العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وليد عبدربه(عدد مبارياته مع الأهلي والأهداف والصور)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؟؟ كل عام وانتم بخيير اهذروني من زمن ما دخلت لاسباب.............. .................... .................... ..............) الكبتن وليد لاعب خلوق مهذب راقي واتمنا انا يككككون آخر لعب في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2009, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [81]
امبراطور نشيط
 

MHMMED will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؟؟

كل عام وانتم بخيير

اهذروني من زمن ما دخلت
لاسباب.............. .................... .................... ..............)

الكبتن وليد لاعب خلوق مهذب راقي واتمنا انا يككككون آخر لعب في الاهلي تصيرله مشكل




MHMMED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2009, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [82]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



الصقر الكبيــــر يعطيـــكـ الف عافيــهــ,,

ووليد عبدربه غني عن التعريف ما يحتـــاج ,,,


الف شــكر لـــكـ,,





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
لامبارد العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2009, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [83]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية :"مجنـ الاهلي ـون":
 

:"مجنـ الاهلي ـون": will become famous soon enough



اخوي الصقر الكبير تسلم على الصور الرائعه وجهد تشكر عليه


واهلا بعودت السد العالي وليد لدفاع عن عرين الاهلي

اتمنى له التوفيق ان شاء الله




:"مجنـ الاهلي ـون": غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2009, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [84]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الحاير99
 

الحاير99 will become famous soon enough



تسلم على الصور الرائعه وجهد تشكر عليه ننتظر منك المزيد




الحاير99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2009, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [85]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية قدهاونص
 

قدهاونص will become famous soon enough



مصيرك ترجع يا حسين




قدهاونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2009, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [86]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



رب ضارة نافعة كما يقول المثل المشهور فاعتقد ان ايقاف وليد عبدربة ربما يكون درس له وان يعود وليد قائد للدفاع الاهلاوي وان يترك العصبية اذا اراد الاستمرار كنجم ساطع.




المهندس أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [87]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الاسترالي will become famous soon enough



مع احترامي للجميع وليد عبدربه ثقيل و ماينفع بقرش والله مانكب الاهلي في بطولات كثيرة الاهو

من رايي انه مايرجع للتشكيلة ويعار لاي نادي اخر , وبصراحة لاعب غير مؤدب وياما اتطاول على الجمهور في اكثر من مرة علما انه كان نكبة الاهلي




الاسترالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [88]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ميلان
الصورة الرمزية الخال بلس
 

الخال بلس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الخال بلس



تسلم على الصور الرائعه وجهد تشكر عليه ننتظر منك المزيد




الخال بلس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [89]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبينهو المملكة
 

روبينهو المملكة will become famous soon enough



سمت والله يالغالي

وجهد أكثر من رائع


وبالتوفيق لعودتـه





روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [90]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاوي عصبي
 

اهلاوي عصبي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووووور

على التغطية الحلوة




اهلاوي عصبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وليد عبدربه(عدد مبارياته مع الأهلي والأهداف والصور)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر