العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من هي اسوأ ادارة مرت على الاهلي ؟ و الفرق بينها وبين ادارات الاربعة الكبار

طبعا بلا شك العنقري هو اسوا رجل مر على تاريخ الاهلي و ترى الموضوع خطير ياشباب لان الجيل الموجود حاليا هو نتائج ادارته و تخبطاطه رجل سقيم و عقيم ليس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2009, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

jyasser will become famous soon enough

افتراضي من هي اسوأ ادارة مرت على الاهلي ؟ و الفرق بينها وبين ادارات الاربعة الكبار 


طبعا بلا شك العنقري هو اسوا رجل مر على تاريخ الاهلي و ترى الموضوع خطير ياشباب لان الجيل الموجود حاليا هو نتائج ادارته و تخبطاطه رجل سقيم و عقيم ليس له اي دوراداري سوى التصوير و قبض فلوس الاتصالات و اعطاء كامل الحرية للمدرب يا ايها الرئيس الفاشل من امن العقاب ساء الادب .

ياشباب الاهلي فريق كبير كبير كبيروللاسف يبدو ان الاربعة الكبار راح يصيروا الهلال الاتحاد الشباب النصر

سؤال للاذكياء ؟

ماهو الفرق بين العتقري رئيس النادي الاهلي و

عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال.
خالد البلطان رئيس الشباب



المرزوقي رئيس الاتحاد
فيصل بن تركي رئيسالنصر

لعن ابو الواسطة اللي تخلي واحد زي العنقري رئيس لواحد من اعرق و اكبر الفرق العربية و السعودية

احزنني حديث حسين امس و الدموع في عينه اضاعوك و ايما رجل اضاعوك




jyasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2009, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



أكيد مايحتاج كلاااااااااااااااام



إدارة العنقري التي عبثت بممتلكات النادي وأضاعت فلوس الاتصالات وقدمت فريقا سيئا ..

لو كان عند العنقري كرامة لقدم استقالته ولكن مادام الكنق راضي عنه وش نقول ...





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اجابه على سؤالك الفرق بينهم انهم بشر اوادم يحسو بجمهور النادي اما هذا الي هو العنقري انسان مثل حجر الشطرنج الكل يديره وهو قاعد زي الاطرش في الزفه

يعني تقدر تقول عليه فراش النادي الاهلي وليس رئيسه





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

zamilq will become famous soon enough



يااخي هل يوجد رئيس في العالم يسمح لنفسه ان يكون نايب المشرف علئ كرة القدم الا انه ضعيف الشخصيه ولا حول له ولا قوه




zamilq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

حربي اهلاوي will become famous soon enough



الفرق واضــــح ادراه لديها ماده وفكر وادراه لا تملك لا الفكر ولاحتى الماده


بالنسبه للرئيس الهلال رجال فاهم وعاقل ويعرف وش يبي وعنده الـــــــــــــماده

بالنسبه لرئيس النصر لديــــــه الماده ولكن ليس لديه فكر والدليل على ذلك صفقه السهلاوي!!

وبالنسبه للبلطان يجمع مابين الفكر والمادهـــ عكس ادارتنا الموقرهـــ

وبالنسبه لرئيس الاتحاد رجال ايضا فاهم واعتماده الكلي على اعضاء شرف يدعمون النادي ولا يجعل على نفسه اي ديون

هذا الفرق يا اخي العزيز بين ادارتنا وادارات الانديه الاخرى يعني بالعرربي ادارهـــــــ >>>>>>>>>(((فقــــــ ــــــــــــــيره)))




حربي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوبيكا
أكيد مايحتاج كلاااااااااااااااام


إدارة العنقري التي عبثت بممتلكات النادي وأضاعت فلوس الاتصالات وقدمت فريقا سيئا ..

لو كان عند العنقري كرامة لقدم استقالته ولكن مادام الكنق راضي عنه وش نقول ...





السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

fhllym will become famous soon enough



والله يا شباب بسيئات ادارة المرزوقي والدكتور ابو داود..أرجل بألف مرررره من العنقري.فين ايامهم والله راحت...فعلا المثل الا يقول (( ما تعرف خيري الا لما تجرب غيري))




fhllym غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من هي اسوأ ادارة مرت على الاهلي ؟ و الفرق بينها وبين ادارات الاربعة الكبار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر