العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رأيكـ يالعضو الكريم .. في اجانب الاهلي

سـ1 ــ الا توافقني ان المدافع الكولمبي .. من الافضل ان يتم فسخ عقده لعوده وليد ..؟ من الافضل ان يتم فسخ عقده واللاعب لو اقول ماراح ينفذون بيجيبون على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية س.المستوى الراقي
 

س.المستوى الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى س.المستوى الراقي



سـ1 ــ الا توافقني ان المدافع الكولمبي .. من الافضل ان يتم فسخ عقده لعوده وليد ..؟
من الافضل ان يتم فسخ عقده واللاعب لو اقول ماراح ينفذون بيجيبون على كيفهم

سـ 2 ــ ما رأيك بأحمد كانو ؟ وهذا بعد لازم يفسخون عقده

ســ 3ـــ الا تلاحظ مثلي ان سباستيان بدأ بالتأقلم مع اللاعبين وتقديم المستوى.. وهل تؤيد استمراره مع الفريق ؟؟ لا هذا يبقى يستمر مع الفريق




ســ 4 ــ مارأيك بتوليدو الذي احرز 45% من اهداف الاهلي بالدوري؟؟

توليدو ماعليه كلام يبقى ويبقى ويبقى احسن واحد هو


محبتكم
7
7
7
7
7







http://www.tvquran.com/‎‏ ‏
يسلمو و و الدمار الشامل ع التو و و قيع
س.المستوى الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2009, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية طارق77
 

طارق77 will become famous soon enough



يا اخوان اللاعب سبستيان واللاعب توليدو لاعبين مقاتلين واتمنى بقائهم على قول المثل خلك على قردك لا يجي اقرد منه

اما موسكيرا الله يخلف عليه من لاعب الظاهر انه كان الي يجمع الكور في نادي انترناسيونالي في الارجنتين وربعنا شافوه يشوت كم كوره واخذوه على انه لاعب بحكم انه ما فيه فلوس يعني مجانا مع سباستيا وتوليدو


اما كانو احنا اصلا ما شفناه يلعب عشان نحكم عليه يعني ما امداه




طارق77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المشاغب كرستيان
 

المشاغب كرستيان will become famous soon enough



1-نعم اتمنى وليس تمنى بل هو طلب فسخ عقد موسكيرا وفي اسرع وقت وارجاع وليد مافيها كلام والبديل
يكون لاعب وسط مهاجم نعم مافى غير كذا.
2- أما كانو لا يفيد الفريق في شئ والكل شاهدة امام الرائد والاتفاق والهلال كل مباراة كرت اصفر هل هذا اجنبى كل مباراة كرت لا واللة لا نريد اجنبى مثل هذا يعنى امام الاتحاد سأعتبرة مطرود اتمنى استبدال كانو .

3- أما سباستيان اتمنى من الادارة عدم التفريط فية ارجوكم ياادارتنا لاتفرطوا في سباستيان مثل غيرة الكل شاهد مستواه امس وبعد استبدالة كيف سار الفريق ارجوا التجديد معة .
4- توليدو مهاجم جيد ولكن هل نقارنة ب(الشرميطى او ويلهامسون او فلافيو ) لا واللة مافي مقارنة اترك الحل للأدارة ولكن اطلب بعدم التفريط في سباستيان




المشاغب كرستيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



رحييييييل موسكيرا
وجلب لاعب وسط أيمن

والبقاء على سبيستيان
وتوليدوا




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [35]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



اتمنى فسخ عقد المدافع موسكيرا ...


وجلب مدافع سعودي (معروف مو من الدرجه الاولى ( مثلا سياف البيشي او زكريا الهداف او اسامه المولد )


والابقى على سيبستيان ..

وجلب لاعب وسط ايمن اجنبي واتمنى يكون كونكا ..

الابقاء على توليدو .....



اما احمد كانو اتمنى فسخ عقده ..

وجلب لاعب خليجي يكون بمستوى التطلعات مثل ..



((اسماعيل مطر او بدر المطوع او السيد عدنان او عبدالله جراغ > لمحور الكويت ..)


وتحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [36]
www.alrage.net
مـؤرخ الإمـبـراطـور
الصورة الرمزية انورالمحمادي
 

انورالمحمادي will become famous soon enough



انا من وجهة نظري الخاصة والتي تعبر عني انا فقط...............وا تمنى من الجميع تقبلها بصدر رحب بأن موسكيرا مدافع جدا جيد...وهدف امس اللي جاه مايمنع من قوة اللاعب ومستواه .....تسع مباريات في الموسم بغلطة واحدة فادحة اعتبرها جدا ممتازة..........والل اعب بشر ويمكن يتعرض لأي حاجة لكن اللي ينادي بلاعب اجنبي عربي في الدفاع عشان يتفاهم مع المدافعين أحب اقوله ان بشكة المدافعين اللي ورا كلهم لعبو مع خالد بدره ومافلح واحد فيهم وصار يلعب بمخ...اذا المشكلة في اللاعبين اللي عندنا ماهي في المدافعين واكبر دليل محمد عيد..........

كانو ...ارى من وجهة نظري انه يرحل ونعوضه بلاعب مركز 10 يعني خلف المهاجمين مباشرة...او اخلي سبسيتان في هذا المركز واجيبلي اسيوي مهاجم او وسط متقدم...
سبيستيان لاعب ماعليه اختلاف والمشكلة ان اللاعبين اللي في الوسط قرفوه....
توليدو لاعب نهاز ولاعب18 يعني لايخرج بره المنطقه وارى استمراره ضروري وتوظيفه بالشكل الجيد بيحيث انه يلعب كرأس حربه تقليدي وعلى مالك او الراهب......




انورالمحمادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



فقط سبستيان والباقي مع السلامة




عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور جديد
 

alshe7ri will become famous soon enough



ياجماعة الاجانب دون الموستوى ماعاد سبيستيان بدى يخش جو المباريات واتمنى جلب مهاجم ودفاع وجلب مدرب يليق بسمعة الاهلي




alshe7ri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
 

عقيدمتقاعد will become famous soon enough



توليدو لاعب متميز واتمنى استمراره

أما البقيه فهم تكملة عدد فقط

وإذا كانوا يريدون الظهور بالمستوى المشرف الذي يستحقه الأهلي


فعليهم إحضار لأعبين على مستوى عالي

ويتم إختيارهم من قبل المدرب وليس الإدارة




عقيدمتقاعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ksa-9
 

ksa-9 will become famous soon enough



سـ1 ــ الا توافقني ان المدافع الكولمبي .. من الافضل ان يتم فسخ عقده لعوده وليد ..؟
(اذا كانت الاجابه نعم فما مركز اللاعب الاجنبي الذي يأتي مكانه)

سـ 2 ــ ما رأيك بأحمد كانو ؟

ســ 3ـــ الا تلاحظ مثلي ان سباستيان بدأ بالتأقلم مع اللاعبين وتقديم المستوى.. وهل تؤيد استمراره مع الفريق ؟؟

ســ 4 ــ مارأيك بتوليدو الذي احرز 45% من اهداف الاهلي بالدوري؟؟


ج1 المدافع مابه شي لاكن يقول المثل غلطة الشاطر بعشرة
ج2 احمد كانو لاعب خبير لاكن لعبه خشن

ج3 ليس بالتأقلم الكبير

ج4 توليدو بكل صراحه مش قد كده س راصه هو الي مخليه هداف




ksa-9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رأيكـ يالعضو الكريم .. في اجانب الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر