العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الدوري والأسيويه مع هذا المدرب

البطاقه الشخصيه: الاسم: ارثور انطونيس كوامبرا الملقب بــ (زيكــو ). تاريخ الميلاد:*****٣‬ مارس *****٣٥٩١‬. الاندية: فلامينغو البرازيلي واودنيزي الايطالي .المباريات الدولية:*****٩٨‬، والاهداف*****٦٦‬. عرف زيكو بلقب (بيله الأبيض) ,وكان اول لاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2009, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

طااااااااااارق will become famous soon enough

8 الدوري والأسيويه مع هذا المدرب 


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

البطاقه الشخصيه:

الاسم: ارثور انطونيس كوامبرا الملقب بــ (زيكــو ).
تاريخ الميلاد:*****٣‬ مارس *****٣٥٩١‬.
الاندية: فلامينغو البرازيلي واودنيزي الايطالي
.المباريات الدولية:*****٩٨‬، والاهداف*****٦٦‬.



عرف زيكو بلقب (بيله الأبيض) ,وكان اول لاعب غير ملون يبرز في صفوف المنتخب الذهبي حتى صار قائده ونجمه الاول.

ارثو انطونيس كومبرا الملقب بزيكو، من مواليد *****٣‬ مارس في احد شوارع الطبقة العاملة، في كوينتينيو، ضواحي ريو دي جانيرو، والداه من المهاجرين، ابوه برتغالي وامه ايطالية.

وزيكو لم يكن كبقية نجوم البرازيل الذين برزوا على الساحة العالمية فلون بشرته ابيض اوروبي ولم يمارس لعبته المفضلة في شوارع ريو كأقرانه فكان حالة خاصة في تاريخ كرة القدم في هذا البلد الذي يعشق هذه الرياضة الى حد الجنون.



اكتشف الكرة وبدا ممارستها كالاطفال الاوروبين، حيث لعب منذ البداية على ملاعب حقيقية وداخل قاعات مغطاة وفيها تعلم المبادئ الاولى لفنيات الكرة حيث يتطلب اللعب فيها امتلاك مهارات عالية وتحكم كبير.وفي السن الرابعة عشرة انظم الى مدرسة كرة القدم التابعة لنادي فلامينغو وكان حلم الفتى الاول هو اللعب في صفوف الفريق الاول غير انه كان يفكر دوما في بنيته النحيفة وافتقاره للقوة البدنية التي رأى فيها العائق الاول امام تحقيق حلمه برغم امتلاكه موهبة والفنيات العالية .

وفي عام *****٦٧٩١‬ سجل زيكو *****٣٦‬ هدفا في *****٠٧‬ مباراة وفي العام التالي لعب *****٦٥‬ مباراة وسجل *****٨٤‬ هدفا فبرز كأفضل الهدافين في الدوري واحد ابرع المراوغين كذلك.



وعلق زيكو على ذلك قائلا (كنا مجمدين، غياب الحرية حرمنا من الابداع قيل انني خيبة هذا المونديال لكن الخيبة كانت من كل المنتخب الذي تشتت).

ولعب زيكو مباراة واحدة كاملة ثم احتفظ المدرب به على مقاعد الاحتياط وكان يستعمله كورقة الفريق الرابحة (جوكر) في اخر كل مباراة.

وبعد المونديال كان على زيكو العمل بجد لمحو المستوى الهزيل الذي ظهر به حيث قال: (احسست بعد انتهاء منافسات كأس العالم بالبداية من الصفر) .وكانت البداية مع فلامينغو الذي بسط سيطرته على المنافسات في البرازيل وفي امريكا الجنوبية .



ثم لمع زيكو ضمن المنتخب البرازيلي بقيادة المدرب تيلي سانتانا الذي اعاد للتشكيلة تناسقها وبريقها عكستها النتائج الجيدة التي حققها في جولة الاوروبية ربيع عام *****١٨٩١‬ ففاز على انجلترا والمانيا ثم فرنسا وتمكن زيكو في هذه المباراة من تسجيل هدفه الـ*****٠٠٥‬ .

وبهذه النتائج وهذا المستوى تحرر زيكو ومعه تشكيلة المنتخب من العقدة غير انه بقي عليهم اثبات ذلك في منافسات كأس العالم صيف *****٢٨٩١‬ في اسبانيا.

وفي الدور الاول أدى نجوم البرازيل ثلاث مباريات من الطراز العالي وفازو على كل من الاتحاد السوفياتي (*****٢‬-*****١&#8236 واسكتلندا (*****٤‬-*****١&#8236 ونيوزيلندا(*****٤‬-صفر) وكان زيكو سجل هدفا ر ائعاً من ركلة حرة في المباراة الثانية وفي المباراة الثالثة سجل احد اجمل الاهداف في هذه البطولة بتسديدة اكروباتية لكرة طائرة.



وقاد الرباعي الذهبي المكون من سيريزو وفالكاو وزيكو وسقراط المنتخب البرازيلي الى الدور الثاني وفيه واجه نظيره الارجنتيني حامل اللقب في مباراة صعبة تمكن فيها زيكو من تسجيل هدف منتخبه الاول وفتح الطريق لزملائه للفوز(*****٣‬-*****١&#8236 قبل ان يخرج مصابا بعد تلقيه ضربة من باساريللا.

وفي المباراة الثانية من هذا الدور التي كانت الافضل في تاريخ كأس العالم جمعت البرازيل وايطاليا وبرغم ان كل التكهنات كانت تصب في مصلحة رجال سانتانا الا هداف ايطاليا باولو روسي قلب كل الموازين وسجل ثلاثية قاتلة مقابل هدفين وانهى مشوار افضل منتخب في المونديال واقوى المرشحين للفوز باللقب العالمي الذي خطفه الايطاليون على حساب الالمان.



وبعد المونديال نجح مدير نادي اودنيزي الايطالي في اقناع زيكو بالانضمام الى فريقه الذي كان يعتبر ظاهرة الدوري الايطالي تلك السنة حيث كان يحتل المركز الثالث والتحق بيليه الابيض بالنادي الايطالي في منتصف الموسم غير ان الحظ لم يسعفه وتعرض لتمزق عضلي في فخذه وغاب عن الفريق لعدة مباريات ماجعل نتائجه تتأثر بغياب النجم البرازيلي وفي نهاية الصيف اصيب باصابه اخرى ولما عاد الى الميادين ثانية وفي وقت مبكر دون ان يشفى نهائيا من اصابته السابقة تعرض لاصابة اخطر جعلته يقرر العودة الى البرازيل وبطريقة غير قانونية دون ان ينهي عقده مع ناديه الايطالي.في نهاية مشواره جدد زيكو العهد مع المنتخب في مونديال المكسيك *****٦٨٩١‬ولم يلعب الا قليلا قبل ان يعود الى فلامينغو للاهتمام بالفئات الصغرى لعله يظفر بالعصفور النادر الذي يمكنه خلافة بيليه.













أرثر أنتونيس كيومبرا المعروف ب"زيكو" من مواليد 3 مارس 1953 لاعب كرة قدم برازيلي سابق ، و مدرب كرة قدم حالي ، . بدأ زيكو مسيرته الكروية مع نادي فلامنغو في عام 1971 ، و قد لعب مع نادي فلامنغو لمدة 12 سنه ، و قد لعب معهم 637 مباراة و سجل فيها 478 هدف ، و في عام 1983 انتقل إلى نادي أودينيزي و لعب معهم 79 مباراة و سجل فيها 56 هدف ، و عاد في عام 1985 إلى نادي فلامنغو ، و لعب معهم لمدة أربعة سنوات ، و شارك فيها في 94 مباراة و سجل 30 هدف ، و في عام 1991 انتقل إلى نادي كاشيما إنتلرز الياباني ، و لعب معهم 88 مباراة و سجل 54 هدف ، و اعتزل كرة القدم في عام 1994. وقد بلغ مجموع ما سجله من اهداف في مجمل مسيرته الكروية 831 هدفا وهو بذلك يكون ثالث هداف في تاريخ البرازيل بعد بيليه و روماريو. وقد اشتهر زيكو بلقب بيليه الأبيض.

كان زيكو في عام 1998 مساعدا لمدرب منتخب البرازيل لكرة القدم ماريو زاغالو ، و قد عين في عام 2002 مدربا لمنتخب اليابان لكرة القدم خلفا للمدرب فيليب تروسيه ، و قد قادهم إلى الفوز بكأس آسيا 2004 ، و لكنهم في كأس العالم 2006 لم يحقق نتائج طيبة ، فترك المنتخب ، و توجه إلى تدريب نادي فنربغشة التركي ووصل معه في الموسم 2007-2008 إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهو ما لم يحققه مدرب آخر.









هذا المدرب هو الضربه القاضيه لمن أراد التهجم على أهلينا

يكفي أنه تخرج من مدرسة مدربنا الأسطوره سانتانا صانع أمجاد الأهلي




عبير الود
اخوكم: طااااااااارق




طااااااااااارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2009, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهد07
 

فهد07 will become famous soon enough



( لقد أسمعت لو ناديت حياً ** ولكن ** لا حياة لمن تنادي )











فهد07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية sultan-al ahlawi
 

sultan-al ahlawi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى sultan-al ahlawi إرسال رسالة عبر Skype إلى sultan-al ahlawi



احلم على قدك احنا نبغى الدوري وكفاااااايه وانت تقول الاسيويه هههههههههههههههههههه




sultan-al ahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



المشكله فاللاعبين

المدرب بدون لاعبين صاحين

مايسوى ولا هلله


حتى لو كان فيرغسون




nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشق لاينتهي!
 

عشق لاينتهي! will become famous soon enough



اي والله انك صادق اخوي زيكو مدرب ولا افضل منه بعدين تقول احلم ع قدك الاسيويه الحين اسهل من الدوري يابوي











فــرنـــســـآ مــن بــعـــدكـ مــآلـــهــــآ هــيـــبـــه ابداًٍٍٍ عـــشـــقـ لا يـــنـــتـــهـــيـ !!
عشق لاينتهي! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 06 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سعودالشهري
 

سعودالشهري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwcamb_10
المشكله فاللاعبين

المدرب بدون لاعبين صاحين

مايسوى ولا هلله

حتى لو كان فيرغسون






سعودالشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الدوري والأسيويه مع هذا المدرب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر