العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

( لعــــــنة الوعــــــود لخزينتي يا جماهيري )

•( لعـــــــنة الوعــــــود لخزينتي يا جماهيري ) آسف على الحقيقة... نعم لعنة الوعود هذه الحقيقة يا أهلي الوفاء. ... حال لسان كل أهلاوي محب لهذا الكيان الكبير ... في كل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 12 - 2009, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كيانك كبير
 

كيانك كبير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى كيانك كبير إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كيانك كبير

6 ( لعــــــنة الوعــــــود لخزينتي يا جماهيري ) 



















•( لعـــــــنة الوعــــــود لخزينتي يا جماهيري )

آسف على الحقيقة...

نعم لعنة الوعود هذه الحقيقة يا أهلي الوفاء.




... حال لسان كل أهلاوي محب لهذا الكيان الكبير ...

في كل موسم تتلقى العديد من الإتصالات والوعود بالدعم اللا محدود لخزينتك , نعم تستبشر بالخير عندما تأتيك الأخبار اليقينة من دعم وإلتفاف الأعضاء حول بعضهم البعض حينما يجتمعون في الفندق الخمسة نجوم أعني ذلك لأنك أنت صاحب الخزينة ، وحينما تنتظر بشغف على من يدعمك يا خزينتي أفرح كثيرا ، لأنك بين هؤلاء الذين يوعدون لخير الأهلي وخزينتك الموقرة , وبعد الإجتماع الذي طال لعدة ساعات في الفندق الخمسة نجوم تترقب أعين جماهيرك يا خزينتي من الوعود الخيالية خاصة و إنها تأتي من أعضاء مؤثرين , فمن حقك أنك تتحمس كثيرا نظراً للوعود التي قررها المجلس الموقر في القاعة الخمسة نجوم وعندما أقول الخمسة نجوم لا يعني هذا أن قاعتك يا خزينتي خالية من الوعود أليس هذا حقا ؟ نعم يا جماهيري .




وبعد هذا الكم من الدعم و الوعود والقرارات التي تصب في مصلحة الكيان تنتهي جلسة الوعود الخيالية فيخرج كل عضو وهو في أتم السعادة بعد الإلتقاء في المكان الشهير بالمجلس والوعد الذي وعده لخزينة النادي بالملايين الخيالية والقرارات الذي أتخذها لمجلسه , وبعدها الكل ينتظر من سيبدأ بالدعم لخزينة النادي الذي أنتظر أسابيع وشهور بعد الإجتماع في المكان المشهور .



ولكن هنا الطامة الكبرى الذي رواها خزينتنا لي بقوله ( للأسف الإجتماع الذي حدث في المكان المشهور ما هي إلا وعود في الأحلام الوردية لقد أنتظرت أيام وأسابيع وشهور وسنين ولم تدخل في خزينتي سوى دعم من خارج النادي وهي دعم شركة الإتصالات السعودية , قفلت له : أين الأعضاء الذين وعدوك بالملايين فقال لي بإختصار (( إنها تخدير لجماهير الأهلي حتى تستبشر بالخير )) فقلت له : أحسن الله عزائك بالوعود الوهمية ...

فبعثني برسالة إلى جماهيره


رسالة من / الخزينة :

جماهيري الوفية أعلم أنكم على حالة لا يعلم بها إلا الله سبحانه وتعالى , نعم هذه الحقيقة في خزينتي، الكيان كان وكان وكان واليوم أحلام في المكان لقد حزنت كثيرا ما يحدث من بعض أعضاء شرف النادي الذين يوعدون ويخلفون نعم الأندية الأخرى تتلقى الملايين ونحن نتلقى وعود الملايين الغامضة ولكي لا أهضم الحق الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود هو الداعم الأول في الأهلي ولكن على قول المثل : (( يد وحدة ما تصفق )) الأهلي الذي كان ينثر ملايينه امام الأندية الأخرى جلباً للحصول على أي لاعب يرغب فيه والآن الأهلي ينثر ألوفه على أندية الدرجة الأولى والثانية ، ليس هذا الأهلي يا أعضاء الشرف ! .



إليكم بالإجتماع مرة اخرى في الفندق المشهور ولكن لن أسدد لكم قيمة الإجتماع

فكل مرة أسدد من خزينتي وأنا أعاني من قلة الدعم فشكراً للوعود والأحلام السعيدة ...


فاللكيان جماهير بالملايين ...







أخوكم / كيانك كبير





كيانك كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 12 - 2009, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية IiI 7moody IiI
 

IiI 7moody IiI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى IiI 7moody IiI



شي محزززززززززززززززززن

لك الله ياا " خزينه الاهلي "

كل الشكر لك




IiI 7moody IiI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مالك الفن2
 

مالك الفن2 will become famous soon enough



الي فاهمو ان النادي يسرقو اعضاء الشرف واولهم المضوع الي في نسيت اسمو والله حرامي سارق في النادي سرقه ول عندك حق الاحتراف مو داري في النادي يجيب لعيبه )

والله لو على عقد الاتصالات وووو لي الاخر فلوس تخليك بطل من ابطال الدوري والله لو معاك 10000 الف ريال.. بس تقدر تكون رئيس بس وش نقول لو اجيب واحد من المنتدى معا 10000 الف والله ينجح الفريق واخلي ناس من المنتدى اعضاء شرف ووو ولجنة احتراف والله ناخد كل البطولات ))) واحد متحمس هههههههه




مالك الفن2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مالك الفن2
 

مالك الفن2 will become famous soon enough



تقبل مروري
تحياتي مالك الفن






لاتسف على غدر الزمن ياما دعسنا على كرشت البلطان هههه




مالك الفن2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ماXيموس
 

ماXيموس will become famous soon enough







ياليل التطبيل

طبل يطبل تطبيلن




ماXيموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



يازمن العجائب وش بقى ماظهر .................... ....
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كيانك كبير
 

كيانك كبير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى كيانك كبير إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كيانك كبير



يسلمووووووووووووووو أخواني الكرام على الردود

والله يصلح الحال بأهلينا إلى الأفضل ...


تحياتي للجميع ....




كيانك كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AL-SFEEER
 

AL-SFEEER will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيانك كبير


(( إنها تخدير لجماهير الأهلي حتى تستبشر بالخير ))
فقلت له : أحسن الله عزائك بالوعود الوهمية ...


الله يعطيك العافيه
اصبت كبد الحقيقه
بحـال اعضاء شرف الاهلي
ووعودهم التى يطلقونها ويتركونها بمكانه ولاتنفذ
لانريد فقط حضور عند تكريم
لانريد فقط حضور من اجل الحضور
نـريد اعضاء شرف يحضرون ويدعمون بمالهم ويدافعون عن ناديهم بغيرهـ بالصحف
فهذا الاهلي يارجـال لايحمل العضويه الشرفيه فيه الا من هم اهلً لها
لكن للاسف الحاصل الان عكس ذلك فحاملو عضوية الاهلي الان .. لاشي بالمادهـ ولا شي بالصحف ..!!


تحياتي ..
AL-SFEEER





...!!
AL-SFEEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 17 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AL-SFEEER
 

AL-SFEEER will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماXيموس




ياليل التطبيل

طبل يطبل تطبيلن


اي تطبيل انت ترى بالموضوع
لانـريد ان نسمع بالالفاظ ونلقي بها في غير محلها
ارتقي باألفاظك ولا تدخل بذمم الناس
أيقين تماماً انك انته لاتعرف معنى ماتنطق به
وكنصيحه اخويه بما انك من المسجلين حديثاً بالمنتدى
لاتعج بالمنتدى بهذه الكلمات وتسخر من مواضيع ثق تماماً
ليس بمقدرتك انت تخرج نصف ماأخرجوهـ هم

تحياتي ..





...!!
AL-SFEEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 26 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كيانك كبير
 

كيانك كبير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى كيانك كبير إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كيانك كبير



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-SFEEER
الله يعطيك العافيه
اصبت كبد الحقيقه
بحـال اعضاء شرف الاهلي
ووعودهم التى يطلقونها ويتركونها بمكانه ولاتنفذ
لانريد فقط حضور عند تكريم
لانريد فقط حضور من اجل الحضور
نـريد اعضاء شرف يحضرون ويدعمون بمالهم ويدافعون عن ناديهم بغيرهـ بالصحف
فهذا الاهلي يارجـال لايحمل العضويه الشرفيه فيه الا من هم اهلً لها
لكن للاسف الحاصل الان عكس ذلك فحاملو عضوية الاهلي الان .. لاشي بالمادهـ ولا شي بالصحف ..!!


تحياتي ..
AL-SFEEER


الله يحيك يا السفير مشكور يا غالي وبالفعل أحسن الله عزاك بحال الدعم




كيانك كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

( لعــــــنة الوعــــــود لخزينتي يا جماهيري )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر