العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عندي برزنتيشن عن نادي الاهلي في الجامعه وتكفووون ساعودني لعرض الشعار

السلام عليكم كيفك حالكم شباب وكل سه وانتو طيبين شباب انا طالب في بريطانيا وعندي عرض وتقرير كلفوين بيه المهم ياشباب التقرير اللي كلفوي بيه هوا عباره عن الرياضه في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 11 - 2009, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough

افتراضي عندي برزنتيشن عن نادي الاهلي في الجامعه وتكفووون ساعودني لعرض الشعار 


السلام عليكم

كيفك حالكم شباب وكل سه وانتو طيبين

شباب انا طالب في بريطانيا وعندي عرض وتقرير كلفوين بيه

المهم ياشباب التقرير اللي كلفوي بيه هوا عباره عن الرياضه في السعوديه

وانا حاب اتكلم وجمعت كلام كثير عن الاهلي وان شاءالله با نزلو بعد ما انتهي منو في المنتدى

بحكم الاهلي ليس فريق وهادا رد على البلطان بل نادي وحقق انجازات في جميع الرياضات ناوي اتكلم عليها

عشان الاغلب هنا هلاليه وذبحوا وذبحو المدرسين بي الزعيق

وانا ناوي اعرض شعار الاهلي امام اكثر م 300 طالب و مدرسين كثار

المهم للمعوميه فقط 70 واحد السعوديين والعرب تقريبا كلهم مع السعوديين 100

والباقي اجانب فا راح احرق دمهم ومن اهم الصور اللي راح اعرضها

فريق كرة اليد اللي يرفع الراس

فريق السباحه

فريق الطائره

فريق تنس الطاوله

فريق السله

اكادميات الاهلي واها افضل اكادميه في الشرق الاوسط

والاهتمام بالاجيال وطرق تعليمهم هادي النقطه راح اركز فيها كثير

واحب اقول للبلطان ومن معه مسكين اللي عندو فريق وماعنده نادي يا صغير

واخيرا فريق كرة القدم وبعض مقاطع تسحيب من مالك والجاسم وجميع النجوم




صور مارادوا اللي راح تفاجئ الكثير من الاجانب

صور كروديف اللي راح تبهر العالم َ

صور دي دي

صور سوكولاري ايام يدربنا

صور بيليه عندما زارنا

والكثير الكثير .....


فا حاب انكم تساعدوني وتعطوني بعض الصور على الاهلي اللي تصلح تسير خلفيه لاهلي

لانو ناوي اعرضو م الاب توب حقي

وكل الصور اللي م النت تجي صغيره ولمن اكبرها تجي غير واضحه

وعندي استفسار صغير هادي الصور لاي مباراه لاني ناوي اعرضها واضعها خلفيه



وكيف اخليها خلفيه وهادي تكفوووون ساعدوني فيها لاني تعبت وانا ادور مثلها خلفيه وكلها ماتجي واضحه لانها صغيره

او ممكن اذا هناط طريقه تعلموني عليها

بس سا شباب تكفوووووووووووون الخلفيات ماحصلت ابدا كلها صغيره ابي وحده كبيره عشان اعرضها وتجي واااضحه وابيها جميله ويوم اكبرها بحيث وضعها خلفيه تجي واضحه

همتكم ياراجال الامبراطور لعرض شعار الاهلي





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 11 - 2009, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



يعطيك العافية اخوي

على مجهوداتك
وان شاء الله ترفع راس نادينا
وإن شاء الله أحاول اساعدك قد مااقدر
وبالتوفيــــــــــق لك ياارب
وكل عام وانت بخير




عبودي2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



وهذه بعض الخلفيات لنادينا الحبيب الاهلي








[IMG]http://***************************************************************************/out.php/i362107_.gif[/IMG]




عبودي2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



يعطيك العافية اخوي
على مجهوداتك
وان شاء الله ترفع راس نادينا
وإن شاء الله أحاول اساعدك قد مااقدر

وبالتوفيــــــــــق لك ياارب
وكل عام وانت بخير





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

قهوه خضراء will become famous soon enoughقهوه خضراء will become famous soon enough



شكرا ع الموضووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووع




قهوه خضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي مهستر will become famous soon enough



اخوي الصوره الي انت حاب تحطها خلفيه ..

هي تصميم لـ هشهش ..

ماحصلت في الواقع ..





اهلاوي مهستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي2007
وهذه بعض الخلفيات لنادينا الحبيب الاهلي








[IMG]http://***************************************************************************/out.php/i362107_.gif[/IMG]

مشكوووور اخوووي عبودي وانت بخير وصحه وسلااامه

والله انك احرجتني في سرعتك والله انك نشمي وانا اشهد

وعلى قول المثل رجل والرجال قليلون

يعطيك الف عافيه حبيبي ومن العايدين





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية THE_KNIGHT2020
 

THE_KNIGHT2020 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE_KNIGHT2020



بالتوفيق لك في دراستك اولا
واتمنى منك الا تغفل بعض لقطات الفديو للألعاب المختلفه كالطائره والسله واليد

تقبل مروري





THE_KNIGHT2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية A.h.l.a.w.i _ 9
 

A.h.l.a.w.i _ 9 will become famous soon enough












































































أولويات أهلاوية :

أ – أول نادي يحتفظ بكأس جلالة الملك للأبد .

ب – أول نادي يفوز بكأس النادي المثالي عام 1395هـ .

ج – أول نادي سعودي وخليجي يلاعب المنتخب البرازيلي عام 1398هـ .

د – أول نادي سعودي يفوز ببطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة اليد عام 1403هـ .

هـ - أول نادي سعودي يفوز ببطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة الطائرة عام 1405هـ .

و – أول نادي عربي يحتفل بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسه ( اليوبيل الذهبي ) .

ي – أول فريق سعودي في كرة اليد يحصل على أربع بطولات في موسم رياضي واحد ( درع الدوري – كأس الأمير سلطان - بطولة النخبة – البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس ) عام 1426هـ - 2006 م




لعيونك وعيون الاهلاويه ..

اتمنى اني وفقت في النقل واذاتبي زيادة ابشر من عيوني ..

بالتوفيق في دراستك ..

عوااافيـــ ..







الصور المرفقة
نوع الملف: jpg _1__1_~1.JPG‏ (13.5 كيلوبايت, المشاهدات 141)
A.h.l.a.w.i _ 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



السلام عليكم

الله يقويك ..

وان شاء الله يكون البريزنتيشن عال العال ..

اما بالنسبة للصورة اللي تسأل عنها ..

هذي صورة عادية بس ملعوب فيها بالفوتوشوب ومخلين الجمهور كانه اخضر وابيض ..


ان شاء الله الشباب يقدروا يفيدوك بمعلومات قيمة ومفيدة ..














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عندي برزنتيشن عن نادي الاهلي في الجامعه وتكفووون ساعودني لعرض الشعار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر