العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صـــدمــــة الأهــلـــي .. ومطــبــلـيـن حـــسـيـــن

اخي الكريم: مع الاسف اذا احد تكلم قلتم مندس ابي اسالك انت والي يتهمون بعض الاعضاء بالمندسين هل تستطيع ان تذهب لمنتدى الاتحاد وتسجل فيه وتسب وتشتم لانك مندس ماريد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2009, 36 : 09 PM   رقم المشاركة : [51]
امبراطور نشيط
 

مجنون اهلي 2002 will become famous soon enough



اخي الكريم: مع الاسف اذا احد تكلم قلتم مندس ابي اسالك انت والي يتهمون بعض الاعضاء بالمندسين

هل تستطيع ان تذهب لمنتدى الاتحاد وتسجل فيه وتسب وتشتم لانك مندس ماريد ان اقوله بان كل الاعضاء اما اهلاويين اومحبين للاهلي وبعدين ياخي عيب بعض الالفاظ السوقيه




الي يحبو حسين يحبو الاهلي وحسين ليس مثل اي لاعب وسامح الله من كان السبب والا الله لايسامحه

حسين لم يذهب للنصر الا بعد ماطرد من الاهلي

اخي اعطني كابتن في الاهلي الان مع الاسف





ahmd
مجنون اهلي 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2009, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SHAMI
 

SHAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SHAMI



حسين لاعب نصراوي


الاهلي ثم الاهلي وبس






الأهلي في القلوب غالب أو مغلوب
SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ولد الأهلي24
 

ولد الأهلي24 will become famous soon enough



حسين اللي يحب الأهلي مو الأهلي اللي يحبه ومن حقنا نشجعع حسين الف مره كم من الأنجازات اللي اهداها للأهلي واتمنى انكم تفهموووووون ترى خالد حقنا ذا هو اللي مايبغاه ولا حسين يقاتل من اجل الأهلي ___ذهبت عننا ولن تبعد عن قلوبننا ياأبو عمر 24




ولد الأهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
 

ابو رامي is on a distinguished road



يقول المثل ((اللي باعك بيعه))...... من باعنا نبيعه برخيص




ابو رامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [55]
موقوف
الصورة الرمزية fai9al
 

fai9al will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fai9al



الله ياخذهم يااشيخ

الي يجيك شفتو حسين كيف قمط..والي يجيك شفتو حسين كيف قصته والي يقوول شفتو حسين كيف يمشي

استغفر الله العظيييم




fai9al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 36 : 10 PM   رقم المشاركة : [56]
موقوف
الصورة الرمزية fai9al
 

fai9al will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fai9al



/


حسبي الله عليك يالافغااني مخ تجااري قدرت تجمع ملايين ..

وقدررت تلعب على جمااهير الاهلي الدلووخ وتخليهم يتبعونك


\




fai9al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



والله ان حسين اكبر منك واكبر من مخك يالاهبل


فديت دموعك ياحسين




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي ختبه
 

اهلاوي ختبه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي ختبه



والله ياحسين اني اشوفك اهلاوي
لكن بعيون قلة من الناس خاين

واااه على لغة العشاق
وكلنا في الهوى سوا تحت اسوار قلعة الذهب
لكن حسبي الله على من بداخله بعد ماكنا عالي اسورها صرنا خارج الحسبان












اهلاوي ختبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية habooo
 

habooo will become famous soon enough



خاااااااااين ويستعطف المهااااااابيل لاغيرررررررر

ويسوووووووق عليهم الوفاااااااااااااااا ا




habooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية bskot11
 

bskot11 will become famous soon enough



خلاص انسوا حسين وخلينا في اهلينا

والله ما راح يفيد حسين الاهلي بشيء




bskot11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صـــدمــــة الأهــلـــي .. ومطــبــلـيـن حـــسـيـــن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر