العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للاسف : الغربلة يجب ان تطال اكثر من جهة

http://www.alrage.net/vb/t183427.html على الرابط اعلاه شخصت وبرؤية فنية متواضعة حال اهلينا طبعا المدرب من قبل حضوره ذكرنا انه مدرب عادي وليس عالمي رغم اصرار البعض ونفخ الاعلام الكاذب المطبل الاجانب حدث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 11 - 2009, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough

5 للاسف : الغربلة يجب ان تطال اكثر من جهة 


وسقطت ورقة التوت (السيناريو الاخير )
على الرابط اعلاه شخصت وبرؤية فنية متواضعة حال اهلينا
طبعا المدرب من قبل حضوره ذكرنا انه مدرب عادي وليس عالمي رغم اصرار البعض ونفخ الاعلام الكاذب المطبل
الاجانب حدث ولا حرج لايستطيعون احداث اي نقلة ومستواهم اقل من عادئ ومقالب كالعادة وشربها النادي
الى ادارة النادي :
يجب الرحيل فلا خبرة ولا تحسن في اداء الفريق ولا استفادة من اخطاء السنة الماضية ولا ادنى المام بالشئون الرياضية اصلا بل ان مجالكم مع احترامي لكم ليس ادارة دفة فريق رياضي بل لربما مجال اقتصادي او عقاري ولكن بعيداً عن الرياضة واعتقد ان هذا الشئ لايغضب الجميع برغم قسوة الكلام ولكن كل انسان في هذه الدنيا وله مجال يبدع فيه حسب امكاناته وحسب قدراته وموهبته .



شكرا عبدالعزيز العنقري شكرا فهد بن خالد شكرا خالد باسهل شكرا د.عمار امين شكرا غرم العمري الذي مع احترامي لك فأنت اصغر من ان تمسك مسؤلية الاحتراف بالنادي منذ سنين وهذه السنة مديراً للفريق وعموما مشكور على ماقدمت طيلة السنين الماضية .
خالد بدرة كنت محترفاً مميزاً والنادي لم يقصر معك بل وعندما انتهى عقدك وقبل رحيلك كرمك الجمهور ادري انك تعتبر موظف تأخذ راتبا من النادي ولن تخرج من تلقاء نفسك ولكن الاهلي ليس بحاجتك في هذا المنصب والمثل يقول : لو فيه خير مارماه الطير وفريقك الترجي في حاجتك وارجو ان ترد له الجميل .
حابة ان استرسل في الموضوع بل انه لم يكتمل بعد ولكن الحسرة والالم والقهر يجعلاني اتوقف .
اختكم : ام فارس (اهلاوية جدة) .




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 11 - 2009, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

totti.alahli will become famous soon enough



كالعادة يستكثر علينا لاعبي الأهلي الفرحة لو لمره واحدة ..... بثلاثة لصفر الشوط الأول والذي كنا نأمل بزيادة الغلة في الشوط الثاني على الأقل برباعية !!! لنتفاجأ في الشوط الثاني ببرود من لاعبي الأهلي مما ادى إلى الضغط ومن ثم الهدف الأول بطريقة غريبة .... ليأتي بعدها السيد الفارو بتغيير صانع اللعب سبستيان ليحل مكانه هادم اللعب السفري البارد بــــــــــ 50 درجة تحت الصفر ليحول تفوق الأهلي إلى هدف ثاني من كرة مقطوعة من سعادة البارد .


ويزيد الطين بلة المدافع الكولمبي الغير محترف عقليا وكرويا ليهدي النصر بعقليتة الفذه في متابعة الكور التعادل الغير عادل .

تحيتي للرمز خالد بهذا الفريق المتعوب عليه ... وتحيتي للأمير فهد والعنقري الذين سمحوا للفاروا بالتلاعب بتاريخ الأهلي بداية بتجميد وليد عبد ربه ونهاية بتغييراته وتوضيف لاعبي الفريق بطريقة خرافية.

هنيا لكم يا جماهير الأهلي هذا الصبر .... وهذا التحمل .

حسبنا الله ونعم الوكيل




totti.alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

totti.alahli will become famous soon enough



اغبى ادارة

+

اغبى مدرب

+


اغبى فريق


يمر علي طول حياتي




totti.alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية samel
 

samel will become famous soon enough



نفسي الاهلي يشتري مدافعين وصناع لعب زي الناس ونفسي نالعب مباراه وما يرتفع ضغطي يارب بس هالامنيتين




samel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



راح تجي اداره ثانيه بنفس الفكر بنفس كل شي


الا اذا ضاع الريموت يمكن الوضع يتغير

ملينا ياعنقري ملينا يافهد جانا الضغط والسكر بسبب اكاذيبكم ووعودكم الوهميه

حسبي الله ونعم الوكيل





Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



الحمد لله إنه انقلع وفارق وإلا الأمير فهد يقول لو بيدي أوقع معاه 4 سنوات ....





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough



مع احترامي لكل الادارات التي مرت على الفريق في العشر سنوات الاخيرة الا ان ادارة العنقري هي اسوأ ادارة مرت وجميع اعضائها لايفقهون بالرياضة شئ




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية حسينهو المحضار
 

حسينهو المحضار will become famous soon enough



الادراه انا احس انها في جهه والكوره في جهه ......
وربي حرااااااااام الفرق الثانيه تشتمت فينا والله حراام اللي يصير؟؟؟؟؟؟؟؟




حسينهو المحضار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للاسف : الغربلة يجب ان تطال اكثر من جهة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر