العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سامي القرشي .. يصف الأهلاويين بالإخوة الأعداء

الإخوة الأعداء تحدثت في مصيبة سابقة من مصائب الفريق الأهلاوي عن اللاعبين مدعيا أنهم صناع الكوارث المتلاحقة على رؤوس جماهيرهم واليوم سأغير رأيي مؤكدا أنهم كذلك ألف مرة وأكثر من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 11 - 2009, 32 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

جني دوت كوم will become famous soon enough

افتراضي سامي القرشي .. يصف الأهلاويين بالإخوة الأعداء 


الإخوة الأعداء

تحدثت في مصيبة سابقة من مصائب الفريق الأهلاوي عن اللاعبين مدعيا أنهم صناع الكوارث المتلاحقة على رؤوس جماهيرهم واليوم سأغير رأيي مؤكدا أنهم كذلك ألف مرة وأكثر من أي وقت مضى إلا أنهم ليسوا الوحيدين .

دليلي كان حاضرا يهز رأسه متباهيا في مباراة النصر والتي لا أظن أحدا يحمل بين كتفيه رأس يتجاهلها وهي المباراة التي لا تحتمل أكثر من معادلة تقول (إذا تقدمت على منافسك بثلاثة أهداف ولم تستطع الحفاظ عليها فإبحث لك عن عمل آخر) .

بل أبحث لك عن مكان آخر قبل أن تبتلينا (بنفسك) كما فعل ذلك المجنون (الفاضي) الذي لا أعرف إسمه والذي إبتلانا بإختراع الكرة ذهابا بصحتنا و (عنادا) فيمن إخترع الأنسولين والإسبرين .

يا لاعبوا الأهلي إليكم هذا التحدي فلو أكمل فريق (حارتنا) ما بقي من مباراتكم أمام ذات الفريق فلن ينالوا التعادل حتى ولو لجأ (عيال) الحارة لتسطيح الكور كخطة لعب توصلها لسطوح الجيران

ولكني والكثير من جماهير الأهلي سئمنا التحدث إلى جثث وسوف ننبش قبرا آخر بحثا عن سبب آخر لمصائبنا وفاءً للأهلي ونزولا عند المثل القائل (الحي يحييك والميت يزيدك غبن) .

أقول إن اللاعبين لا يتحملون سقطات الأهلي لوحدهم بل هناك شركاء آخرون في مقبرة أخرى سنجدهم لو محصنا إفرازات ذلك التقرير الصحفي الذي وضعته (هناء العلوني) أمام القراء ليتمتعوا بتشفي ومناورات بعض رؤساء الأهلي السابقين طمعا في كرسي لو دام لغيرهم ما وصل إليهم أصلا .

تقرير تجلت فائدته في اتجاهين أولهما التأكيد على أن من يسمون بأعضاء شرف الأهلي ورؤسائه سائرون إلى عنوان كتاب ألفوه (قتلوك أهلك يا أهلي) فخورون بنهج كتبوه (إذا التقينا أفتديك بروحي من الشرور وإذا انصرفنا نكشف المستور طعنا بالخناجر في الظهور)

وثانيهما كشفه وبوضوح لعادة التحسس من النقد لدى كل إدارة أهلاوية على رأس العمل مفسرين ذلك بالضدية وهذا ما تجلى في ردود الفعل ضد المرزوقي .




لست مهتما برأي المرزوقي في العنقري (المثقل بالهم والأخطاء) ولا رأي الأمير فهد بن خالد في (درر المرزوقي) بقدر ما يهمني الأهلي وما تخبئ له الأيام بعيدا عن تصفية الحسابات التي مللناها حد الإسقاط بقولنا (روحوا العبوا بعيد) .

المرزوقي وغيره كثر فضلوا اختيار العنقري للنقد كأقل الضرر محتجين بنتائج القدم وهم يعلمون أن من يسأل عنها أولا وأخيرا جملةً وتفصيلاً الأمير فهد بن خالد الذي يحمل ملفاتها .

نحن هنا أمام أمرين إما أن نتقاسم المرة والحلوة التي لم نذق طعمها بعد ونقول نحن شركاء أو أن نقول للأمير فهد وهي الحقيقة إنهم لاعبوك وإنها ملفاتك واختياراتك وقراراتك و(يداك أوكتا وفوك نفخ)

أما أن نتجاوز صاحب الملف بأكمله لنذهب إلى ورقة عضو داخل هذا الملف نتنازعها ظنا منا أنها (الباليه) فهذا والله الجبن والمربى والزيتون على سفرة الأهلاويين أعضاء شرف وكتاب .

مصائب الأهلي داخل الدار وهي صنيعة الأخوة للأخوة بل هي صنيعة الأخوة الأعداء . فنجاح هذا سقوط لذاك وسقوط ذاك عيد لهذا في نظر من قصر نظرهم عن حب الأهلي والسكوت عن كل هذا علامة رضا عند كل خائف أو متسلق .

يا أصحاب العقول .. ما أهلك الأهلي ويسأل عنه الأمير خالد غياب السوط وما أهلكه ويسأل عنه الشرفيين بخل وإزدواجية وتعدد مكاييل وتوجيه نقد لغير أهله وغفران زلات للبعض وتعليق مشانق لآخرين وما أهلكه وتسأل عنه الإدارة تهميش آراء وقلة حيلة وتأخير قرارات .

جيش من اللاعبين والإداريين وأعضاء الشرف والكتاب ندعي حب الأهلي ونعجز عن إنقاذه من الغرق فأي انتماء هذا ..؟

فلنغير جوالاتنا ومكان إقامتنا ولنهرب من الخزي إلى حيث لا يعرفنا أحد ليخلفنا من يستطيع حفظ الأمانة ورفع الهامة




جني دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 11 - 2009, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ابوmuaz will become famous soon enough



اقتباس
يا أصحاب العقول .. ما أهلك الأهلي ويسأل عنه الأمير خالد غياب السوط وما أهلكه ويسأل عنه الشرفيين بخل وإزدواجية وتعدد مكاييل وتوجيه نقد لغير أهله وغفران زلات للبعض وتعليق مشانق لآخرين وما أهلكه وتسأل عنه الإدارة تهميش آراء وقلة حيلة وتأخير قرارات .

هذه الزبدة

اصبت الحقيقة





اللهم اني اسالك الاخلاص في القول والعمل
ابوmuaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2009, 43 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية maj14ood
 

maj14ood will become famous soon enough




تحدثت في مصيبة سابقة من مصائب الفريق الأهلاوي عن اللاعبين مدعيا أنهم صناع الكوارث المتلاحقة على رؤوس جماهيرهم واليوم سأغير رأيي مؤكدا أنهم كذلك ألف مرة وأكثر من أي وقت مضى إلا أنهم ليسوا الوحيدين .
دليلي كان حاضرا يهز رأسه متباهيا في مباراة النصر والتي لا أظن أحدا يحمل بين كتفيه رأس يتجاهلها وهي المباراة التي لا تحتمل أكثر من معادلة تقول (إذا تقدمت على منافسك بثلاثة أهداف ولم تستطع الحفاظ عليها فإبحث لك عن عمل آخر) .
بل أبحث لك عن مكان آخر قبل أن تبتلينا (بنفسك) كما فعل ذلك المجنون (الفاضي) الذي لا أعرف إسمه والذي إبتلانا بإختراع الكرة ذهابا بصحتنا و (عنادا) فيمن إخترع الأنسولين والإسبرين .
يا لاعبوا الأهلي إليكم هذا التحدي فلو أكمل فريق (حارتنا) ما بقي من مباراتكم أمام ذات الفريق فلن ينالوا التعادل حتى ولو لجأ (عيال) الحارة لتسطيح الكور كخطة لعب توصلها لسطوح الجيران
ولكني والكثير من جماهير الأهلي سئمنا التحدث إلى جثث وسوف ننبش قبرا آخر بحثا عن سبب آخر لمصائبنا وفاءً للأهلي ونزولا عند المثل القائل (الحي يحييك والميت يزيدك غبن) .
أقول إن اللاعبين لا يتحملون سقطات الأهلي لوحدهم بل هناك شركاء آخرون في مقبرة أخرى سنجدهم لو محصنا إفرازات ذلك التقرير الصحفي الذي وضعته (هناء العلوني) أمام القراء ليتمتعوا بتشفي ومناورات بعض رؤساء الأهلي السابقين طمعا في كرسي لو دام لغيرهم ما وصل إليهم أصلا .
تقرير تجلت فائدته في اتجاهين أولهما التأكيد على أن من يسمون بأعضاء شرف الأهلي ورؤسائه سائرون إلى عنوان كتاب ألفوه (قتلوك أهلك يا أهلي) فخورون بنهج كتبوه (إذا التقينا أفتديك بروحي من الشرور وإذا انصرفنا نكشف المستور طعنا بالخناجر في الظهور)
وثانيهما كشفه وبوضوح لعادة التحسس من النقد لدى كل إدارة أهلاوية على رأس العمل مفسرين ذلك بالضدية وهذا ما تجلى في ردود الفعل ضد المرزوقي .
لست مهتما برأي المرزوقي في العنقري (المثقل بالهم والأخطاء) ولا رأي الأمير فهد بن خالد في (درر المرزوقي) بقدر ما يهمني الأهلي وما تخبئ له الأيام بعيدا عن تصفية الحسابات التي مللناها حد الإسقاط بقولنا (روحوا العبوا بعيد) .
المرزوقي وغيره كثر فضلوا اختيار العنقري للنقد كأقل الضرر محتجين بنتائج القدم وهم يعلمون أن من يسأل عنها أولا وأخيرا جملةً وتفصيلاً الأمير فهد بن خالد الذي يحمل ملفاتها .

نحن هنا أمام أمرين إما أن نتقاسم المرة والحلوة التي لم نذق طعمها بعد ونقول نحن شركاء أو أن نقول للأمير فهد وهي الحقيقة إنهم لاعبوك وإنها ملفاتك واختياراتك وقراراتك و(يداك أوكتا وفوك نفخ)
أما أن نتجاوز صاحب الملف بأكمله لنذهب إلى ورقة عضو داخل هذا الملف نتنازعها ظنا منا أنها (الباليه) فهذا والله الجبن والمربى والزيتون على سفرة الأهلاويين أعضاء شرف وكتاب .
مصائب الأهلي داخل الدار وهي صنيعة الأخوة للأخوة بل هي صنيعة الأخوة الأعداء . فنجاح هذا سقوط لذاك وسقوط ذاك عيد لهذا في نظر من قصر نظرهم عن حب الأهلي والسكوت عن كل هذا علامة رضا عند كل خائف أو متسلق .
يا أصحاب العقول .. ما أهلك الأهلي ويسأل عنه الأمير خالد غياب السوط وما أهلكه ويسأل عنه الشرفيين بخل وإزدواجية وتعدد مكاييل وتوجيه نقد لغير أهله وغفران زلات للبعض وتعليق مشانق لآخرين وما أهلكه وتسأل عنه الإدارة تهميش آراء وقلة حيلة وتأخير قرارات .
جيش من اللاعبين والإداريين وأعضاء الشرف والكتاب ندعي حب الأهلي ونعجز عن إنقاذه من الغرق فأي انتماء هذا ..؟
فلنغير جوالاتنا ومكان إقامتنا ولنهرب من الخزي إلى حيث لا يعرفنا أحد ليخلفنا من يستطيع حفظ الأمانة ورفع الهامة.





• قال أحد الرواد، في الأهلي ميزة لم أجدها في ناد آخر معنية بأن النادي حتى وهو متراجع تجد عشاقه أكثر تباهيـا به، ومن هذه المقولة تولد مقولة أخرى معنية بأن الأهلي ثابت تاريخيـا وغيره متحركون.
ثمة أندية عندما تهب عليها رياح التراجع والانكسارات تجدها خافتة الصوت وتجد أنصارها يرفضون الحديث عن الرياضة، أما الأهلي فيملك كاريزما تجعل من أنصاره يتسامون على انكساراتهم بحب يصل إلى درجة العشق، وعشق يؤكد أن للمجانين بوصلة لا تشير إلا إلى أعلى .. أعلى ..
.،"،. أحمد الشمراني .،"،.
maj14ood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2009, 58 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



شكرا على النقل ياماجد وان شاء الله المقال الثاني نلاقي توضيح للمشكلة التي يتعرض لها الفريق الاهلاوي اما حول التقرير كلام المرزوقي طبعا الرجل فعلا قال كلام صحيح ولكنه لم يجرو على نقد الامير فهد بن خالد وحول سهام النقد صوب العنقري الذي اول واحد يعرف انه مدير تنفيذي لايهش ولاينش هو المرزوقي لانه كان في ذلك المنصب قبل سنتين ويعرف ان رئيس الاهلي مجرد ديكور الاحرى بالمرزوقي ان ينتقد عمل الامير فهد الذي انطبق عليه المثل الي يقول الي على راسه بطحه يحسس عليها وقام بالرد على المرزوقي وبكل امانة اعجبني المرزوقي في نقده حتى لو انه لم يوجهه في محله الصحيح المهم انه احسن من غيره وكذلك اعجبني رد الامير حسيت ان فيه شفافية لو10 بالمئة وهذا شئ جيد ويبشر باالخير اشكر الاستاذ سامي القرشي الكاتب الذي كنت اراهن عليه في يوم من الايام على هذا المقال الذي يعتبر جرئي مقارنه بمقالات بعض الكتاب الذين يدعون انهم اهلاويين وهم في الحقيقة منتفعين ولايهمهم الاهلي بقدر مايهمهم مصلحتهم وهمهم التطبيل والضحك والتظليل على الجمهور ننتظر ياسامي منك التطرق لمشكلة الاهلي الازلية وننتظر منك مقال عن الانقسامات الشرفية وعن الحرب الباردة التي استنزفت كل شئ جميل في الاهلي ماهي اسبابها والى متى وماهو الحل تجاهها






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2009, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

r_amri99 will become famous soon enough



اترككم مع المقال المعنون بـ"الاخوة الاعداء"


وامل منكم ابداء رأيكم



سامي القرشي



تحدثت في مصيبة سابقة من مصائب الفريق الأهلاوي عن اللاعبين مدعيا أنهم صناع الكوارث المتلاحقة على رؤوس جماهيرهم واليوم سأغير رأيي مؤكدا أنهم كذلك ألف مرة وأكثر من أي وقت مضى إلا أنهم ليسوا الوحيدين .
دليلي كان حاضرا يهز رأسه متباهيا في مباراة النصر والتي لا أظن أحدا يحمل بين كتفيه رأس يتجاهلها وهي المباراة التي لا تحتمل أكثر من معادلة تقول (إذا تقدمت على منافسك بثلاثة أهداف ولم تستطع الحفاظ عليها فإبحث لك عن عمل آخر) .
بل أبحث لك عن مكان آخر قبل أن تبتلينا (بنفسك) كما فعل ذلك المجنون (الفاضي) الذي لا أعرف إسمه والذي إبتلانا بإختراع الكرة ذهابا بصحتنا و (عنادا) فيمن إخترع الأنسولين والإسبرين .
يا لاعبوا الأهلي إليكم هذا التحدي فلو أكمل فريق (حارتنا) ما بقي من مباراتكم أمام ذات الفريق فلن ينالوا التعادل حتى ولو لجأ (عيال) الحارة لتسطيح الكور كخطة لعب توصلها لسطوح الجيران
ولكني والكثير من جماهير الأهلي سئمنا التحدث إلى جثث وسوف ننبش قبرا آخر بحثا عن سبب آخر لمصائبنا وفاءً للأهلي ونزولا عند المثل القائل (الحي يحييك والميت يزيدك غبن) .
أقول إن اللاعبين لا يتحملون سقطات الأهلي لوحدهم بل هناك شركاء آخرون في مقبرة أخرى سنجدهم لو محصنا إفرازات ذلك التقرير الصحفي الذي وضعته (هناء العلوني) أمام القراء ليتمتعوا بتشفي ومناورات بعض رؤساء الأهلي السابقين طمعا في كرسي لو دام لغيرهم ما وصل إليهم أصلا .
تقرير تجلت فائدته في اتجاهين أولهما التأكيد على أن من يسمون بأعضاء شرف الأهلي ورؤسائه سائرون إلى عنوان كتاب ألفوه (قتلوك أهلك يا أهلي) فخورون بنهج كتبوه (إذا التقينا أفتديك بروحي من الشرور وإذا انصرفنا نكشف المستور طعنا بالخناجر في الظهور)
وثانيهما كشفه وبوضوح لعادة التحسس من النقد لدى كل إدارة أهلاوية على رأس العمل مفسرين ذلك بالضدية وهذا ما تجلى في ردود الفعل ضد المرزوقي .
لست مهتما برأي المرزوقي في العنقري (المثقل بالهم والأخطاء) ولا رأي الأمير فهد بن خالد في (درر المرزوقي) بقدر ما يهمني الأهلي وما تخبئ له الأيام بعيدا عن تصفية الحسابات التي مللناها حد الإسقاط بقولنا (روحوا العبوا بعيد) .
المرزوقي وغيره كثر فضلوا اختيار العنقري للنقد كأقل الضرر محتجين بنتائج القدم وهم يعلمون أن من يسأل عنها أولا وأخيرا جملةً وتفصيلاً الأمير فهد بن خالد الذي يحمل ملفاتها .
نحن هنا أمام أمرين إما أن نتقاسم المرة والحلوة التي لم نذق طعمها بعد ونقول نحن شركاء أو أن نقول للأمير فهد وهي الحقيقة إنهم لاعبوك وإنها ملفاتك واختياراتك وقراراتك و(يداك أوكتا وفوك نفخ)
أما أن نتجاوز صاحب الملف بأكمله لنذهب إلى ورقة عضو داخل هذا الملف نتنازعها ظنا منا أنها (الباليه) فهذا والله الجبن والمربى والزيتون على سفرة الأهلاويين أعضاء شرف وكتاب .
مصائب الأهلي داخل الدار وهي صنيعة الأخوة للأخوة بل هي صنيعة الأخوة الأعداء . فنجاح هذا سقوط لذاك وسقوط ذاك عيد لهذا في نظر من قصر نظرهم عن حب الأهلي والسكوت عن كل هذا علامة رضا عند كل خائف أو متسلق .
يا أصحاب العقول .. ما أهلك الأهلي ويسأل عنه الأمير خالد غياب السوط وما أهلكه ويسأل عنه الشرفيين بخل وإزدواجية وتعدد مكاييل وتوجيه نقد لغير أهله وغفران زلات للبعض وتعليق مشانق لآخرين وما أهلكه وتسأل عنه الإدارة تهميش آراء وقلة حيلة وتأخير قرارات .

جيش من اللاعبين والإداريين وأعضاء الشرف والكتاب ندعي حب الأهلي ونعجز عن إنقاذه من الغرق فأي انتماء هذا ..؟
فلنغير جوالاتنا ومكان إقامتنا ولنهرب من الخزي إلى حيث لا يعرفنا أحد ليخلفنا من يستطيع حفظ الأمانة ورفع الهامة.




r_amri99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2009, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية (*سوسو*)
 

(*سوسو*) will become famous soon enough



ياديني وش يبي ذا كماان والله شي الحين صرنا مصخره




(*سوسو*) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سامي القرشي .. يصف الأهلاويين بالإخوة الأعداء



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر