العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللاعب المناسب في الوقت المناسب ,, سيرة ذاتية

للرفع الله يجيب الي فيه الخير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 11 - 2009, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية AL3ANID
 

AL3ANID is on a distinguished road



للرفع




الله يجيب الي فيه الخير




AL3ANID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 11 - 2009, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

ziad5566 will become famous soon enough



اذا ما خاب ظني .. ان هذا اللاعب .. لعب مع فريق النصر في بطولة الصداقة الدولية بابها .. وكنت متابعة .. ولم ينجح في تلك الفترة .. وكان مميز فقط في التسديد ..

والله اعلم ...




ziad5566 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
عضو في رابطه الاهلي
 

بـوشنـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بـوشنـب إرسال رسالة عبر Skype إلى بـوشنـب




















هذا بعض الصور للاعب مانديز زي ما قال اخوي سلطان لاعب المناسب في الوقت المناسب وهذا لاعب لعبه يشبه لعب لاعب الريان القطري ديانيه
واتمنا ان يكون من نصيبنا يارب العالمين





💚💚اول فيلم وثائقي رائع يتحدث عن النادي الاهلي يجعل المشجع الاهلاوي جو قلب النادي والله الله بالتقييم والتعليقات ي مجانين وتحياتي لكم 💚💚

يـــسعـدنـي ويــشرفـني مـتـابـعـتكــم
ωєℓcσмє тσ му proғιle⠀
мy ғαvorιтe тeαм: αl_αнlι 19З7
ιɴѕтαɢrαм: αнlαwy_нejαzι
тwιттer: αнlαwy_нejαzι
ѕиᴀρcнᴀт: bu-shnb
вв pιɴ: 59121З17
αgє:2Ƽ уєαяѕ
κiκ: Mahd7
بـوشنـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 15 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



الله يجعله من نصيب الاهلي

وبا لتوفيق لاهلينا




الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



الله يجعله من نصيب الاهلي
وبا لتوفيق لاهلينا

ا




الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



انت تريد وانا اريد والرمز يفعل مايريد









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SHAMI
 

SHAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SHAMI



لقد أسمعت لو ناديت حيا ,, ولكن لا حياة لمن تنادي !






الأهلي في القلوب غالب أو مغلوب
SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
عضو في رابطه الاهلي
 

بـوشنـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بـوشنـب إرسال رسالة عبر Skype إلى بـوشنـب



معلومات عن لاعب :

اديسون منديز فيسنتي منديس (ولد في 16 مارس 1979 في ايبارا) هو الاكوادوري لكرة القدم لاعب خط الوسط. انه يلعب لديبورتيفو كيتو ، ويعتبر المنتخب الاكوادوري لاعب.وهو معروف لسرعته وتمر دقيقة وطويلة للرماية. فهو يعرف أيضا بين القتلى المتخصصة الكرة ، وعموما يأخذ الركلات الحرة وزوايا لبلاده والنادي. فهو يعرف أيضا بين القتلى المتخصصة الكرة ، وعموما يأخذ الركلات الحرة وزوايا لبلاده والنادي. بينما هو بالقدم اليمنى ، يمكنه اللعب في أي من الجناح وكذلك في وسطه. بينما هو بالقدم اليمنى ، يمكنه اللعب في أي من الجناح وكذلك في وسطه.

مسيرته لاعب :

ديبورتيفو كيتو :

منديس بدأ مسيرته مع ريال سوسيداد وديبورتيفو كيتو الاكوادور بلده الأصلي. منديس بدأ مسيرته مع ريال سوسيداد ديبورتيفو كيتو في الاكوادور بلده الأصلي. بعد أدائهم لكرة القدم 2002 وكأس العالم ، وسجل خلالها هدف الفوز على الاكوادور 1-0 في الفوز على كرواتيا ، وكان تردد انه قد لاقت اهتماما من الانجليزية أندية الدوري الممتاز ، وخصوصا استون فيلا وايفرتون. بعد لكرة القدم 2002 العروض في كأس العالم ، وسجل خلالها هدف الفوز على الاكوادور 1-0 في الفوز على كرواتيا ، وكان تردد انه قد لاقت اهتماما من الانجليزية أندية الدوري الممتاز ، وخصوصا استون فيلا وايفرتون.

فترات قصيرة في الاكوادور والمكسيك :
وقال انه نقل الى نادي Irapuato من الدوري الاسباني دي مكسيكو في الجزء الأخير من موسم 2004 ، ابتداء من 16 مباراة وسجل 5 اهداف خلال الفترة المتبقية من هذا الموسم. وقال انه نقل الى نادي Irapuato من الدوري الاسباني دي مكسيكو في الجزء الأخير من موسم 2004 ، وابتداء من 16 مباراة وسجل 5 اهداف خلال الفترة المتبقية من هذا الموسم. Irapuato التالية في الهبوط في السنة التالية ، مينديس انتقل الى سانتوس لاغونا ، حيث عانى ليجد لنفسه مكانا ، في 14 مباراة ، 2 وسجل أهداف Irapuato التالية في الهبوط في السنة التالية ، مينديس انتقل الى سانتوس لاغونا ، حيث عانى ليجد لنفسه مكانا ، في 14 مباراة ، 2 وسجل أهداف


عاد الى الاكوادور ، وكان جزءا من فريق ديبورتيفو كيتو الاكوادوري الذي فاز على الارجنتيني في موسم 2005. عاد الى الاكوادور ، وكان جزءا من ديبورتيفو كيتو الفريق الذي فاز على الاكوادوري الارجنتيني موسم عام 2005.

بي اس في ايندهوفن :

في عام 2006 ، بعد وقت قصير من بطولة كأس العالم ، كانت هناك تكهنات من الانتقال الى ألمانيا ، وبشكل أكثر تحديدا هانوفر. [2] وأنهى كل الشائعات في آب / أغسطس 2006 من قبل التوقيع على اتفاق قرض موسم واحد مع ايندهوفن الهولندي ، الذي كان يتبعه عقد لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة التي من شأنها أن تربط بينه وبين فيليبس شتاديون الزي حتى عام 2010. في عام 2006 ، بعد وقت قصير من بطولة كأس العالم ، كانت هناك تكهنات في خطوة تهدف إلى ألمانيا ، على نحو أكثر تحديدا هانوفر. وأنهى كل الشائعات في أغسطس 2006 من قبل التوقيع على اتفاق قرض موسم واحد مع ايندهوفن الهولندي ، الذي أعقبه عقد ل ثلاث سنوات ونصف السنة التي من شأنها أن تربط بينه وبين فيليبس شتاديون الزي حتى عام 2010. انه اول مباراة له في الدوري الهولندي ضد فيليم ، وتميز ختمه في ناديه الجديد قبل الثاني وسجل هدفين ليفوز 3-1. لعب لاول مرة في Eredivisie ضد فيليم ، وتميز ختمه في ناديه الجديد قبل الثاني وسجل هدفين ليفوز 3-1. في الأسبوع التالي أصبح أول الاكوادوري للعب في دوري ابطال اوروبا ، واول مباراة له ضد نادي ليفربول. في الأسبوع التالي أصبح أول الاكوادوري للعب في دوري ابطال اوروبا ، واول مباراة له ضد نادي ليفربول. كان صوت لاعب في المباراة في اللعبة. كان صوت لاعب في المباراة في اللعبة.
في آذار / مارس 2007 ، أصبح أول الاكوادوري ليسجل في دوري أبطال أوروبا عن طريق الحصول على هدف المباراة الوحيد في الجولة 16 من المباراة ضد ارسنال. منديز ، جنبا إلى جنب مع زملائه لاعبي خط الوسط تيمي سيمونز والمخضرم فيليب كوكو ساعد ايندهوفن يصعد لدور الثمانية. في آذار / مارس 2007 ، أصبح أول الاكوادوري ليسجل في دوري أبطال أوروبا عن طريق الحصول على هدف المباراة الوحيد في الجولة 16 من المباراة ضد ارسنال. منديز ، جنبا إلى جنب مع زملائه لاعبي خط الوسط تيمي سيمونز والمخضرم فيليب كوكو ساعد ايندهوفن يصعد لدور الثمانية.

منديز سمعة تعززت عندما كان 50 من بين اللاعبين المرشحين للالكرة الذهبية ، جائزة لأفضل اللاعبين في أوروبا. وفي شتاء 2007 ، ذكرت شائعات ان منديز يريد العودة الى الاكوادور. منديز سمعة تعززت عندما كان 50 من بين اللاعبين المرشحين للالكرة الذهبية ، جائزة لأفضل اللاعبين في أوروبا. وفي شتاء عام 2007 ، ذكرت شائعات ان منديز يريد العودة الى الاكوادور.


شارك في أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 بطولة في باراغواي في عام 1999 ، والاولمبية المؤهلة للنهائيات في البرازيل في كانون الثاني 2000. بعد ذلك بشهرين ، تم استدعائه الى التشكيلة الكاملة ولاول مرة في هزيمة 3-1 ضد هندوراس في كيتو. بعد ذلك بشهرين ، تم استدعائه الى التشكيلة الكاملة ولاول مرة في هزيمة 3-1 ضد هندوراس في كيتو.

الاكوادور المنتخب الوطني :
ولعب جميع المباريات الثلاث من الاكوادور في نهائيات كأس العالم 2002 وسجل في الفوز 1-0 في المباراة النهائية مرحلة المجموعات على كرواتيا ، في البلاد أول فوز في كأس العالم. ولعب جميع المباريات الثلاث من الاكوادور في نهائيات كأس العالم 2002 حملة ، وسجل في النصر 1-0 في المرحلة النهائية على فريق مباراة كرواتيا ، في البلاد أول فوز في كأس العالم. الفوز على كرواتيا جاء بمثابة مفاجأة ، والقضاء عليهم وختم مينديس سمعة باعتبارها نجمة. وقد شوهد العديد من المراقبين أن الوعد أو الاكوادوري لكرة القدم وحصل على اهتمام العديد من الاندية. والفوز على كرواتيا جاء بمثابة مفاجأة ، والقضاء عليهم وختم مينديس سمعة باعتبارها نجمة. وقد شوهد العديد من المراقبين أن الوعد أو الاكوادوري لكرة القدم وحصل على اهتمام العديد من الاندية.

وسجل 5 اهداف في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، بما في ذلك الابهار مزدوجة من تسديدة بعيدة المدى ضد باراغواي في عام 2005 ، مما يساعد الاكوادور للفوز 5-2 في كيتو. وسجل 5 اهداف في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، بما في ذلك الابهار مزدوجة من تسديدة بعيدة المدى ضد باراغواي في عام 2005 ، مما يساعد الاكوادور للفوز 5-2 في كيتو. مع أهدافه ، وقال انه ساعد في الاكوادور التأهل إلى ألمانيا 06 طبعة. مع أهدافه ، وقال انه ساعد في الاكوادور التأهل إلى ألمانيا 06 طبعة.

منديز مرة أخرى لعبت في جميع أنحاء فريقه حملة تاريخية في كأس العالم 2006 ، التي بلغت ذروتها في هزيمة 1-0 على انجلترا في الجولة السادسة عشرة. منديز مرة أخرى لعبت في جميع أنحاء فريقه حملة تاريخية في كأس العالم 2006 ، التي بلغت ذروتها في هزيمة 1-0 على انجلترا في الجولة السادسة عشرة. كان الفضل في 2 يساعد طوال البطولة بأكملها. كان الفضل في 2 يساعد طوال البطولة بأكملها.

لعب لمنتخب الاكوادور في امريكا الجنوبية عام 2007. لعب لالإكوادور في كوبا أمريكا 2007. في هذه البطولة وسجل هدف الشرف ضد المكسيك لأنها ألغيت 2-1. في هذه البطولة وسجل هدف الشرف ضد المكسيك لأنها ألغيت 2-1. 26 شباط / فبراير 2008 ، منديز اعلن اعتزاله للمنتخب الوطني ، ما أثار استغراب معظم الاكوادوريين في العالم وأمريكا اللاتينية. وقد ذكر أن أحد الأسباب لتقاعده المبكر هو عدم الرضا عن المعين حديثا مدرب الاكوادور ، سيكستو Vizuete. يوم 26 فبراير 2008 ، منديز اعلن اعتزاله للمنتخب الوطني ، ما أثار استغراب معظم الاكوادوريين والعالم في أمريكا اللاتينية. وقد ذكر أن أحد الأسباب لتقاعده المبكر هو عدم الرضا عن مدرب الاكوادور الذي عين حديثا ، سيكستو Vizuete. ومع ذلك ، في 12 مايو 2008 ، منديز أعلن عودته الى صفوف المنتخب الوطني ) ، بعد اجتماع مع الرئيس Vizuete وFEF ، لويس شيريبوجا ، التي حل أي خلافات وسوء الفهم الذي يمكن أن يكون المحتوي على الرصاص لاعب لتقاعده المبكر . ومع ذلك ، في 12 مايو 2008 ، منديز أعلن عودته الى صفوف المنتخب الوطني ) ، بعد اجتماع مع Vizuete والرئيس FEF ، لويس شيريبوجا ، التي حل أي خلافات وسوء الفهم الذي يمكن أن يكون المحتوي على الرصاص لاعب لتقاعده المبكر .





💚💚اول فيلم وثائقي رائع يتحدث عن النادي الاهلي يجعل المشجع الاهلاوي جو قلب النادي والله الله بالتقييم والتعليقات ي مجانين وتحياتي لكم 💚💚

يـــسعـدنـي ويــشرفـني مـتـابـعـتكــم
ωєℓcσмє тσ му proғιle⠀
мy ғαvorιтe тeαм: αl_αнlι 19З7
ιɴѕтαɢrαм: αнlαwy_нejαzι
тwιттer: αнlαwy_нejαzι
ѕиᴀρcнᴀт: bu-shnb
вв pιɴ: 59121З17
αgє:2Ƽ уєαяѕ
κiκ: Mahd7
بـوشنـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



الله يعطيك العافيه




والله يا سلطان صعب في ظل ادراتنا المؤقرة





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2009, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو غازي 511
 

ابو غازي 511 will become famous soon enough



الله يكتب اللي فيه الخير لاهلينا ولاهنت على مجهودك يا شنب








ابو غازي 511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللاعب المناسب في الوقت المناسب ,, سيرة ذاتية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر