العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوف وش يقول المشجع الهلالي عن توليدو

اقووووووووووووول استريح انت وتوليدو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2009, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الرااهب
 

الرااهب will become famous soon enough



اقووووووووووووول استريح انت وتوليدو




الرااهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2009, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور جديد
 

أبوياسر123 will become famous soon enough



بعض الجماهير يذكرونا بأيام ديان طموحنا أكبر كان متوفق معانا بعدين يجيبوا قدوين أو قمامديه وفديوهات من اليوتيوب هداف افريقيا الاهلي المصري والزمالك والترجي كانوا يتنافسو عليه يلام المرزوقي على أساس ماقدر يجيبه وفي عهد العنقري جابه وماتوفق معانا بعدين لمن تألق ديان اسيويا وسجل على المان وديا كان يقولوا نادينا مفرط..... والمثل يقول خليك على لا يجيك ههههههه نسيته توليدو مع قلة العرضيات الصحيحة الا انه كان متألق فيها




أبوياسر123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 02 : 06 PM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الامبراطورة6
 

الامبراطورة6 will become famous soon enough



تـــــــــــوليـــــ ــــــدو إبداع بس ناقصه صانع اللعب المميز..








الامبراطورة6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله vip
طموحنا اكبر .. طموحنا اكبر !!!


استغفر الله العظيم بس ..

وشو طموحك انت وياه .. عسى بس تبون كريستيانو ولا ميسي على غفله يا جمهور الطموحنا اكبر ..

المسأله توفيق من رب العالمين .. واللاعب ما قصر .. مسجل هدف احلى ما يكون


لكن وين الوسط اللي يدعم هاللاعب بالكرات الطويله او الاظهره وينهم عن الكرات العرضية ؟؟؟؟؟


اتمنى اعاده النظر في تفكيركم حول هاللاعب ...

لانه ضاله الاهلي داخل الصندق ..

واتمنى من كل قلبي الانتقاد بشكل مناسب حتى يقتنع المتابع والقارئ بارائكم واطروحاتكم ..

تحيه طيبه



تسلم اناملك يابطل والله قلت اللي بخاطري كله

ياجمهور التسحيب والله بعضكم مايعرف من الكوره الا شكلها اتركوا عنكم هالخرابيط وشوفوا معدل اهداف توليدو مع هالفريق اللي يجيب المرض

شكرا ياكاتب الموضوع وبالفعل اكثر الاشخاص الغير اهلاويين يمدحون في توليدو ولكن الظاهر مزمار الحي لايطرب





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส
 

สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส will become famous soon enough








صادق والله توليدو فنان بس مافي صانع ألعاب و وسط قوي
الله يعين بس













يَ لبيييييه
สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



ما ازيد عن كلام الهلالي

كفى ووفى وليت الادارة تجدد


مع تووووليدو بأسرع وقت




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية saloo7e
 

saloo7e will become famous soon enough



والله انه لاعب فنان وكبير


اجل وش رايكم نجيب ( ايتو )

توليد توليدو توليدو





saloo7e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [48]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية إمبراطور اهلاوي
 

إمبراطور اهلاوي will become famous soon enough



ياخوان توليدو أفضل مهاجم إلى الآن في الدوري السعودي وكل الناس تشيد فيه ..

لذلك أتمنى من الإدارة عدم التسرع في إلغاء عقدهـ ..

وأنا أقول للي مايبغى توليدو تابع مباراة الإتحاد القادمة وبعدين تعال احكم ..




إمبراطور اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [49]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



ناقصنا لاعب صانع لعب
توليدو هداف ناقص مين يصنعله كور





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 3li07
 

3li07 will become famous soon enough



يلبى قلبه توليدو والله لاعب ممتاز رجله قويه وراس وجسم هذا الاعب الفنان والله الاهلي ماجاب لاعب هجوم ممتاز من زمان وانت تذكرون مثل صايبي ولا قدوين ولا بيانو هذا احسن منهم كلهم الله يوفقه مع الاهلي




3li07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوف وش يقول المشجع الهلالي عن توليدو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر