة من الوقت البدل ضائع من الشوط الأول حدث إحتكاك بسيط بين (المنتشري) و (صاحب العبدللة) سقط صاحب كالعادة.. يقوم المنتشري بمعاتبة صاحب لآنه قام بـ(التمثيل) وكأني به


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

AHLAWIZM will become famous soon enough

افتراضي مـشـهـد في الـمـبـارة يـحـكـي قـصـة الأهـلـي هـذا الـمـوســم.. 


في الدقيقة السادسة من الوقت البدل ضائع من الشوط الأول حدث إحتكاك بسيط بين (المنتشري) و (صاحب العبدللة) سقط صاحب كالعادة.. يقوم المنتشري بمعاتبة صاحب لآنه قام بـ(التمثيل) وكأني به يقول .. يآآآآ صاحب (إلعب كرة قدم حقيقية وإترك عنك التمثيل وحركات المتهالكين.. يآآآآصاحب إلعب كرة قدم حقيقية وإبحث عن الفرص التي تقودك للفوز.. يآآآآ صاحب إنهض وابحث عن إسعاد جماهير ناديك بالطرق المشروعة وليس بالتمثيل والسقوط على (الآرض))..

* هــذا المشهد يحكي لنا بإختصار قصة الأهلي في هـذه المبارة وربما في هـذا الموسم أو من ثلاث مواسم..

* لاعبون أو (أشباه) لاعبون ليس لديهم أي دافع أخلاقي وليس (معنوي) لأداء هده المباراة..


* لاعبون وضح تعاليهم على المدرب.. ولم يعلموا هؤلاء (أشباه) اللاعبون بأن بمجرد تعاليهم عليه هــو إحتقارهم لشعار ناديهم الدين لا يستحقون إرتداءه..

* هـذه المباراة فضحت لاعبوا الأهلي, بل أظهرتهم وكأنهم جهاز حكومي في دوله من دول العالم الثالث عششت البيروقراطية في مفاصل (لاعبيه) الموظفين.. وعلى طريقة الموظف الحكومي .. (طز في المواطنين) طالما أنا قد ظمنت وظيفتي ولا يوجد من يحاسبني,, وبالتالي لاعبوا الأهلي قالوها (طـــز في جماهير الأهلي)لأنه لا يوجدمن يجبرنا على المحاسبة وحتى على أقل تقدير إجبارهم(التمارين الصباحية)..




* من سخرية القدر أن (محمد مسعد) ساهم في فضح قدرات لاعبية الفنية والمهارية على الميدان.. فقد ساهم عن طريق إستفزاز (الشرميطي) وبالتالي طرده.. الأمر الذي أحرج لاعبي الأهلي أمام فريق (ناقص) على أرض الملعب..

* أين إدارة الأهـلي من تحفيز لاعبيها حتى ولو كان سلبياً.. أين إدارة الأهلي من (تحريض) لاعبيها حتى ولو تجاوز هذا التحريض الروح الرياضية,, أو على الأقل تحفيزهم ضد تصريحات البلطان.. آآآآآه بس في الأهلي لا يوجد من يجيد فن التحفيز.. في الأهلي يوجد ناس دمائهم بارده .. آآآه هذا فيييييه دمااااء أصلاً..


فــي الختام.. يجب التنوية إلى نقطة في غاية الخطورة والسخرية..

لدى الأهلي لاعبون جيدون وشبان جيدين على الصعيد الفردي واللعب الجماعي.. ولكنهم لا يريدون لعب كرة القدم.. والأمـر الأكثر خطورة هو أنه سيتم تصعيد شبان آخرين مبدعين ولديهم مهارات عالية ولكنهم لن يجدوا لاعبين لديهم الرغية في لعب كرة قدم,, وبالتالى سوف تتوارث أجيال الأهلي هذا المعضلة..




AHLAWIZM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مـشـهـد في الـمـبـارة يـحـكـي قـصـة الأهـلـي هـذا الـمـوســم..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر