العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لولا إيماني بالمستقبل لكفرت بالأهلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :: :: :: في البداية أحب أن أهنئكم جميعا ً ونفسي بقرب حلول عيد الأضحى المبارك داعياً المولى عز وجل وفي هذه الأيام المباركة بأن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 11 - 2009, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ابو راجي will become famous soon enough

افتراضي لولا إيماني بالمستقبل لكفرت بالأهلي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::

::

::


في البداية أحب أن أهنئكم جميعا ً ونفسي بقرب حلول عيد الأضحى المبارك داعياً المولى عز وجل وفي هذه الأيام المباركة بأن تنعم بلادنا بالأمن والأمان وأن يحميها من كيد الكائدين وغدر الخوارج المتربصين فكل عام وأنتم بخير وأعاده الله على الأمة الإسلامية أعواماً عديده وسنين مديده .

::

::

::

::

[[ ماذا يحدث في الأهلي ؟؟ ]]

سؤال لطالما تبادر للأذهان المحبه والغير محبه للنادي الأهلي ... هو بالفعل سؤال يستحق الطرح ولكنني أقتنعت تماماً بأن الجواب سيظل غائباً عنا حتى إشعار أخر فكل طير نمسك به بأيدينا نضعه في قفص الإتهام ونستخدم حياله الأدوات المشروعة والغير مشروعة للأخذ بثأر الأهلي منه حتى كدت أن أوصف البعض منا بأنهم مجرمي حرب . هم عاشقون للأهلي حتى النخاع فمزيداً من العشق ياهؤلاء ولكن أحذروا الدماء البارده في حروبكم ضد المتخاذلين .

::

::

::

[[ لولا إيماني بالمستقبل الأهلاوي لكفرت بكل ماهو أهلاوي حالياً ]]

لقد وهبنا الله حرية التفكير من أجل إِعمال العقل في هذه الحياه . وطالما هناك حياة فلا بد من جدل وتناقض وصراع ولكن التناقض بديناميكيته هو سعي دؤوب نحو الحل , بل إن الحياة تفكير , وإن تميز الإنسان بالعقل هو أساس التكليف له . إن الصعوبة الأساسية التي تقف أمام التفكير هي الحيره , فقد تتزاحم حولنا العواطف والمعلومات والمنطق والأمل فنحن أشبه بمن يقوم بالتلاعب وقذف كرات عديده في الهواء في آن واحد . والذي أهدف إليه هو عرض مفهوم بسيط يتيح لنا الإيمان التام بالقادم الأهلاوي في المقام الأول والسرد التاريخي للأهلي في المقام الثاني وإلا لكفرنا جميعاً بالأهلي الحالي لاعبين وإدارة وأعضاء شرف , الأهلي الحالي عاجز على تحقيق طموحات جماهيره ولن يدوم هذا العجز طويلاً .

::

::

::

[[ أهلي 2015 ]]

جميع المتابعين لكرة القدم السعودية سواءاً كانوا متابعين داخل المملكة أو خارجها مؤمنين تماماً بالقادم الأهلاوي والمستقبل الذي سوف يكون بمشيئة الله ذو شأن في رفعة مكانة كرة القدم السعودية بشكل عام والأهلاوية بشكل خاص أسألوا محمد عبدالجواد عن ما قالته قناة الجزيرة الرياضيه في تقرير خاص بأكاديمية النادي الأهلي واسألوا وليد الفراج عن الإنذار الموجه من الأمير خالد بن عبدالله للأندية السعودية وإعلان عن سيطرة النادي الأهلي للبطولات المحلية في العام 2015 وبإعتراف إجباري من الإعلامي الإتحادي عثمان أبو بكر مالي المشهور بإختلال عقلي تجاه كل ماهو أهلاوي . لقد أصبحوا يخشون من إحداث فجوة بين مستوى لاعب النادي الأهلي ولاعبي الأندية الأخرى , وعليكم بإختيار مشجعي الأندية الأخرى لتطرحوا عليهم سؤالاً يتعلق بالمستقبل الأهلاوي وأنتظروا الجواب المتوقع والذي سيطرح أيضاً مع تقاطر عرق الخوف والهيبة من القادم الاهلاوي .

::

::

::

::

[[ في أحدى دورات تطوير الذات ]]

كنت أحد المتدربين في أحدى دورات التطوير الذاتي وبالتحديد دورة في البرمجة اللغوية العصبية وكان المدرب حينها من أفضل المدربين في هذا المجال وأثار لنا قصة عن إبنه العاشق لنادي الإتحاد وعن مدى ردة فعله أثناء دخوله أكاديمية النادي الاهلي في أحدى المرات بغرض غير معلوم , فبادر أحد المتدربين بسؤاله عن سبب ذهابه لأكاديمية النادي الأهلي فكان الجواب بأنه يقوم بإلقاء محاضرات تدريبية لطلاب الأكاديمية فسأله أخر ولكنها أكاديمية رياضية فنزل الجواب من لسان المدرب كالتالي : ( أنتم تعتقدوا أنها أكاديمية رياضية وبس , لكن اللي أنا شفته هناك أكبر بكثير من كذا ) وأكتفى بذلك الحديث ولكم أن تتخيلوا معي مدى العمل التأسيسي للاعب الأهلاوي القادم وقارنوا العوائد التي سوف يجنيها من كل جوانبها النادي الأهلي . وأزيد للعلم بأن مثل هذه الدورات تخصص بمبالغ باهظة للفرد الواحد ولكم الحكم وياعيني على الجيل القادم اللي نجح في إجتياز حتى دورات إدارة الذات .

::

::

::

[[ وماذا بعد ... ؟؟ ]]

أرى أن يتم الإعداد للقادم فالحاضر مخزي لنا كجماهير أهلاوية وعلامة الإستفهام تكبر مع أكلها وشربها على نتائج الأهلي ومستوى أداء لاعبيه وتصريحات ضعفت أمام قوة الأندية الأخرى . فالواقع يقول بأن الأهلي حالياً أصبح كبطاقة دعوة فرح للأندية الأخرى .. يحضروا ليفرحوا ويعيشوا حياة أكروباتيه وإستعراضية في حضرة جمهور الأهلي . ولسان حالهم يقول ( معليش احنا بنتبهدل ) ولكنني على يقين بأن هذه الجماهير في قادم الأيام سوف تكون هي صاحبة السيادة ولتشهدوا على كلامي هذا .

::

::

::

[[ شين وقوي عين ]]

البلطان .... دعوة للضحك هي تلك اللحظة التي يذكر فيها أسمه , هو شخص يعمل بشكل سليم داخل ناديه وسعيه نحو صناعة فريق ينافس الكبار أقول الكبار لأنهم كذلك ولكنه قزم يهوى تسلق الأهرامات قزم لأنه ينظر بأعين ضيقه من خلال إنتصار فقده صوابه وقام بتفجر أزمة من خلال ديناميت هو اللسان , تلك العضله التي بين فكي البلطان .... تصريحات غلب عليها الإعتراف بصغر حجم الشباب نادٍ ورئيس .... هي عادة سنوية أعتدناها من المتسلقين أمثال بلطانهم في ظل غياب أعضاء الشرف الأهلاويين .... عجيب أمرك أيها الأهلي ... غريب أمرك أيها الحاكم على أسوار القلعة .... كيف تسمح للأقزام بإقتحام قلعة إنهارت أركان أسوارها من تسلقهم ؟؟؟ أعضاء شرف النصر دافعوا عن ناديهم بنفس السلاح الذي أستخدمه البلطان وناديهم لايزيد عن نادي الشباب سوى ببطولة واحده فقط ونادينا يملك من البطولات مايكفل لنا لجم مثل هذه التصريحات وعلى الرغم من ذلك لازال الحاكم يدافع بالمنديل الأبيض .

البلطان .... من رمال البر والكشتات وتجارة العقارات إلى الرياضة ثم إلى رئاسة نادي لايمكلك سوى أربعة أو خمسة ألعاب فقط ثم إلى التطاول على أندية كبرت من خلال إنجازاتها المحلية والخارجية وبطولاتها وجماهيرها وهو لازال يبحث عن الجماهير من خلال تصريحه الشهير والذي غلب عليه طابع الإنكسار والترجي للمواطنين بأن يشجعوا فريقه . تذكرت عندما سمعت تصريحات البلطان الاغنيه الشعبيه المصريه ( هش هش ياديك الفرخه دي مش ليك ) الجماهيرية لاأحد يستطيع شرائها فالجماهير تبحث عن الكبير دائماً وأنت كل ما أستطعت عليه وجادت عليك أموالك هي جمع وتظيف رابطة مشجعين عبارة عن فرقة مناسبات تساورني الشكوك في معرفة أعضائها أساسيات كرة القدم , وفي النهايه أقولها لأمثال هؤلاء الأقزام إن المساس بتاريخ العظماء كالضرب على أفواه الأسود النائمة والتي إذا أستيقضت قضت .




همسه في أذن البلطان
اسأل عبدالرحمن بن سعيد مؤسس ناديك لماذا قام بتغير لون الفريق إلى اللون البرتقالي والأزرق بعدما كان لون نادي الشباب الأخضر والأبيض ؟؟ وإذا لم تستطع طرح السؤال عليه فـ عليك بالتأمل في ألوان النادي الأهلي وبعد ذلك تعلم أن الكبير قادر على تغير حتى الوان شعار ناديك الصغير فإن خمسة عشر سنه فرق في العمر بين الناديين كفيله بأن تُقبل يد ورأس الأهلي .

::

::

::

أخر النبض

هي رسالة للهامات العالية من رجال الاهلي مممزوجة بالكثير من الاحترام والحب
أمل ان تصلهم وهم يرفلون في أثواب السعادة والخير
اختصر حروفها الطويلة بالكثير مما يقال
لا تتركونا نصارع عباب الحب والعشق وحدنا نحتاج افعالكم قبل اقوالكم ....




ختاماً

احتاج دعائكم فهل تمنحوني كثيرا منه ؟





ابو راجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 11 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

أهلاوي معتق will become famous soon enough









أهلاوي معتق = IiI white_shark IiI
أهلاوي معتق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اللعب والفن will become famous soon enough





بافعل مميز
اتمنى التثبيت الله يعطيك العافيه





اللعب والفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2009, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية نايف المطيري
 

نايف المطيري will become famous soon enough



[SIZE="5"]اذا كان الاهلي الحالي محبط فلماذا نسكت حاليآ وننتظر المستقبل المشرق


أين دور الجماهير لماذا لانطرد الادارة الفاشلة والاعبين الغير فاعلين

بأختصار (((( كل من يعمل بالاهلي حاليا من إدارة ولاعبين ليسوا من رحم الاهلي))))




نايف المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2009, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



وان غدا لناظره قريبا يبو راجي يامن يعيش لذلك التاريخ مع العلم ان المستقبل رمادي رجل لايستطيع ان يعمل اي شئ في الحاظر ولم يعمل في الماضي اي شئ يذكر فهل نصدق بالمستقبل الله ماشفناه بالعقل عرفناه كفاية احلام الاهلي مدحدر ونسال الله التوفيق للجميع هذا بخصوص طلب الدعاء وكل عام وانت بخيرررررررر






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2009, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية samel
 

samel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللعب والفن

بافعل مميز
اتمنى التثبيت الله يعطيك العافيه





samel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2009, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية verde e bianco
 

verde e bianco will become famous soon enough



الحااااااااااااااااا ااااضررررررررررررررر رررر اهـــــــــــــم




verde e bianco غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2009, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



نريـد الحاضر مشرقأ حتى نتأمل خيرا في المستقبل





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2009, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
وان غدا لناظره قريبا يبو راجي يامن يعيش ملذلك التاريخ مع العلم ان المستقبل رمادي رجل لايستطيع ان يعمل اي شئ في الحاظر ولم يعمل في الماضي اي شئ يذكر فهل نصدق بالمستقبل الله ماشفناه بالعقل عرفناه كفاية احلام الاهلي مدحدر ونسال الله التوفيق للجميع هذا بخصوص طلب الدعاء وكل عام وانت بخيرررررررر

وانا معاك في كلامك ممكن نصبح منافسين لكن نحصل على البطولات وترجع فرقة الرعب مااعتقد الا اذا كان في دعم مادي كبير يعني مافي بخل \هل الاكاديمية بتخرج فريق متكامل لا طبعا بيطلع 3 او 5 والباقي ماراح ياخذ فرصة ربما يترك الكرة مرة ما تعلم ماهي الظروف التي سوف تواجههم ما تعلم ماهي ميولهم ما تأمن غدر الفرق الاخري وخطفهم من النادي يعني اتوقع منافسة وليس سيطرة على البطولات وان شاء الله يكون جيل بطولات وشكرا





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2009, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



أنا لا أوافقك في كثير مما قلت عن الأهلي فمعظم كلامك فيه تقليل من الأهلي .. وحتى وإن كان قصدك في الوقت الحاضر فهذا لا يعطيك الحق أنت أو غيرك في الانتقاص من الأهلي واتهامه بأنه أسوار قلعته قد تهدمت .. الأهلي قلعته شامخة زمان والآن وفي كل زمان .. ليس معنى أن يخسر فريق كرة القدم في ثلاث مباريات في دوري من 22 مباراة أن نقول بأن القلعة أسوارها قد تهدمت .. وليس معنى أن يخرج واحد مثل البطان النكرة ليقول أن الأهلي ليس من الأربعة الكبار أن نعطي هذا البطان أكبر من حجمه ونصادق على كلامه بعبارات لا تفند كلامه بل تدعمه ..

الأهلي ولد كبيراً وسيظل كذلك إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .. حتى لو لم يحقق أي بطولة في كرة القدم ..


يا عزيزي الأهلي نادي وليس فريق .. يجب أن تعي أنت وكل الجماهير الأهلاوية التي تقيس تاريخ ناديها وشموخه بكرة القدم .. وحتى لو سلمنا بذلك فالأهلي في كرة القدم لا زال موجوداً ومنافساً كبيرا وفي جميع الدرجات .. ولكن يظل التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى ..

ورغم كل ذلك شكراً جزيلاً لك على موضوعك ..





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لولا إيماني بالمستقبل لكفرت بالأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر