العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل يعقل الا هذا الحد التعصب الاتحاد!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله الله لايبلانى بس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 12 - 2009, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



لاحول ولا قوة الا بالله
الله لايبلانى بس




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 12 - 2009, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية عاشق روبينهو المملكة
 

عاشق روبينهو المملكة will become famous soon enough



يآخوي انا زيك خشيت

وربي امراض نفسية العبندا هذولي يبغالهم واحد زي مالك يعرف كيف يتصرف معاهم الخدم الوسخين

يآبوي وربي فكيت كااااي اعلمكم ليش
تخيل الأعضاء المسجلين في منتدى الإتهاد 250عضو يعني اعضاء منتدى محبوبنا الجديد اكثر منهم

وهذا يدل عدم تطور جمهور الخدم

يآخوي انته راقي كيف تنجس نفسك بمنتدى العبيد والوقاحه والتعصب




عاشق روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2009, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

القفل will become famous soon enough



تفكير الاتحاد زي المصارية

جمهور لا يقبل فكرة الهزيمة


واذا انهزمو لابد بسبب التحكيم

وهاجسهم من يوم ما عرفتهم ان العالم كله ضدهم

ويحبو يظهرو بمظهر المغلوب على امره

وان ناديهم ورد ذكره في القران والعياذ بالله

لكن باذن الله العظيم يوم السبت ياكلو بالجزم اكرمكم الله




القفل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2009, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي 8موت
 

اهلاوي 8موت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa111
ارجوا من جمهور الاهلي الترفع عن الدخول في مستنقعات(منتديات) هذه الانديه وكلٌ يغني على ليلاه والميدان هو الفيصل يوم السبت يبان كل شي اليس السبت بقريب جمهور الاهلي لن ادعوكم للحضور لانكم دائما ما تبيضون الوجه ولكني ساقول جمهور خط النار كونوا في الموعد وكفى.






.







(( مصحف على شاشة جهازك وبدقة ووضوح عالية وبخلفيات متنوعة ))


اهلاوي 8موت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2009, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough




نترفع عن منتديات الاتحاد .. وبالتالي نترفع عن كل ما يذكر ضد الأهلي باساءة


والمثل يقول " كل إناء بما فيه ينضح " .. وهذا يكفي بعدم الخوض في هذا الأمر





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2009, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



--------------------------------------------------------------------------------


و ليش تدخل منتدآآآهم ..

خلهم على رآآآحتهم ..

لاعبينا ما يعرفوا يردوا الا في الملعب ..

يوم السبت موعدنآآ ..








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2009, 27 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

@البرنس@ will become famous soon enough



ههههههههههههههه


يضحكني هذا الخدمي لما يتكلم عن ريال مدري ...وكانه مصدق انهم عادلوهم ........




@البرنس@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2009, 33 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو منصـور
 

أبو منصـور will become famous soon enough



الرجاء عدم منتديات الخدم أونادي الجوازات كم يحلو لعشاقه




أبو منصـور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2009, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهـلاوي راقـي
 

اهـلاوي راقـي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa111
ارجوا من جمهور الاهلي الترفع عن الدخول في مستنقعات(منتديات) هذه الانديه وكلٌ يغني على ليلاه والميدان هو الفيصل يوم السبت يبان كل شي اليس السبت بقريب جمهور الاهلي لن ادعوكم للحضور لانكم دائما ما تبيضون الوجه ولكني ساقول جمهور خط النار كونوا في الموعد وكفى.









يا سلاااااام عليك








الــســفــيــنــه ابــحــرت عــبــر الــبــحــار _ مــا تــخــاف بــلــيــل تــمــشــي او نهـار

دام فــيــهــا طــاقــمــا ســوا الــعــجــب _ فــى الـــمــوانــئ كــلــهــا رفـعـت شــعار

اخـــضـــر اهـــلاوي يــا اغــــلا شــعــار _ نـــحـــمــد الله فـــى كـــل يــوم انــتصــار

مـــا نــخـــاف الـــبـــحــر لــو كـلـو شـعـاب_ الـــــهـــدف واضـــح ولــلاهـــلــي مــســـار (( اهـــــلاوي راقــــــــــــي ))
اهـلاوي راقـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2009, 56 : 05 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa111
ارجوا من جمهور الاهلي الترفع عن الدخول في مستنقعات(منتديات) هذه الانديه وكلٌ يغني على ليلاه والميدان هو الفيصل يوم السبت يبان كل شي اليس السبت بقريب جمهور الاهلي لن ادعوكم للحضور لانكم دائما ما تبيضون الوجه ولكني ساقول جمهور خط النار كونوا في الموعد وكفى.



الله يوفق الأهلي وإن شاء الله نكسبهم مستوى ونتيجه





بالتوفيق للراقي







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل يعقل الا هذا الحد التعصب الاتحاد!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر