العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يامن تطالبوا برحيل خالد بن عبدالله

ياحبيبي أزعجتونا بهالاكاديميه. هاذولا شباب الاهلي متصقعين مرتين على التوالي على كأس الاتحاد قداام النصر وتقولون لي أكاديميه ؟؟ وبعدين لو أفترضنا ان لعيبة شباب الاهلي اللي لعبوا قدام النصر


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2009, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

شيبان will become famous soon enough



ياحبيبي أزعجتونا بهالاكاديميه.

هاذولا شباب الاهلي متصقعين مرتين على التوالي على كأس الاتحاد قداام النصر وتقولون لي أكاديميه ؟؟


وبعدين لو أفترضنا ان لعيبة شباب الاهلي اللي لعبوا قدام النصر مافيهم ولا واحد ف الاكاديميه فهذا مو عذر يخلينا ننتظر هالاكاديميه الين تطلع لنا لعيبه.

ياخي بالعقل هل تضمن لي ان كل اللعيبه الي بيتخرجون من أكاديمية الاهلي انهم راحوا يوقعون عقود مع الفريق الاول او لا ؟؟؟؟




أكيد نصهم راح يروحون لانديه تدفع فلووووووووس......




شيبان غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2009, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

طعم الاهلي will become famous soon enough



مسكين هذا الامير كل ما انهزم الاهلي او تعادل قالوا هو السبب صحيح جمهور بلاعقل والله الكل يتمنى هذا الرجل

لكننا جاحدين نعض الايادي التي تمتد لمساعدة الاهلي لماذا كل هذا الجحود ايه الراقين لم ارى في حياتي راقي

وجاحد في نفس الوقت وللمعلومية سنندم جميعا اذا ذهب هذا الرجل هذا الجمهور يذكرني بالمثل الشائع الذي يقول



جزاء سنمار




طعم الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2009, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البحــار
 

البحــار will become famous soon enough






اسمحلي يابو مالك الامير لا يحتاج منك للتطبيل الامير خالد شخصيه صنعت للاهلي الكثير ومن رموز الاهلي مهما حدث


يكفي مااااايقدمه ولاكن العيب على اعضاء الشرف اللى نسمع بهم مااااااااااشفناهم

نحن نفتقد لصخب اعضاء الشرف االداعمين مثل ما يحدث في الاتحااااااااااااد والهلال ولكم شكري





البحــار غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2009, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية كريستيانو السعودية
 

كريستيانو السعودية will become famous soon enough



اللي يقول مانبي خالد هذا اكيد بزر توه طالع امس
مايدري وش سوى خالد الله يطول بعمره

مشكور وتقبل مروري





[IMG]http://dc04.*******************************************************/i/01842/7al5pd243mkw.gif[/IMG]
كريستيانو السعودية غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2009, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden boy
ههههههههههههه الله يصلح حالك وحال أمثالك

اسم على مسمى عقرب ومالك أمان كل اللي يهمك سمعة عمك اللي في صورتك أما ناديك ففي ستين داهية وإذا على حسين عبدالغني والله انو خرج من قلبي من يوم راح نيوشاتل مع إني عارف كل المؤامرات اللي حاكها سيدك عليه الين طيره

الله يفكنا من سمك وسم رأسك يالعقرب


هههههههههه
الله يسعدك روق ياشيخ والله يصبرنا ..؟





السلطان المقنع غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2009, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ابوإياد
 

ابوإياد will become famous soon enough



بلا امير بلا هم عندك فلوس تجيب محترفين اجلس ما عندك انقلع

بعدين الي ضدة اكثر من الي معاه وبعدين خالد جالس يضحك على نفسه

بالاكاديميه واذ عاجبه دورالاخلاق يشتري جريدة ويبين اخلاقه اما

الاهلي ينقصه فلوس وسلطه اما خالد حقك لافلوس ولاسلطه ولا اعلام


والي يسير للاهلي من تحت راسه ناس تحاربه على حس الاهي




ابوإياد غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2009, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوفي عبدالغني
 

الوفي عبدالغني will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس
اقسم بالله العظيم هذا هو دمار الأهلي
الى متى وانتم على هذا الحال الى متى تجعلون التطبيل سياسة خاصه بكم

ثمرات خالد العبدلله
1/ طرد ابراهيم سويد وهو بأفضل حالاته
2/ طرد خالد قهوجي
3/ طرد نايف القاضي
4/ طرد حسين عبدالغني
5/ طرد طلال المشعل
6/ طرد خالد مسعد


هذا هو خالد العبدلله يريد ان يكون هو اسطورة الاهلي الأوحد


عتبي لجمهور الطار والتطبيل
برباتي

وازيدك من الشعر بيت

كل ادارات الاهلي بعهده

ريموت كنترول له

كل ماجا واحد عنده فلوس

يبي يمسك النادي

طق عليه

حسبنا الله ونعم الوكيل

لايرحم ولا يخلي رحمة ربنا تنزل






يحسبون عشقنا لك تحكمه كؤوس وبطولات
مساكين مادروا كيف تتوارث الاجيال محبتك
أنها.. أمة الاهلي
الوفي عبدالغني متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2009, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



الله يعين ويوفق الاهلي في قادم الايام


اتمنى ان يخرج لنا اسطورتك التي تفتخر بها ويصارح جماهيره

فكنا الله يرحم والدي والديك تعبنا وحنا نبني اخبر من 25 سنه وحنا نبني

الله يعين

اتمنى ان ارى جيل الاكادميه ياكل الاخضر واليابس بس والله ماعاد فينا صبر


اتمنى انه يتفرق للاكادميه ويترك النادي ويفكنا شوي بس وبعدها شوف الاهلي

وشوف التجار الي يتسابقون على رئاسة الاهلي مو موظف بنك يرأس نادي كـ الاهلي





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2009, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوفي عبدالغني
 

الوفي عبدالغني will become famous soon enough



طيب

قلنا لاعبين الاكاديمية

وصلوا الفريق الاول

وبدعوا

لازم توقع معاهم عقود

كم بيعطيهم الاهلي

مليونين ثلاثة خمسة

جاك الشباب ودفع عشرة

والاتحاد دفع عشرين

والهلال ثلاثين


راحوا لاعبين الاكاديمية

ونقعد بحسرتنا

لااستفدنا منهم ولاحاجة


هذا زمن الفلوس

افهموا يابشر افهموا

الفكر اللي يدار به النادي

غلط في غلط






يحسبون عشقنا لك تحكمه كؤوس وبطولات
مساكين مادروا كيف تتوارث الاجيال محبتك
أنها.. أمة الاهلي
الوفي عبدالغني متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2009, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



وربي هو السبب في كل شئ ياخي الناس الاغياء حاكرهم ذا ولد الملك


الامير خالد له 25 سنه في الاهلي والاهلي ماحقق الدوري وهو موجود ولا حقق شئ قووي بس بطولات فاشله وازيدك

الاداريين تغيرو والمدربين والاعبين تغيرو والامير خالد هو الثابت يعني خلاص افهموها وهي طايره








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يامن تطالبوا برحيل خالد بن عبدالله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر