العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخيرا....مدرب الاهلي الجديد...لاجديد الاهلي انتظار الموسم القادم نراكم!!!!!!!

:معصب5:[SIZE="5"] بسم الله الرحمن الرحيم ادخل في الموضوع على طول هيا معادلة بسيطة ارجوك ايها المشجع الراقي افهمها واحسبها في راسك بدون فلسفة لا بد ثم لا بد ثم لابد


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 11 - 2009, 48 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ابوكندة will become famous soon enough

6 اخيرا....مدرب الاهلي الجديد...لاجديد الاهلي انتظار الموسم القادم نراكم!!!!!!! 


:معصب5:[SIZE="5"] بسم الله الرحمن الرحيم










ادخل في الموضوع على طول هيا معادلة بسيطة ارجوك ايها المشجع الراقي افهمها واحسبها

في راسك بدون فلسفة لا بد ثم لا بد ثم لابد من التجديد لان الاهلي

(لا مال زي الجار ولا سلطة زي الهلال والحين صار سلطة ومال )

المعادلة ( رحيل المأمور "العنفري" + الآمر "......." + المشرف = حضور المال + منصور بن مشعل

(قارون زمانه) + اعضاء شرف مميزين____تجيب لاعبين محليين على مستوى عالي + اجانب




معروفين = الدوري وابطال اسيا والاهم من هذا تراهن على الفريق
""""""""""""""


والله طفشنا من (الدكتاورية والمثالية) شوفو الاعب اللي يهبط مستواه في الاندية الثانية (الهلال

والاتحاد) يحتووه ويحتضنووه ويساندوه حتى يرجع لمستواه والامثلة كثيرة .... الشلهوب ضنيت انه مو

بس انتهى مات كرويا دعموه وساندوه والآن هداف الدوري..... ياسر بدا يرجع لمستواه واذكركم

بعد جولتين بس ........محمد نور مشاكل مع الادارة والمدرب ضنيت انه مايرجع نهائيا احتووه ودعموه

حتى اصبح افضل لاعب في اسيا في نظر جميع المحللين .......وعد واغلط""""""""

بينما معشوقنا الاهلي اصبحو بالمثالية يعبثون بتاريخه اللاعب اللي يهبط مستواه على طول يصدروه

والامثلة كثيرة واخرهم النجعي اللي لولا انضمامه للمنتخب كان شفناه في الحزم ووليد عبد ربه

واللي انطبق عليه المثل اللي يقول (مصائب قوم عند قوم فوائد) وياخوفي من الجاي.....

والمدرب الجاي للاهلي سلمي عليه لا تزعلو مني والله ثم والله اني محروق صار كل من هب

ودب يتكلم على الاهلى............اع ذروني على الا طالة الف شكر لكم"
[/SIZE




ابوكندة غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 24 - 11 - 2009, 26 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي عز (^_^)
 

اهلاوي عز (^_^) will become famous soon enough



موضوعك كله اخطاء يا ليتك تقراه بعد ما تنقله او قصدي تكتبه





No Coment
اهلاوي عز (^_^) غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2009, 56 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ابوكندة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي عز (^_^)
موضوعك كله اخطاء يا ليتك تقراه بعد ما تنقله او قصدي تكتبه

يا واد يا واد يا استـــ ااااذ (يارب لك الحمد)




ابوكندة غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2009, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

اللعب والفن will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووور





اللعب والفن غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2009, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوفي عبدالغني
 

الوفي عبدالغني will become famous soon enough



اخي العزيز

عارفين والله ان مصائب الاهلي

من الفشل الاداري المتلاحق

في النادي

واللي على راس الهرم عاجبه الوضع

اللي هو الامير خالد

انا اصبح عندي يقين تام

ان الاهلي ماراح يفلح

وهو يسير بتلك القناعات

الفاشلة البالية

اللي قضت على النادي

وان جيت على لعيبة الاهلي

مافي احسن منهم في الدوري السعودي كله

لكن مانكبهم غير

التخلف الاداري في النادي

اقسم بالله شايف محمد عيد هذا

اللي كل الجماهير نازلة سب فيه

لو في ادارة صاحية وفاهمة

ان محمد عيد هذا يصير احسن لاعب

في اسيا مو في الدوري السعودي بس


يقلك الحي يحييك والميت يزيدك غبن

شف الاهبل العنقري

خسر ثلاث مباريات
رفع الراية من بدري

وقال خلاص انتهى الدوري

مافي امل

لاطموح ولاهمة عالية ولاقوة ارادة

بالله طبلة مثل هذا تحطه رئيس نادي

وش ترجي من اللاعبين يقدمون

ومثل هذا موجود في النادي

شكرا لك يابو كندة






يحسبون عشقنا لك تحكمه كؤوس وبطولات
مساكين مادروا كيف تتوارث الاجيال محبتك
أنها.. أمة الاهلي
الوفي عبدالغني غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2009, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough



منصور بن مشعل فعلا افتقدنا هذا الاسد


ابو كنده يعطيك العافية على الموضوع





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولا حول ولا قوة الا بالله





اااااه يا حسين والله رحت وراحت روح الاهلي معاااااااااك
عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2009, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ابو عبدالله 2009 will become famous soon enough



اتمنى رجوع الاسد منصور بن مشعل رئيس للقلعه




ابو عبدالله 2009 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2009, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ابوكندة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي عبدالغني
اخي العزيز

عارفين والله ان مصائب الاهلي

من الفشل الاداري المتلاحق

في النادي

واللي على راس الهرم عاجبه الوضع

اللي هو الامير خالد

انا اصبح عندي يقين تام

ان الاهلي ماراح يفلح

وهو يسير بتلك القناعات

الفاشلة البالية

اللي قضت على النادي

وان جيت على لعيبة الاهلي

مافي احسن منهم في الدوري السعودي كله

لكن مانكبهم غير

التخلف الاداري في النادي

اقسم بالله شايف محمد عيد هذا

اللي كل الجماهير نازلة سب فيه

لو في ادارة صاحية وفاهمة

ان محمد عيد هذا يصير احسن لاعب

في اسيا مو في الدوري السعودي بس

يقلك الحي يحييك والميت يزيدك غبن

شف الاهبل العنقري

خسر ثلاث مباريات
رفع الراية من بدري

وقال خلاص انتهى الدوري

مافي امل

لاطموح ولاهمة عالية ولاقوة ارادة

بالله طبلة مثل هذا تحطه رئيس نادي

وش ترجي من اللاعبين يقدمون

ومثل هذا موجود في النادي

شكرا لك يابو كندة

اشكرك اخوي على مرورك بارك الله فيك




ابوكندة غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2009, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

ابوكندة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العيسى
منصور بن مشعل فعلا افتقدنا هذا الاسد


ابو كنده يعطيك العافية على الموضوع

اشكرك ياوجيه على مرورك يعطيك الف عافية




ابوكندة غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2009, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



الله يعينا عليهم
والله يصبرنا عليهم




الاليم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخيرا....مدرب الاهلي الجديد...لاجديد الاهلي انتظار الموسم القادم نراكم!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر