العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يوردانيسكو يتردد في تدريب الأهلي+المصدر

والله ما الومه تبغاه يجي يدرب لاعبين زي كذا ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بهلول 20
 

بهلول 20 will become famous soon enough



والله ما الومه تبغاه يجي يدرب لاعبين زي كذا ..




بهلول 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2009, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية كدوش اهلاوي
 

كدوش اهلاوي will become famous soon enough



ياحبيبي لو العنقري باع سيارتو ممكن يجيب يوردانيسكوو

تجيب مدرب كبير وفريقك احسن شي فيه التيشيرتات الجديده
والله لاجيبوو جيبو القروني امين دابوو دا حدهم





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00762/u0td2u4qlevg.gif[/IMG]
روح الأهلــــــــــــي
كدوش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية * Sanam *
 

* Sanam * is on a distinguished road



ماالومه ... بالله تبغون مدرب عالمي يخرب مسيرته التدريبيه بترييب ناااادي كالاهلي الاهلي مهو قده هذا زماااااان كان الاهلي من ايام كح كح كح !!! بالتوفيق للاهلي في جلب مدربين على قد حاااالنا !!!! والمثل يقول : " مد الحافك على قد رجولك "




* Sanam * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية النادر11
 

النادر11 will become famous soon enough



شرط عليهم مايخلون ولا جحش في الفريق وهو تعجيز بصراحة




النادر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



والله ماألومه

أجل تبغاه يجي لفريق رئيسه موظف بنك ولا هو فاهم في الكوره غير انها مدوره أو شخص داعم لنادي عريق مثل الاهلي ولكنه يدعم بالملاليم وكل دخل النادي في اكاديميته اللي امتحن اهلنا فيها

ومصدقين ان جيل الاكاديميه هم اللي بيجيبون الدوري


معذور يايوردانيسكو والله معذور ودربك خضر





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [36]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



لو أنا مُدرب ما راح أقبل تدريب الأهلي وهؤلاء لاعبيه !!!!!!!!!!!!


يجب إبعـاد المُتخاذلين واللامُبالين أمثال:

محمد عيد جفين البيشي مُعتز الموسى !!!

يعطيكم العافية .. والله يعـدل الحـال !!! ،،،





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية باسم العيسائي
 

باسم العيسائي will become famous soon enough



يوردانسكو حاضر لتدريب الاهلي على حسب كلام اللاعب تركي الثقفي





باسم العيسائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 20 : 04 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور برونزي
 

القفل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz1234
ياخي لو با قي عنده عقل ما يجي يدرب كوكوبة الدلوخ

الله يبسطك يا شيخ

والله خليتني اضحك من قلبي




القفل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سعد0123
 

سعد0123 will become famous soon enough



صح واللة من الاعبين انفسهم مالهم نفسم يلعبوووا مو من المدرب
واللة يعينة الجنرال لو جاا الاهلي ومن حقة يفكر كتيررر قبل ماياخذ قراره




سعد0123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الرايق4
 

الرايق4 will become famous soon enough



والله مالومه يجي يدرب فريق فاشل حسبي الله ونعم الوكيل







لن تدوم الافراح اذا (العنقري وعيد وجفين بالنادي الاهلي)

الرايق4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يوردانيسكو يتردد في تدريب الأهلي+المصدر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر