العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البلاد تظلل الراي العام؟واثبات ان الاعلام الاهلاوي تابع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي الجريح كلامك صح 100%100 وكيف كاتبييين يطالبوه بالتدخل وهو اصلا يعرف مشاكل الاهلي كلها قبلنا والله انا عندي احساس ما بيرتاحوا الا لو نزولوا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2009, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي الجريح
كلامك صح 100%100
وكيف كاتبييين يطالبوه بالتدخل
وهو اصلا يعرف مشاكل الاهلي كلها قبلنا
والله انا عندي احساس
ما بيرتاحوا الا لو نزولوا الا هلي في القاع حسبي الله ونعم الوكيل

هاؤلاء الصحافة المرتزقه وزي ماصنفوهم البقيه هم تابعين ومسيرين والفرق واضح بين كتاب الاهلي وكتاب الاندية الاخرى شكرا على التفاعل






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2009, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـمـر الـزمـان
جريدة منافقة وكذابة جمهور الأهلي كله يطالب برحيل خالد بن عبدالله

مشكور ياقمر والنفاق اصبح ديدن الكثير من الجماهير الاهلاوية للاسف التي تطبل للاشخاص على حساب الكيان






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية **ملك العشاق**
 

**ملك العشاق** will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى **ملك العشاق**



ابوعبدالعزيز يا غالي الاعلام الاهلاوي اعلام رموز واشخاص وليس اعلام كيان فعند المدح والتطبيل والبطولات لا نرى ولا نسمع الا بالرمز وعند الاخفاقات يحطوا جام غضبهم على اللاعبين المغلوبين على امرهم يا اخي كيف تبيهم ينتقدوا ويقولوا الحقيقة وهم كل اربعاء في مجلسه الم تسمع بالمثل القائل اطعم الفم تستحي العين وانا اضيف وتستحي اليد والقلم

اذا ايها الغالي لك ولكل الجماهير اذا اردنا ان نصنع الفرق ونقول كلمة قوية يجب ان نرفع راية المقاطعة للمدرجات ولتكون ابتداءا من مباراة الاتحاد اللي ابيكم تدعوا معاي انها تنتهي على خير وان لا تتكرر الثمانية المزعومة فبالمقاطعه نقول كلمتنا ورما تؤتي ثمارها اما الاعتماد على الاعلام الاهلاوي فانا اقول لك انسى وررد معاي انت وكل الجماهير ياليل ما اطوووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو لك



اخوكم




**ملك العشاق** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهند الأهلاوي
ابوعبدالعزيز يا غالي الاعلام الاهلاوي اعلام رموز واشخاص وليس اعلام كيان فعند المدح والتطبيل والبطولات لا نرى ولا نسمع الا بالرمز وعند الاخفاقات يحطوا جام غضبهم على اللاعبين المغلوبين على امرهم يا اخي كيف تبيهم ينتقدوا ويقولوا الحقيقة وهم كل اربعاء في مجلسه الم تسمع بالمثل القائل اطعم الفم تستحي العين وانا اضيف وتستحي اليد والقلم

اذا ايها الغالي لك ولكل الجماهير اذا اردنا ان نصنع الفرق ونقول كلمة قوية يجب ان نرفع راية المقاطعة للمدرجات ولتكون ابتداءا من مباراة الاتحاد اللي ابيكم تدعوا معاي انها تنتهي على خير وان لا تتكرر الثمانية المزعومة فبالمقاطعه نقول كلمتنا ورما تؤتي ثمارها اما الاعتماد على الاعلام الاهلاوي فانا اقول لك انسى وررد معاي انت وكل الجماهير ياليل ما اطوووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو لك


اخوكم ابومهند

حياك الله يبو مهند انا معاك في المقاطعة واخر العلاج الكي على ماقال المثل نتمنى من الجمهور الاهلاوي ان يعلن المقاطعة حتى يتعدل الوضع وهذه الحملة سوف توتي اوكلها باذن الله اما الاعلام الاهلاوي هو بالحقيقة لايوجد اعلام من الاصل ولكن نحاول دعمهم والدفاع عنهم عندما نعتوهم الاخرين بانهم اعلام تابع واعلام مسير كما وصفهم الصرامي واعلام لديه خطوط حمراء ودايما يحطون جام غضبهم على الاعبين وعلى البعض ويتجاهلون المشكلة الاساسية حتى وصل بهم الحال لتظليل الراي العام وتحريف كلام الجمهور حسبنا الله ونعم الوكيل






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



احنا عمرنا ماراح نطالبه بالتدخل بعد اللي سواه


احنا من اليوم ورايح نطالبه بالانسحاااب وبس

وترا الحل فيدنا ياجمهور الاهلي

قاطعوهم وشوفوا النتايج

لحد يقول احب الاهلي وبحضر لو كان درجه ثانيه

ياحبيبي ميلان جمهوره نقص حضوره عن السنه اللي راحت 15 بالميه


عشان كاكا بس راح



مابالكم لو الدوري غايب عنهم 26 سنه




nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 23 : 05 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwcamb_10
احنا عمرنا ماراح نطالبه بالتدخل بعد اللي سواه


احنا من اليوم ورايح نطالبه بالانسحاااب وبس

وترا الحل فيدنا ياجمهور الاهلي

قاطعوهم وشوفوا النتايج

لحد يقول احب الاهلي وبحضر لو كان درجه ثانيه

ياحبيبي ميلان جمهوره نقص حضوره عن السنه اللي راحت 15 بالميه


عشان كاكا بس راح


مابالكم لو الدوري غايب عنهم 26 سنه

شاكر مرورك وطبعا المقاطعة موقته حتى ينصلح الحال ولو ماقاطعناهم سوف ياتي اليوم وتكون المقاطعة ابدية وهذا خوفنا لان الجمهور مل وطفش






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



قلناها من زمان ان زمن التقشف انتهى ياخالد بن عبدالله

والرجاء كل الرجاء التنحي من منصبك وترك الفريق لمن هو قادر على مقارعه الكبار وانتزاع البطولات من انيابهم لان تفكيرك لايجدي الا مع الصغار فقط


والسلام ختــــــــــــــــــ ـــــــــام





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية رحال القلعه
 

رحال القلعه will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل
لانطالبه بالتدخل نطالبه بالانسحااااااااااااا اااااااااااااااااااب
والاهتمام با كاديميته ويخلي الفريق الاول للي يدددددفع
خالد هوا اللي ماسك الاهلي من زماااان كل شي تغير الا هوا يعني الخلل في سياسته هوا
الاهلي ليس ملك من املاكك الخاصه الاهلي ملك لجمهوووووووووووووووو ره
اقول احسن شي نسويه كا اهلاويين نرفع خطاب تظلم للملك عبدالله

ويتصرف مع ولده
يعني مو مستفيدين لا من منصب ولا من فلوووووس!
بالعكس من سيئ الى اسوء
لك الله يا اهلينا




رحال القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
الصورة الرمزية verde e bianco
 

verde e bianco will become famous soon enough



اعلاااااااااااااام مرشووووووووووووووووو وووووش




verde e bianco غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



صحافة الأهلي وصمة عار في تاريخه ، لم تؤدي دورًا فاعلا في تحسين حال الوضع في الفريق ، بل بالعكس يظهر بجلاء لدى المتابع تبعيتها المقيتة والتي صارت مثار تندر وسخرية بكل ما يتصل بصحافة ،بل وجمهور الأهلي !




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البلاد تظلل الراي العام؟واثبات ان الاعلام الاهلاوي تابع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر