العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شـظـايـا هـادفـه مـن عـاشـق ،،،،،

بسم الله الرحمن الرحيم إلى الجمهور الأهلاوي الكبير تحيه طيبه وبعد: دعونا نضع الأمور في نصابها ونكون منصفين ونعطي كل ذي حق حقه لكي لانكون غوغائيين ولا مطبلين لأحد، لأن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2009, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي خثعم
 

اهلاوي خثعم will become famous soon enough

9 شـظـايـا هـادفـه مـن عـاشـق ،،،،، 


بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الجمهور الأهلاوي الكبير
تحيه طيبه وبعد:

دعونا نضع الأمور في نصابها ونكون منصفين ونعطي كل ذي حق حقه لكي لانكون غوغائيين ولا مطبلين لأحد، لأن الأصل هو حب الأهلي وكل حرف يكتب في هذا المنتدى القصد من ورائه الأهلي أعتقد بأن نتفق كلنا على هذا الأساس وأن تكون قاعده عامه يسير عليها كل أهلاوي.

أيها الراقين:
لنتحدث أولا عن الأهلي ككيان ،، فالملاحظ بأن هذه القلعه باتت مهدده من ساكنيها وأعني بساكنيها نحن جمهور الأهلي ولاعبين وإعلاميين وإداريين وكل من ينتسب لهذه القلعه ،، ولا أقول مهدده بالإنهيار لأنها مبنيه على أساس قوي وهو حب الوطن ولن تنهار بمشيئة الله ولكن بشرط أن نرمم مايمكن ترميمه من أركان هذه القلعه الشامخه وليس عيبا أن ترمم الأركان إذا كان أحدها سيكون سببا في إنهيار القلعه ككل .

أيها الراقين:
لنكن صريحين أكثر بأن الأهلي لم يعد ذلك الأهلي ( فرقة الرعب) الذي كان اللكل يحسب له ألف حساب ، الأهلي الذي أرسى أبجديات كرة القدم في هذا الوطن الكبير ، الأهلي الذي له من الأولويات مانحسد عليه كشعب أهلاوي ، الأهلي الذي طالما أحتفظ بشخصية البطل وأشدد على شخصية البطل لأنه ليس بالسهوله الوصول لهذه الشخصيه بين عشية وضحاها ، بل يحتاج الأمر سنين وسنين وبفضل الله ثم بفضل الراحل الإنسان عبدالله الفيصل تم الوصول لهذه الشخصيه على أساس علمي مدروس مناسب للزمان والمكان ، ومع تعاقب السنين بدأ هذا الأهلي يعاني ويعاني ولم يكن هنالك سوى حلول مؤقته بنظري لم تشخص هذه المعاناه جيدا لأن التشخيص أهم من العلاج فإذا كان التشخيص غير دقيق فحتما بأن العلاج لن يكون مفيدا بل يكون بمثابة المسكنات !!
تراكمت الأخطاء دون تصحيح ، بدأ المنافسين يثبتون أقدامهم على الأسس اللتي أسسها هذا الاهلي ، فاستطاعوا أن ينجزوا مايصبون إليه لأنهم لم يستكينو لنفس الأسس بل طوروها مع إختلاف الزمن ولم يكتفوا بذلك فحسب بل كانت لديهم التعدديه التي هي أساس كل نجاح وأساس للإستمراريه في كل مناحي الحياه ، وبقي الأهلي رهينة لتلك الوصايه و الدكتاتوريه و الجمود في الأفكار فسبقنا المنافسين وحق لهم ذلك لأن لديهم هدف محدد ، أما الأهلي فبات يتخبط دون إستراتيجيه واضحه وأصبح يدار بنفس أفكار التأسيس التي كانت مجديه في زمن معين ولم تعد صالحه للتطبيق العملي مع استحداث نظام الإحتراف ، بالرغم من المحاولات الفرديه التي تكون نابعه من إجتهادات فرديه وليست رؤيه واضحه ، هكذا فقد الأهلي شخصية البطل بينما نجح الآخرين في بناء شخصيتهم بكل الوسائل المشروعه واللغير مشروعه وبقي الأهلي يسير بالمثاليه التي أعتقد بأنه لايفترض بأن نتخلى عن حقوقنا بحجة المثالية والرقي ، وقد استطاع الإعلام بأن يجعل الأهلي رهين تلك المثاليه بقصد وعن تعمد لأنهم يعلمون جيدا من هو الأهلي لو قدر له وتمرد على تللك المثاليه واللتي أعتقد بأنها أضرت الكيان الأهلاوي كثيرا حتى تجرأ عليه أنصاف النقاد والمؤرخين وطمسوا كثيرا من الحقائق وزيفوها وتم سلب تاريخ الأهلي في وضح النهار ولم يجد من يدافع عنه بحجة المثالية والرقي !!!
نحن من تخلى عن الأهلي عندما رضينا له ولتاريخه أن يشوه ، عندما بدأنا بالتخلي عن رموزه ،، فالمعروف بأن أي كيان في الدنيا يقدر ويجل رموزه ويكرمهم ولا يقف موقف الجحود وللأسف هذا ما أقترفه خاطفي الأهلي بحقه بقصد أو بدون قصد ،، ولكن لا غرابة في أن يتخلى أولئك الخاطفون عن لاعبين خدموا الاهلي فقد تخلوا عن الكيان الأهلاوي نفسه ،، وبدأ كل شخص يخدم مصالحه الشخصيه بعيدا عن مصلحة هذا الكيان ووالخطير في الأمر أن عملية إختطاف القلعه منظمه وتسير ضمن خطه مرسومه مسبقا يعني بالشعبي ( سلم وأستلم) !!!
حدث كل ذلك والجمهور الأهلاوي مخدر تحت غطاء ودعاية الجمهور الراقي ،، لاضير في أن نكون جمهورا راقيا بجانب أن نكون جمهورا غيورا على هذه القلعه ونحرسها حتى من قاطنيها أقصد _ مختطفيها_ عفوا!!





إلى الأمير خالد بن عبدالله :
نعم الرجل أنت فلا أحد يقدح في شخصك الكريم لأنك من صلب ملك إبن ملك، نقدر لك تضحياتك التي قدمتها للأهلي الكيان بمختلف مراحل حياتك ولكن ليس في ذلك فضلا لك لأنك أنت من قاله يوما بأن واجب أقوم به لخدمة هذا الكيان ، أليس كذلك ياسمو الأمير؟؟
ألست أنت من قال بأن الأشخاص يذهبون والأهلي هو الباقي ؟؟
هذا ماعلمتنا إياه سموك وكلنا نثق في حكمتك ورصانتك لأنك فعلا كذلك!!
ولكن ياسمو الأمير ألا تعلم بأننا نعيش القرن الحادي والعشرين وبالتحديد لم يبقى عن عام 2010 سوى شهر وبضعة أيام؟؟
ألا تعلم بأن نظام الإحتراف قد تم تطبيقه في ملاعبنا السعوديه؟؟
ألا تدري بأن من متطلبات الإحتراف دفع الملايين وبأن لغة المال هي اللتي تتحدث؟؟
ألا تعلم بأن زمن الأحاديه بالرأي قد ولى منذ الأزل؟؟
ألا تعلم بأن الوصايه على الرجال هي من أبشع القرارات البشريه؟؟
ألا تعلم بأن النادي الكيان الأهلي بـــات يحتضر ؟؟؟
نعم ياسمو الأمير يحتضر وهو في يد إبن عبدالله بن عبدالعزيز الذي يتكفل ويرعى دولا بأكملها فما بالك بقلعة عتيقه ألا يستطيع رعايتها كما يجب أن ترعى؟؟
عفوا ياسمو الأمير يعلم ربي كم أنا معجب بخالد بن عبدالله الإنسان ولكن هكذا علمنا حب الأهلي وعلمتنا أنت بأن الأهلي هو الباقي وعلى هذا الأساس صفقنا لك كثيرا عندما تم الإستغناء عن أناس خدموا القلعه بثمن بخس ولم يتم تقديرهم وتكريمهم !!
ليس ذلك من الأسس التي أرساها الأب الروحي للأهلي عبدالله الفيصل رحمه الله قطعا ليست كذلك بل هو من علمنا كيف نكرم المبدعين والمخلصين ؟؟
ياسمو الأمير لست مطبلا لأحد ولكن لأني أحبك وأقدر كثيرا ما قمت به تضحيات تجاه أهلينا أخشى أن يشوه تاريخك كما شوه تاريخ أهلينا من قبل؟؟
فلك من الشعب الأهلاوي كل تقدير واحترام وستكون في منزلة رفيعه عندنا كأهلاويين ولكن أجزم بأن هنالك من الكفاءات والقيادات الأهلاويه من يستطيع بأن يعي جيدا الزمن الذي نعيش فيه وبأنه زمن الماده أي لابد من تضحيات ماديه ضخمه لإصلاح ما أفسد!!!
ألا ترى ذلك ياسمو الأمير؟؟

أخيرا :
كثر الكلام عن اللاعب حسين عبدالغني وفي إعتقادي بأن حسين خدم الأهلي بكل إخلاص وتفاني ولكن في الأخير وكالعاده وجد بأن مختطفي أقصد _ مسؤولي_ الاهلي يريدون أن يقضوا على آخر روح بقيت في الأهلي وأنا أعني ما أقول جيدا حسين كان مخلصا للأهلي لدرجة الجنون ولا أحد يزايد على عشقه الذي تشربه منذ الأزل ويكفيه بأن سجل أولويه لا أعلم هل ستسجل من ضمن أولويات أهلينا أم أنها ستخطف وتشوه أيضا وأعني بهذه الأولويه بأنه أول لاعب سعودي على الأقل مع إني أعتقد بأنه أيضا في العالم أجمع يصرح بهذا العشق رغم إنتقاله وما قد يسببه له ذلك التصريح من مشاكل نفسيه كثيره من قبل جمهور النصر الذي قد يشكك في ولاء حسين بعد اليوم !!
أدعو الشعب الأهلاوي بأن لايقسوا كثيرا على حسين لأنه عمل مالم يعمله لاعبين تم التخلي عنهم سابقا وتعالى على جراحه رغم ألمها وأعلن أنه لايستطيع إلا حب الاهلي هكذا نحن الأهلاويين نتعالى على جراحنا دائما لنمني النفس بنور في آخر النفق المظلم!!!
أيها الشعب الأهلاوي دعوكم من حسين اللاعب وأقبلوه ضمن شعبنا إن شئتم ولا أعتقد بأن أحدا يستطيع إرغامه عن التخلي عن عشقه الأول فهل أستوعبنا الدرس جيدا؟؟؟!!!


أعلم بأني أطلت ولكن حق قلعتنا علي أن أقول كلمة حق تجاهها ،،
رعاكي الله أيتها القلعه الأبيه وصانكي من عبث العابثين......
آآآآمين



تقبلوا تحياتي ولكم كل الود والإحترام




اهلاوي خثعم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شـظـايـا هـادفـه مـن عـاشـق ،،،،،



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر