العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وش رايكم؟؟ فيكتور فيغارو

ما عنده ما عند جدتي ولا تنسي الاهداف الي جابها كلها باخطاء دفاعية الهدف الاول المحاور تركوه لين سجل والثاني جت الكورة في المدافع ودخلت يعني مو حرفنه من الي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 11 - 2009, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الهميلي
 

الهميلي will become famous soon enough



ما عنده ما عند جدتي
ولا تنسي الاهداف الي جابها
كلها باخطاء دفاعية الهدف الاول المحاور تركوه لين سجل
والثاني جت الكورة في المدافع ودخلت يعني مو حرفنه من الي تقول
سبستان افضل منه على الاقل لاعبنا عنده مهارة وتحكم بالكورة



اما فيقاروا ما يعرف غير يجري في الملعب تقوول راعي غنم




الهميلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 11 - 2009, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح13
 

التمساح13 will become famous soon enough



يقول المثل


لو فيه خير ما رماه الطير





التمساح13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 53 : 07 AM   رقم المشاركة : [13]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



بصراحة اللاعب مفلس فنيا,نحتاج افضل منه





GOLD-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



هههههههههههه

تخيـــل بس تخيــل خخخخخخخخخخخخخ

ماعاد باقي الا لاعب يلعب في فريق زي النصر واحنا ناخذه خخخخخخخخخخ


حرام ضحكتني هههههههههه





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بـــبــينــــوو
 

بـــبــينــــوو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العشق يذبح
أقوووووووول خله يدرجهـــا ....







بـــبــينــــوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولد الرقي
 

الولد الرقي will become famous soon enough



مادامه راح للنصر انسى الموضوع صار لاعب متخلف عقليا مابيطلع الا وهو اهبل متخلف عقليا

عشان كذا ماحنا ناقصين تخلف خلاص ريحنا





اهلاوي يحق لي مالا يحق لغيري

الولد الرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رويالي تشلساوي
 

رويالي تشلساوي will become famous soon enough



قال فيقاروا قال احسه صديق ماوكلي فتى الادغال............. .......ياشين الفقر اذا حشر نفسه في مكان مو له


وااه ياراهب قهــــــــــوجي جديد ومعاناه الفقر.............




رويالي تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2009, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

ريـان10 will become famous soon enough



الل يهديهم،اذا انتم تقولو مفلس خلاص وانا اقول مفلس،،

طلعتوا حاقدين على النصر،،الى متى هذا التعصب؟؟؟ وانا اكره النصر بس الله يهديهم خليتوني نصراوي


!!!!




ريـان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وش رايكم؟؟ فيكتور فيغارو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر