العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سوس ينخر حسد الاهلي

بسم الله الرحمن الرحيم قبل جوابي على سوالك اخي الحبيب(the love king)لا بد ان يعرف الجميع الخلل واسبابه وعلاجه قبل ما نتكلم عن اللاعبين الاجانب والمحليين ! الاهلي في حاله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2009, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough

4 سوس ينخر حسد الاهلي 


بسم الله الرحمن الرحيم


قبل جوابي على سوالك اخي الحبيب(the love king)لا بد ان يعرف الجميع الخلل واسبابه وعلاجه قبل ما نتكلم عن اللاعبين الاجانب والمحليين !

الاهلي في حاله يرثى لها منذ عام 1404هـ وقد يكون الاهلي احتضر في تلك السنة وما رجوعه وتقديمه لبعض اللمحات الفنيه في بعض السنوات الماضية الا افاقة محتضر بين الحياة والموت فتاره تجده ذو اسارير متفحه وصفا وجمال بالوجه ومره تراه مكتئب وتعلو وجهه الارهاق والنزع الاخير .

الكيان مثل البنيان يشد بعضه بعض اي الكبير يمسك الصغير والصغير يسند الكبير ولكن في كيان الاهلي خور وتهالك بداءً من اعضاء الشرف الذين تدور بينهم حرب ضروس اكلت الاخضر واليأبس فهناك من اعضاء شرف الاهلي يموت كمداً وقهراً مما يشاهد ويلاحظ ووده يفتدي الاهلي بروحه وماله وهذا غير مرغوب فيه من كبار الاهلي خشيةً سحب البساط من تحت ارجلهم وابراز الاهلي بشكل غير الذي عرف في عهدهم المقيت فتجد الحرب والتضييق عليه من جميع النواحي حتى يزهد في الرياضه قاطبة وليس في حب الاهلي ومن هؤلاء الاعضاء الامير منصور بن مشعل وعبدالله بن تركي واعضاء من اهل البلد كثير تجار ووجهاء ولكن ما يمشون على سياسة بابا (.........) اذكر ان الامير عبدالله الفيصل رشح محمود عبدالخالق لرياسة الاهلي ودعمه باربعة ملايين ورفضه محمد بن عبدالله وحاربه بكل قواه وحقق ما اراد واسلوا محمود عبدالخالق عن هذه الحقيقة .
هناك ناس داخل الاهلي من صناع القرار من يعمل من اجل انديه اخرى وانتم تعرفونها حباً في هذه الانديه او ارضاء لبعض المسؤؤلين الكبار .
كم ظلم تعرض له الاهلي من التحكيم ومن الصحافه ومن الاتحاد السعودي ولجانه هل وجد من يطالب بحق الاهلي ويناضل من اجل الاهلي البطولة الاسيوية تسلب والدوري يسلب واللاعيبه توقف من بعد المباريات مباشرة بل تتدخل جهات غير رياضيه وتسجن لعبي الاهلي وتحقق معهم لمجرد خطأ معتاد يحصل في الملاعب ولكن الاهلي غير .!؟! رأينا بعض اللاعبين يبصق ويركل امام الملك في نهائيات ولم يتجرأ عليه احد ؟والسبب لآن الاهلي الجدار القصير ؟ والسكوت علامة الرضى ؟



اخي الحبيب الشرح يطول ويطول والقضية ما هي قضية لاعب محلي والا محترف القضية هي من سلب روح الاهلي القضية من هو الذي ينخر في جسد الاهلي خلال 26سنة هنا المشكلة وهنا الداء ؟
اذا كنت تعرف هذا من قبل فلديك الخبر وان كنت ما تعرف ذلك فقد وصلك اليقين .
الشليلة اقنعونا بحبهم للاهلي وصدقناهم وهتفنا لهم طول هذه المده خدعوك فقالوا ............؟هل تعلمون انه وجد من يطلب من اللاعبين ان يتخاذلوا ضد الادارات السابقه . اسالوا عبدالرزاق ابو داوود ؟
اخي الحبيب هناك فرق صغيره تلعب ولكنها تلعب بروح وتقدم مستويات لا تقارن بقدراتها والسبب ان هذه الفرق وراءها اعضاء شرف يقدرون اسم الكيان وشعاره ويناضلون من اجله نعم هنا الفرق ؟ فللاعب لما يجد روح عضو الشرف والمسؤؤل عن النادي بهذا الحماس والتضحية تفجر داخله كل كوامن القوة والاخلاص والعكس يؤلد الخور ؟
اخي انظر للجار كيف يتخلفون فيما بينهم في الاراء وتصل لحد الشتيمة والقطيعه فيما بينهم ولكن ما تصل لهجر الكيان والتخريب والتشويش على الفريق فتجدهم يجتمعون ويذهبون للنادي لشحذ همم اللاعبين وتحميسهم . واصبح اللاعبين بعيدين عن اختلافات اعضاء الشرف وما يدور بينهم .
نحن بحاجة الى تنقية الاهلي من هذه الزمرات الفاشل التي نخرت جسد الاهلي خلال السنين العجاف نعم يجب ان يرحلوا ويتركوا الاهلي للاهلي لمن يحب الاهلي .
نعم نريدهم ان يغادروا ونقول لهم ما قصرتم اجتهدتم واديتم ما بوسعكم والا سيأتي اليوم الذي يجدون انفسهم مطرودين شر طرده وعندها لن نترك لا شارده ولا وارده من خزاهم وفضائهم والا واظهرناه ولن نبالي .
نعم الاهلي يجب ان يتغير جلده من رئيس اعضاء الشرف الى حارس الباب وعامل النظافه ؟ وهذا هو اللاعب الاجنبي الذي نحتاجه في جميع المراكز والا سنستمر على موال مطول ياليل .




الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2009, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

golden boy will become famous soon enough



ينصر دينك ياشيخ

روح الهي يكثر من أمثالك من الرجال الأفذاذ الذين يبحثون عن مصلحة الأهلي فقط لاالرموز ولا الأساطير

الأهلي يجب أن يكون الرمز والأسطورة وكل شئ في عين كل أهلاوي غيور على الأهلي


أما المنافقين والمطبلين لرمز معين أو لاعب بعينه فلامكان لهم اليوم بين رجال الأهلي أمثالك ياكبير

والله كبير والله كبير يالحسام وربي يجعلك وأمثالك سيوف مسلطة على رقاب أعداء الأهلي وليكن مايكن




golden boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية samel
 

samel will become famous soon enough



اقتباس
الاهلي يجب ان يتغير جلده من رئيس اعضاء الشرف الى حارس الباب وعامل النظافه ؟ وهذا هو اللاعب الاجنبي الذي نحتاجه في جميع المراكز والا سنستمر على موال مطول ياليل .

هذا هو الكلاااااام بس هل من منقذ




samel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سوس ينخر حسد الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر