العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@@@@ جدي وجدك يالبلطان واللي ماله ماضي ماله حاضر ياغلطان @@@@

خرج ( البلطان ) بعد أن خدمه الحظ في كسب نقاط المباراة التي كسبها مع الأتحاد , وهو يتعثر في كبرياء النفس وتشجيعها , وهو بذلك يحاول أن يضع لفريقه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 11 - 2009, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميــــز
الصورة الرمزية اهلاوي ونص
 

اهلاوي ونص will become famous soon enoughاهلاوي ونص will become famous soon enough

افتراضي @@@@ جدي وجدك يالبلطان واللي ماله ماضي ماله حاضر ياغلطان @@@@ 


خرج ( البلطان ) بعد أن خدمه الحظ في كسب نقاط المباراة التي كسبها مع الأتحاد , وهو يتعثر في كبرياء النفس وتشجيعها , وهو بذلك يحاول أن يضع لفريقه ( المحترم ) مكانة عالية بين الفرق الكبيرة , ومهما كانت الوسيلة المستخدمة في ذلك .

وعندما تحدث بكبرياء النفس , ومتماشياً مع عناد القلب ( الشخصي ) الذي ينبض بعبارات جديدة لعل وعسى أن تكون ذات مردود خاص , وذات طابع إيجابي لذات الشخص .

ومن المؤسف جداً أن يكون الحديث عن التاريخ بسبب قيام ( هضبة رملية ) جديدة تحاول أن تجد لها موقع بين الجبال الراسية , وهذا من حقها إذا رفعتها ( الرياح ) إلى أعالي القمم , ومتساوية مع ( كتف ) متوسط لتلك الجبال العريقة .

من هنا ـ يحق ـ لمن يقوم بترميم هذه ( الهضبة ) أن يدافع عنها , وهذا خوفاً من أن يسقط الجبل عليها من أحجاره مايتكفل بتسويتها بالقاع الذي بنيت عليه بسبب العوامل ( الجوية ) الأخرى .

وعندما صرح ( الرجل ) الذي كنا نعتقد بأنه ( عاقل ) وإن كان في كلامه نوعاً من الصحة , والذي يكمن في تراجع مستوى ( الأمبراطور ) الراقي , وقلعة الرياضة في السعودية , وهذا التراجع بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي العريق , فإنه لا يحق له بأن يجرد الأهلي من موقعه إلأا إذا كان في نفسه شيء من ( الحب ) للأهلي , وهو يريد أن يحرك الغرائز في نفوس الأهلاوية للتحرك مجدداً لنبذ ( التفرقة ) والعودة بالأهلي إلى ماضيه الكبير .




وإن كان حديثه ( كبرياء ) النفس , من هنا أبين ( للبلطان ) بأن الأهلي نادي ( الرياضة ) في بلادك , وإن الأهلي هو الوحيد الممثل لبلدك في كرة ( القدم واليد والطائرة والماء وألعاب القوى والفروسية والمضرب وتنس الطاولة .. ,... ) ولكنك أنت بناديك ( القدمي ) تخرج على الوقت لتقول ماتقوله .

وعلى ( الواقع ) إن كنت تعلمت أو درست التاريخ , وإن كنت تعلمت من أجل الشهادة فقط , وأعتقد بأنك لتفاخر بها , وأكثر من ذلك هو التعصب الذي أنت عليه ....
من هنا أقول لك بأن التاريخ يشهد للأهلي الذي عرفه جدك وجدي ويعرفه أنا وأنت وكذلك إبني وإبنك , وأما ناديك الشباب فلايعرفه جدي وجدك ولا أنا ولا أنت إلا أمس واليوم يعرفه إبني وإبنك .
والتاريخ ياسعادة ( الغلطان ) يقول لك " من لا ماضي له لاحاضر له "

................... ومضـــــــــــة ............
الجبال جبال والسهل يبقى منخفض ... وأنت ياسيد النوادي جبالٍ في جبال





عشق الملايين .. حب الملايين
اهلاوي ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@@@@ جدي وجدك يالبلطان واللي ماله ماضي ماله حاضر ياغلطان @@@@



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر