العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

>>>>>>الأهـلــي هــو مــن هــزم الاهــلــي<<<<<<

[CENTER] &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;الأهـلــي هــو مــن هــزم الاهــلــي&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; في مباراة قد يصفها الكثير بالدراماتيكية بعد تقدم الأهلي في الشوط الأول بثلاثة أهداف عاد النصر الشوط الثاني وسجل الأول والثاني والثالث...وأجزم أنه لو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2009, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صقر النوايف
 

صقر النوايف will become famous soon enough

افتراضي >>>>>>الأهـلــي هــو مــن هــزم الاهــلــي<<<<<< 


[CENTER]>>>>>>الأهـلــي هــو مــن هــزم الاهــلــي<<<<<<

في مباراة قد يصفها الكثير بالدراماتيكية بعد تقدم الأهلي في الشوط الأول بثلاثة أهداف
عاد النصر الشوط الثاني وسجل الأول والثاني والثالث...وأجزم أنه لو كان في الوقت بقية
لسجل النصر الهدف الرابع وفاز في المباراة.....



نعم كان سيسجل لأننا في الشوط الثاني هزمنا انفسنا ببرود من اللاعبين بينما في المدرجات
كان الجمهور يحترق نعم يحترق لأنه أشد المتشائمين بعد نهاية الشوط الأول لم يكن يتوقع
أن يعادل النصر النتيجة...صحيح ان في كرة القدم لا يوجد شي مستحيل ولكن عندما يأتي مدرب
لا أصفه الا بالغبي ويخرج افضل من لعب بالشوط الاول ويدخل أشباه لاعبين أمثال السفري
فيجب ان نتوقع المستحيل....
دائما نذكر المثل الذي يقول(تجري الرياح بما لا تشتهي السفن) ولكن هناك ربان يقود هذه السفينة
ويجعل الرياح تجري بما يشتهي هو ولكن افتقدنا لهذا الربان...
الأهلي في الشوط الأول كان الأفضل حتى وإن كان هناك هجمات نصراوية ولكن شي طبيعي عندما
تكون مهاجم في المبارة يأتي للخصم هجمات مرتده وتكون خطيرة حتى وإن كان الخصم من أضعف الفرق...
كثير مننا يلوم اللاعبين وهذا صحيح لأنهم هم من أسباب الهزيمة حتى وإن كان تعادل فهو بطعم الهزيمة....
أما انا فألوم المدرب بشكل كبير بعد تغييراته وتخبطاته في الشوط الثاني فإذا كان فريقك يؤدي بشكل ممتاز
في الشوط الأول فلا داعي للتغييرات إلا اذا كنت تريد أن تحافظ على النتيجة...
دخول السفري بديل لسبستيان ليس له داعي لأن اللاعب كان من أفضل من لعب في الشوط الأول فلماذا تخرجه يا الفاروا
دخول مالك معاذ في وقت كان من الأفضل من المدرب أن يدخل لاعب وسط ويكثف الوسط ويغلق المساحات ولكن....
توليدو حتى وإن كان يسجل فهو لاعب لا يملك أي مهارات كرويه ولا يستطيع أن يستلم كره ويسلمها بشكل صحيح
الراهب يواصل التخصص في الشباك النصراوية وأعجبني تصريحة بعد المباراة واعترافه بأنهم لم يحترموا النصر
في الشوط الثاني من المباراة...
مالك معاذ أنت نجم كبير ولكن المدرب لم يدخلك في الوقت الذي نحتاجك فيه
صاحب العبدلله كنت نجم في المباراة ولكن يافرحة ماتمت...
الجيزاوي أنت الوحيد الذي يلعب برووح ويقاتل على الكره..
المسيليم أخطاء الدفاع أحرجتك كثيرا ولكن تظل أفضل بكثير من النجعي..
خط الدفاع بأكمله علامة استفهااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
العنقري ارحل غير مأسوفا عليك
فهد بن خالد اذا كنا سنرى دموعك وغضبك بعد كل مباراة فلماذا لاتحرك ساكن وأنت المشرف على كرة القدم بالنادي
خالد بن عبدالله اذا كنت ستضمن لكل مشجع أهلاوي أن يعيش إلى 2015 فسننتظر
حسين عبدالغني اليوم تأكدت أنك مازلت تعشق الأهلي
وبعد هذا كله أتمنى أن يأتي المدرب الذي يعيد لنا الأهلي ....


أصعب لحظة...عندما تقترب مما تريد..لكن لاتستطيع الحصول عليه..




التعديل الأخير تم بواسطة صقر النوايف ; 22 - 11 - 2009 الساعة 22 : 02 AM. سبب آخر: خطأ املائي
صقر النوايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2009, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية صاعقة الأهلي
 

صاعقة الأهلي has a spectacular aura aboutصاعقة الأهلي has a spectacular aura about



اقتباس
الشوط الثاني هزمنا انفسنا ببرود من اللاعبين بينما في المدرجات
كان الجمهور يحترق نعم يحترق

دآآيم الجمهور هو الضحيــة ..!!

::

وأنـآآ أعجبت بصرآحـة بــ الرآآهب في تصريحـة لمآ قآل حنـآ ما أحترآمنـآ النصر ..!!
فعلاآ الاهلي دخل الشوط الثآآني وهو ضمآن النتيجـة وبدون اي احترآم للخصم ..
يمكن الثلاآثة الاهدآآف كبرت لهم رآسهم شوي ..!!


:::

والله يعطيك العافيـة ع هالموضوع
ودآآم لنـآ قلمـــك ..
ودي وأحترآآمـــــــي






.,,


آنَ ترغبُ فيَ آلعُزلة (
آلمَؤقتهْ ) !
لآ يعَنيُ ذآلكُ آننآ مكَلبيُنْ بَ آلحُزنَ / آحيَآنآ نحَتآجُ آنَ نتَكورْ عَلىُ آنفسَنآ ,
بعَييُدآ عنُ كلْ آحُد لِـ تهذيبْ مَشآعُرنآ وَترتيبَ حُسآبْآتنَآ !



صاعقة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صقر النوايف
 

صقر النوايف will become famous soon enough



صــاعــقـة الأهـلـي

يعطيك الف عافيه على الرد




صقر النوايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية &أنا %أهلاوي&
 

&أنا %أهلاوي& will become famous soon enough



اليوم اللاعبين كانوا يلعبوا من قلبهم وكانت الخطه في الشوط الأول خياليه لكن تدخل المدرب الغبي هوا من أضاع علينا المباراة ولا كانت الأهلي بإمكانه يسجل أكثر من 3 أهداف


أثبتلي المدرب اليوم أنه غبي بكل ماتعنيه الكلمة




&أنا %أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صقر النوايف
 

صقر النوايف will become famous soon enough



لــك الله يــا أهـــلـــي

ان شاء الله القادم اجمل




صقر النوايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

>>>>>>الأهـلــي هــو مــن هــزم الاهــلــي<<<<<<



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر