العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تـــرى الــســـالـفـة طــالــــت وشمــخــــت يا .........

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الاهلاوية اسمحولي : * مباراة للاهلي كان ممكن يمسح صورة المباريات السيئة وما يبغالها مدرب يفهمهم انهم فايزين ثلاثة يعني بالعربي لا تطلعوا زيادة لكن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 11 - 2009, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough

افتراضي تـــرى الــســـالـفـة طــالــــت وشمــخــــت يا ......... 










بسم الله الرحمن الرحيم













اخواني الاهلاوية اسمحولي :



* مباراة للاهلي كان ممكن يمسح صورة المباريات السيئة وما يبغالها مدرب يفهمهم انهم فايزين ثلاثة

يعني بالعربي لا تطلعوا زيادة لكن اللي صار العكس مسعد ومنصور الحربي لعبوا اجنحة مو اظهرة .



* ذكاء لاعبينا ما شفت زية 80 % من الهجمات من عند خانة حسين والاهبل اللي في اليمين عاشور

مدري القرني مرتاح يحسسونك انه مصطفى ادريس اللي قدامهم ماهو حسين عبدالغني .



* مدرب ساذج يكابر على حساب نادينا مع اني كنت اقول لازم ياخذ فرصته لكن ما بعد الفرصة هذي

فرصة يطلع سباستيان اللي اول مرة نقول انه لعب كويس وينزل السفري عشان يرمي اوتات ( من يوم

شفت عرف الديك وانا غاسل يدي من ذا السفري) .

والادهى من هذا تركي الثقفي احتياااااااااااااااط ؟؟؟؟؟؟

* يكابر على حساب النادي بعقوبة وليد عبدربه واتضح له في كذا مباراة ان دفاعنا الله بالخير .


* الجيزاوي يذكرني بــ النعامة اللي في الكرتون اللي تقول بيب بيب سرعة عالفاضي وانانية مع ان

روحه في المباراة كانت حماسية لكن الانانية كانت واضحة .


* ادارة سيئة بصراحة من بداية الموسم والعنقري مخربها , بصراحة ما عمري شفت نادي

يسوي زراعة ملعبه بعـد فترة الاجازة اللي بين الموسم الرياضي المنتهي واللي بعده , وفوق كذا يا

خي قبل ما تزرع الملعب دور البديل . مو تقعد كم شهر تدور ملعب والموسم بدأ ؟؟؟





ومع هذا سالفة حسين عبدالغني وقلنا معليش مستويات هزيلة اجانب بريالين بطولة كاس العالم لليد

واعلانها في وقت غبي ضيع علينا البطولة . لــــــــكن خلاااااااااااااص




ارحم يا عنقري واستقيل خلي الاجدر منك يرأس النادي حراااااااااااااااااا م والله





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولا حول ولا قوة الا بالله





اااااه يا حسين والله رحت وراحت روح الاهلي معاااااااااك
عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 11 - 2009, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية samel
 

samel will become famous soon enough



نفسي الاهلي يشتري مدافعين وصناع لعب زي الناس ونفسي نالعب مباراه وما يرتفع ضغطي يارب بس هالامنيتين




samel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough



بالنسبة لصانع اللعب اللي يسوي الفرق في الفريق سعره يكون غالي والاهلي مفلس



على باب الله


والله الناس كلها حزنانين على حالنا





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولا حول ولا قوة الا بالله





اااااه يا حسين والله رحت وراحت روح الاهلي معاااااااااك
عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough



اخوي samel


شاكر مرورك

.................... ...........





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولا حول ولا قوة الا بالله





اااااه يا حسين والله رحت وراحت روح الاهلي معاااااااااك
عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

golden boy will become famous soon enough



ياعالم افهموااااااااااااااا اااااااااااااااااا أيش دخل العنقري؟؟؟؟

الرجل مجرد عبد مأمور وأداة في يد من أسميته جلاد قلوب الأهلاويين المساكين صاحب الرأي الواحد


فلماذا السكوت والضحك على الذقون؟؟؟؟؟

يكفي تزييف للحقائق ولكرامتك اترك الأهلي ياعنقري لعبد اخر مغلوب على أمره




golden boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي وعاشق الأنتر
 

أهلاوي وعاشق الأنتر will become famous soon enough



لا تعليق هاردلك

---------------------------------------------












الأمـــيـــر مـــيــلــيـــتــو



أنـتـراوي إلـى الـمـوت
أهلاوي وعاشق الأنتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden boy
ياعالم افهموااااااااااااااا اااااااااااااااااا أيش دخل العنقري؟؟؟؟

الرجل مجرد عبد مأمور وأداة في يد من أسميته جلاد قلوب الأهلاويين المساكين صاحب الرأي الواحد

فلماذا السكوت والضحك على الذقون؟؟؟؟؟

يكفي تزييف للحقائق ولكرامتك اترك الأهلي ياعنقري لعبد اخر مغلوب على أمره




المشكلة اننا ندري بس لو قلناها شطب على طول





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولا حول ولا قوة الا بالله





اااااه يا حسين والله رحت وراحت روح الاهلي معاااااااااك
عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

القفل will become famous soon enough



حبايبي المغلوب على امرهم مثلي

اليوم يلي يتحمل المباراة كاملة موسكيرا وتغيرات الفارو

لا بارك الله في اثنينتهم

وما تلاحظو ان الاهلي في الشوط الاول ممتاز والثاني

يكون جدا سيء يعني الفارو يخيقها بتغيراتو

بالعربي وعلى البلاطة

يفشل في شوط المدربين يعني الفارو ما عندك احد




القفل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صرح من خيال
 

صرح من خيال will become famous soon enough



هدا حال الاهلي

وعلى قولة المثل ( على قدر أهل العزم تأتي العزائم) هدا حال الاهلي اذا لعب في شوط ينطفي في شوط

قلنا فلسفة مدرب لا اكثر ولا اقل دحين لمن لعب سباستينا بإخلاص قام يغيره ياشيخ الله يغير دماغك

والحمدلله انه افتكينا منه

اهااااااااااااا عليك يابو عمر دموعك غاليه على عشاق الاهلي

تحياااااااتي





[i[/url] [URL='http://hh7.net']



صرح من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القفل
حبايبي المغلوب على امرهم مثلي

اليوم يلي يتحمل المباراة كاملة موسكيرا وتغيرات الفارو

لا بارك الله في اثنينتهم

وما تلاحظو ان الاهلي في الشوط الاول ممتاز والثاني

يكون جدا سيء يعني الفارو يخيقها بتغيراتو

بالعربي وعلى البلاطة

يفشل في شوط المدربين يعني الفارو ما عندك احد



ومين جاب الفارو مو العنقري والشلة الباقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولا حول ولا قوة الا بالله





اااااه يا حسين والله رحت وراحت روح الاهلي معاااااااااك
عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تـــرى الــســـالـفـة طــالــــت وشمــخــــت يا .........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر