العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طاش ما طاش

في البداية احب اشكر جماهير هذا الكيان الكبير على الصبر المفرط الذي تتحلى به ومازالت كذلك ولو انه هذي المهازل حصلت في نادي اخر لوجدنا المدرجات خاوية ولا نسمع فبها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2009, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

توتي95 will become famous soon enough

5 طاش ما طاش 


في البداية احب اشكر جماهير هذا الكيان الكبير على الصبر المفرط الذي تتحلى به ومازالت كذلك ولو انه هذي المهازل حصلت في نادي اخر لوجدنا المدرجات خاوية ولا نسمع فبها الاصفير مرور الهواء وعموما انا اود ان اختصر موضوعي هذا في عده نقاط من خلال متابعتي لمجريات الاحداث خلال الفترة الماضية:
انا قريت وسمعت مثلكم خبر طلب المدرب الفارو الرحيل الى بلده بحجه مرض زوجته وهنا لابد من وقفه وتحليل لهذا الموقف الذي يحدث وباعتقادي ان هذا الامر لا يحدث الا لسببين دعونا نفسر كل واحد منها:
السبب الاول:
ان الادارة الكريمة المتمثلة في الاخ العنقري ليس لها اي خبرة كافية او دراية بادارة شؤون النادي والدليل ان هذا المدرب قد كلف النادي ملايين الريالات من حيث تعاقده مع اجانب من ابناء جلدته وفرضها على ادارتنا الحبيبة بملايين الريالات وكذلك مقدم عقده ورواتبه ومعسكر المانيا وفي النهاية وبكل بساطة يطلب من الادارة الرحيل بحجه مرض زوجته فقامت الادرة بالموافقه وبكل بساطه على رحيل هذا المدرب مع العلم انه لم يدرب سوى اقل من اربعه شهر تقريبا وكلف النادي ملايين الريالات مع مستوى هزيل للفريق وتعنته بشان موضوع اللاعب وليد عبدربه مع العلم ان الادارة كانت دائما تقول نحن لانملك المال الكافي لجلب اجانب عالميين فماذا يسمون هذا التصرف مدرب سمسار لابناء جلدته وكلف النادي ملايين فلو ان الادارة جلبت لاعب او لاعبين عالميين بهذا المبلغ افضل بكثر من ان يمرر علينا هذا المدرب هذه اللعبة القذرة وانا اعتقد ان هذا هو الذي حصل فعلا في موضوع رحيل المدرب.



السبب الثاني:
ان ادارة العنقري قامت بالسماح لهذا المدرب بالرحيل عمدا لاجل ان تسمع للاعب وليد عبدربه بالرجوع لمشاركة الفريق فيما تبقى من مباريات الدوري بعد ان شعرت بتدهور وضع الدفاع بشكل خاص والفريق بشكل عام وطبقت المثل القائل رقع الفريق يا عم ضاربه بامور النادي عرض الحائط ومتنازله كذلك عن حقوق النادي وعموما هذا الاحتمال ضعيف جدا ولو حدث فعلا انا اعتبرها انه ادهدار لاموال النادي وتطبيق لمبداء الصواب والخطأ.
وفي الختام انا لااتوقع ان ادارتنا تطبق مبدا التسامح والرقي مع تعاملها مع هذة القضية وان شاء الله سوف اكتب موضوع في لجنة الاجانب التي كلفت من قبل ادارة النادي الاهلي وكذلك في مهزلة ومسرحية مباراتنا من النصر. ارجوا من الجميع بدون استثناء من لديه سبب مقنع لتصرف الادارة بشان المدرب ان لايبخل علينا بالرد وتقبلوا تحياتي.




توتي95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2009, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية حب الاهلي يجمعنا24
 

حب الاهلي يجمعنا24 will become famous soon enough



لا تعلللللللللللللللللل للللللللليق




حب الاهلي يجمعنا24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الـقلعه
 

الـقلعه will become famous soon enough



أخي توتي95

المشكله ليسـت بـ مدرب ومستوى ( فضيحـه ) ..!!

الإدارهـ سياستهـا ( الـبــخـــل = ابو رياليــن )

واللاعبـيـن بدون روح يلعبون ... الأغلبيه منهم لايفقــه في لعبة كرة القدم سوا اسمهـا ....!!

لو احـضـرت افضل مدرب في العـالـم + افضل 4 محترفيــن في العـالــم والله ثم والله لـيبقى مستواك كذا

نبدأ بأسماء اشباه اللاعبين ....

بدايه من منصور النجعي بصراحه هذا الح ـارس ما ادري كيف صابرين عليــه هالمدهـ ، كورهـ مايعرف يمسكهـا دايم مفوت ...!!؟

ياسر المسيليم نتذكـر كيف كـان يجلس وليد عبدالله ومبروك والدعيع ببيوتهم وكان هو حامي عرين المنتخب َ

محمد عيد + السفري + كرم برناوي + معتز موسى + ابراهيم هزازي + علاء ريشاني َ ...!!؟


والقااائمـــه تطوول ....!!

صاحب الي كنـا نقول فاشل ونزل مستواهـ الكل شاهدهـ امام النصر ، ابدااااااع ...

من بداية الدوري نلعب بـ معتز الموسى وتاركين صاحب احتيااااااط ....!!!

انا حضرت مباريات للأهلي واشوف معتز وكانوا ، مع بعض ، اقسم بالله كانوا يلعب لـوحدهـ يتحرك ويوزع ويفتح ، اما معتز فاهم المحور غلط ...!!!

الله يع ـيــن


تدري متـى يتع ـدل الأهـلـي ويــرج ــع بطل ؟؟؟؟

اذا قدم استقالتـه الأمير : خالد بن عبدالله + كل من يعمل في النادي ... ماعدا الأمير فهد بن خالد وٍ الناقور ورجال الأعمال ..



تقبل مروري





.



جــــيــــفــــارا



بين ظلام اليأس ونور الأمل اشرقت شمس الكفاح




.
الـقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2009, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

توتي95 will become famous soon enough



اشكرك واتمنى من جميع الاخوان المشاركة للوصل لمكمن الخلل في الفريق




توتي95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طاش ما طاش



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر