العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

:: اللي اختشوا ماتوا ..* عيد جاب العيد بعد العيد ..* الأهلي كطائر مقصوص الجناح ! ..* آخر العلاج الكيّ ! ..* SmS عاجل ::

: : : : : : : : : .. السـ عليكم و رحمة الله و بركاته ــلام .. .. للمرة الألف هارد لكـ .. .. و للمرة الألف ،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية .. مجنون رسمي ..
 

.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold

9 :: اللي اختشوا ماتوا ..* عيد جاب العيد بعد العيد ..* الأهلي كطائر مقصوص الجناح ! ..* آخر العلاج الكيّ ! ..* SmS عاجل :: 


:
:
:
:
:
:
:
:
:

.. السـ عليكم و رحمة الله و بركاته ــلام ..

.. للمرة الألف هارد لكـ ..

.. و للمرة الألف ، متى يصلح الحال ؟ حتى أصبحت مثل " كيف الحال ؟ " من كثر ما نستخدمها !

:
:
:

.. ][ .. اللي اختشوا ماتو ! ..][ ..


يحكى أنه كان في احد الدول العربية .. حمامات للرجال و كانوا " يغتسلون " فيها و هم شبه عراة ! الشاهد أنه ذات يوم حدث حريق هائل بالحمام ،،

فانقسم الناس إلى قسمين ::

* .. قسم هرب و لم يفكر في " الشرهة ! " اللي بتلحقه من خروجه و هو عاري !

* .. و قسم " استحو و اختشو " و بقوا داخل الحمام ،،

و نجى من " هرب ! " ،،

و مات من " اختشى ! " ،،


و أصبح المثل " اللي اختشوا ،، ماتوا ! "

:

بذمتكم يا إدارة ،، ما " اختشيتم ! "

من حال الأهلي ،،

بذمتكم يا إدارة ،، ما " اختشيتم ! "

من وضع الأهلي ،،

بذمتكم يا إدارة ،، ما " اختشيتم ! "

لا محليين يجمّلون !

بذمتكم يا إدارة ،، ما " اختشيتم ! "

و لا أجانب يسندون الظهر !

بذمتكم يا إدارة ،، ما " اختشيتم ! "




25 سنة و الأهلي " اوفسايد ! " من الدوري ،،

بذمتكم يا إدارة ،، ما " اختشيتم ! "

دخل النادي أكثر من 60 مليون و لا فائدة مرجوة !

بذمتكم يا إدارة ،، ما " اختشيتم ! "

البلطان أصبح يتطاول ،، و لا أحد يرد عليه

بذمتكم يا إدارة ،، ما " اختشيتم ! "

أنا في بيتي " اختشيت ! " و أنتم ما " اختشيتم ! "

الخلل واضح ،، و الحل ::


* .. إعادة وليد عبد ربه ،،

* .. جلب صانع ألعاب على طراز عالي ،،

* .. جلب مدرب يعرف يوظف إمكانيات لاعبيه ،،

فالأهلي كطائر مقصوص الجناح ،، لا مدرب و لا صانع ،، و إن شئتم لا " إدارة ! " ..

:
:



.. ][ .. عيد جاب العيد بعد العيد ! ..][ ..


للأسف لم يستفد " محمد عيد " من بنيته الجسمانية المميزة ،، و طوله الفارع ! في تقفيل منطقته الخلفية ..

هدف الشرميطي ،، كان بالإمكان مضايقته و إجباره على تثبيت الكورة أو إرجاعها للخلف ،، و لكن " ... و إن طارت! "

و أيضاً الهدف الثاني و لكن عذره أن الاتحاد ناقص هجومياً و الأهلي يبحث عن التعادل .. فتقدم و طار!

أيضاً في الكرة التي أعادها لياسر المسيليم ،، يعني بينكـ و بينه أكثر من 30 م و تضربها بالراس !

حرآم عليكـ ،،

و لنا في مبارة النصر " مثال " و مبارة اليوم أيضاً " مثال " و المبارة القادمة أيضاً " مثال "

و سيضرب به المثل طالما أنه لن يزود ثقافته الكروية !

و حينها لا بد من عودة " الجنرال " ابن عبدربه ،، و الله و لكـ وحشة يا ولييييد !

و لإنصاف اللاعب / محمد عيد ،، فقد كان أحد أركان نيبوشا و كان سداً منيعاً ..

لكن يبدو أن " سوس النخل يعدي ! " لأن عيد زامل كلاً من ..

* .. قاييه

* .. عادل معيزة

* .. موسكيرا


و زي ما قال " أبو الشغب "

من جرف لدحديرا !

و من قاييه لموسكيرا !

و يا قلب لا تحزن ،،

:
:

.. ][ .. ياسر ما السر ! ..][ ..


في الكرات الخطيرة نجد تصدي رائع من المسيليم

لكن في الكرات السهلة تدخل أهداف سهلة جداً و بدائية ،،

* .. الهدف الأول

كرة سهلة و ليست قوية .. و أرضية .. و لا تحتاج لأي " فلسفة " في تغطية الزوايا كما فعل المسيليم !

يعني كان المفروض " يقفل الزاوية الضيقة و يرتمي في الزاوية الأخرى ! "

و كان بإمكانه " مسكـ الكورة ! " أيضاً و ليس " صدها ! " فقط ..

* .. الهدف الثاني

كرة في نص القول و أرضية و سهلة و عشوائية ،، لا تعليق

تكفى يا أبو عمار ،، ركز شوي و ارجع لـ " ياسر آسيا 2007 ! "


.. ][ .. الراهب $ توليدو $ مالكـ ..][ ..


.. فريق يوصل خط الـ 6 و لا يسجل ، بحاجة لـ " قرصة وذآن ! "

حرآم وا الله ،، أكثر من كورة " هدف " محقق و تذهب أدراج " السيول ! "

الإتحاد من شبه فرصتين جابوا أهدافهم ،،

:
:
:

.. ][ .. الأهلي تعبآن أوي أوي ..][ ..



عشان تعرفون أن الأهلي تعبان " أوي أوي ! "

غياب 3 لاعبين أساسين ، و تغير حارس اظطراري ، و كرت أحمر ... و لا تحركـ ساكن !

SoMe THiNG is WRoNG

:
:
:


.. ][ .. آخر العلاج الكيّ ! ..][ ..


قالوها قديماً " الأهلي يكويّ ! "

من جد الأهلي يكوي ،،

لكن يكوي محبينه ،، يكوي عشاقه ،، يكوي مجانينه !

متى تستحدم الإدارة

مبدأ " الثواب و العقاب ! "

أو مبدأ " الحلى و الكيّ ! "

لأننا شاهدنا " هبوط حاد ! " في مستوى بعض اللاعبين ،، و الإدارة لم و لن تحركـ ساكن ،،

* .. معتز الموسى و محمد عيد و صاحب العبدالله

أما آن الآوآن أن تستفيقوا ! ..

* .. محمد السفري و تركي الثقفي

أعيدوهم للتشكيلة الأساسية ، فيفهم بعضاً من " روح " القدماء ..

:
:
:
:

.. ][ .. SMS ..][ ..


* .. حسن الرآهب

تكفى ركز شويّ ،، كورتين بالراس كان بالإمكان وضعها في الزاوية لكنكـ تضعها في يد الحارس !

و كورتين كانت تحتاج إلى " ضرب " في المرمى دايركت ،، لكنكـ فضلت " العرضية ! "

* .. مالكـ

من كان له ماضي لا تخشى عليه !

من كان له ماضي حتماً سيعود إليه !

متى تعود ....؟

.. المرمى يغني لكـ ،، يا تجيني يا أجي لكـ !

* .. تيسير الجاسم

و في الليلة الظلماء يفتقد البدر

* .. مسعد و منصور و جيزاوي

يعطيكم العآفية ما قصرتم ،،

:
:


و على دروب المحبة نلتقي " أحبة ! "

و من " صفعة " لـ " صفعة " ،، و يا قلب لا تحزن ،،

و اللي اختشوا ماتوا ،،

أطيب المنى ،،

مجنون رسمي ،،




.. مجنون رسمي .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2009, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

حلم !! will become famous soon enough



بجد اسلوب رائع



من جد من جرق الي دحديره




ويا قلب لا تحزن




اه يا اهلي




هيا ثلاث امور




تروح الاداره



ويرجع وليد ومدرب جيد




والله صحيح اللي اختشو ماتو




يا عنقري يرحم امك روح




ومن يوم ما جيت واسهمك فيه النازل





خليتو اللي يسوي واللي ما يسوي يضحك علينا






لين هنا وكفايه





خذها ع بلاطه قكنا من وجهك وطيرررررررررررر




حلم !! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2009, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

طراطيع فحم has a spectacular aura aboutطراطيع فحم has a spectacular aura about



الصراحه اعقل كلامـ قريته

من بعد النرفزه اللي صارت اليوم من بعض اللاعبين المستهترين


يا جمهور الأهـلي كلنا نحب الأهلـي ونخاف عليهـ ونبيه يوصل بعد للعالميه

بس مب لدرجه انكمـ تسبون وتخرجون عن النص على اشياء ما تستاهل



شنسوي فيكـ يا الأهـلي نحبك .!

وياليت ترجع لأهـلي زمان ! . !








..








تـويتـر : " 3zozha@ "

سبحـآن الله وبحمده , سسبحـآن الله العظيم
طراطيع فحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2009, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

النغم الأهلاوي will become famous soon enough



الله *** من وصل الاهلي للحال هذا

الله ***الآكاديميه اللي هي السبب الأول


الله ***الأدارة كلها واللاعبين الله يحرقهم ويحرق قلوبهم

الله ****الله يحرقكم

الله ***الأكاديميه الله ***المطبلين للأكاديميه ***المطبلين لخالد العبدلله


اقسم بالله قهر قـهر







((صرخه قتلها الظلم بصافرة الكثيري))
النغم الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2009, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



الله يصلح حال الاهلي

الله يصلح حال الاهلي


ويجازي من كان السبب







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية غالب2008
 

غالب2008 will become famous soon enough



سلام واللة حالتك حالة ياحبيب انتة لسع تحلل وتسوي تركيبات وجيب فلان وخلي فلان ترى واللة مايفيد مع الخدم ذول

واللة فريقنا صار كلة خدم مو الاتحاد واذا كان تحب الامثال فيقول المثل الي لازم يطبق معاة اشباة اللاعبين هو"


لا تشتر العبد الا والعصا معة ان العبيد لانجاس مناكيد وا
ماكنت احسبني احيا الى زمن
يسي بي فية عبدا وهو محمودوا
[





[IMG][/IMG]
غالب2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

banorama2006 will become famous soon enough



تنشد عن الحال هذا هو الحال


حال سئ يجيب الضغط والسكر

حثالة من اللاعبين يلعبون بتاريخ الاهلي

والادارة تتفرج




banorama2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ميمووو الاهلاوي
 

ميمووو الاهلاوي will become famous soon enough



لا حياة لمن تنادي
حسبناء الله ونعم الوكيل
على كل من كان السبب

هاذاء اقل شي اقوله




أستغفر الله العظيم وأتوب إليه




ميمووو الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية .. مجنون رسمي ..
 

.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold



تنشد عن الحال ..

هذا هو الحال ..




.. مجنون رسمي .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

:: اللي اختشوا ماتوا ..* عيد جاب العيد بعد العيد ..* الأهلي كطائر مقصوص الجناح ! ..* آخر العلاج الكيّ ! ..* SmS عاجل ::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر