العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( فدا راسك الدوري يالأهلي)) ولكن هذي شروطنا هذا الموسم

بسم الله الرحمن الرحيم الدوري ورااااااااااااااااح ومسمووووووووحين يا ادارة الاهلي على ضياع الدوري ولكن بشروط : 1- ما تبقى من مباريات الدوري : ا لفوز في مباريات الدربي مع الإتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2009, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700

11 (( فدا راسك الدوري يالأهلي)) ولكن هذي شروطنا هذا الموسم 


بسم الله الرحمن الرحيم







الدوري ورااااااااااااااااح ومسمووووووووحين يا ادارة الاهلي على ضياع الدوري ولكن بشروط :







1- ما تبقى من مباريات الدوري :

الفوز في مباريات الدربي مع الإتحاد ذهاباً وإياباً

الفوز على الهلال في الرياض في الدور الثاني

الفوز على الشباب في جده

الفوز على نجران في جده وبنتيجه قاسيه

الفوز على النصر في الرياض


2- تحقيق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد

3- تحقيق كأس ولي العهد

4- تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال

5- الوصول إلى الدور ربع النهائي في البطولة الأسيوية على أقل تقدير



وبعد ما تتحق كل هذي الشروط



(( فدا راسك الدوري يالأهلي ))

والتفكير في دوري الموسم القادم بإذن الله





الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 11 - 2009, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MAGNOON MALEK
 

MAGNOON MALEK will become famous soon enough



والله كلامك صحيح لكن والله قهر حلمنا الدوري لين متى نقول كل موسم الموسم الجاي والله قهر,,,





مالك الا مإأآلك,,,,,,,ننتظر رجعتك ياااماللك,,,,,

آآآآآه ياااامآأإلك,,,,,,,
MAGNOON MALEK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية NeenOoO
 

NeenOoO will become famous soon enough



اقول ليه ماتروح تنام امكن تزيد في الحلم شويه وتلقانا ماخذين كأس العالم للاندية

اذا جبنا كأس فيصل زين




NeenOoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية *العاشق*
 

*العاشق* will become famous soon enough



خلينا نفكر بكأس الأمير فيصل بن فهد أول شي





الأهلي عشق لا ...

يعرفه إلا من عشق...
*العاشق* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

المفترس الشرس will become famous soon enough



خربتها يازول قول كاس كاسين اوب كل البطولات !!
والمثل يقول مد رجولك على قد لحافك




المفترس الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلطان السليماني
 

سلطان السليماني will become famous soon enough



خلينا نفكر بكأس الأمير فيصل بن فهد أول شي





لكل شي إذا ما تم نقصان

****

فلا يغر بطيب العيش إنسان
سلطان السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

عبادي222 will become famous soon enough



و ما نيل المطالب بالتمني .. فريق فيه صاحب العبدالله و عيد و شله الاونس تبغاهم يجيبون لك كل هذي ..

حدنا كاس فيصل و خلووووونا عقلانيييييييين شوي فريقنا ترى ضعيف




عبادي222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700



هههههههههههههههههههه هههههههههههه


ادري انها صعبه على الأهلي ولكن وش نسوي هذي شروطي علشان اسامح الإدارة واللاعبين على ضياع الدوري





الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( فدا راسك الدوري يالأهلي)) ولكن هذي شروطنا هذا الموسم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر