العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

آآآآآآآه منهم ......

فجأة وبدون مقدمات لقيت نفسي في منتدى الاتهاد(الغربان) مدري ايش اللي لقفني وخلاني اخش انتو خشو وشوفو أشوف فيهم يوم أسود ياااااااارب غلابه والله غلابه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2002, 06 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

جندي الأهلي will become famous soon enough

افتراضي آآآآآآآه منهم ...... 


فجأة وبدون مقدمات لقيت نفسي في منتدى الاتهاد(الغربان)

مدري ايش اللي لقفني وخلاني اخش انتو خشو وشوفو

أشوف فيهم يوم أسود ياااااااارب




غلابه والله غلابه




جندي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2002, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


ما عليش يقول المثل كما تدين تدان


ولا يلامون لأنهم شربوا من نفس الكاس بس كان سكر زياده ..

تحياتي .




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2002, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


أخوى جندى الأهلى


فريقنا ولله الحمد عنده بطولات كثيره السنه نعوضها بأسيويه وعربيه

بس هم غلابه الاتى غلابه0000مالهم الا بطولتين الدورى والكاس

والأهلى حارق دمهم 0000وطموحنا تحقيق البطولات المسه الجايه

السوبر الأسيوى

البطوله العربيه

بطولة الدورى

بطولة الكأس

الخليجيه

وغلابه الاتى غلابه




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2002, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي / جندي

إللى مايطول العنب حامض عنه يقول

وهذا الأهلي سيدهم وتاج رأسهم غصب عنهم مو برضاهم هؤلاء الخدم الغربان فريق لا يعرف في التشجيع سوى الشتم العلني ماذا تنتظر منهم .


والمصيبة الكبرى هالخدمي الصراف المتنقل قاعد ينصب على العالم ومسوي فيها مليونير وهو لو جاني والله ما أحطه حارس على العمارة هالشريطي

ورئيس النادي الخدمي أصرف له يروح يشوف الحليب حقه ويش آخر أخبره ويعطي خدمهم اللاعبين الرواتب خلهم يجبون حليب لأطفالهم


بعدين هالنور إللى عامل فيها لا عب المملكة الأول وهو أصلا عديم الأخلاق الأول على مستوى أندية المملكة العربية السعودية

لكن الشرهه ماهي عليه الشرهه على الواسطة إللى مطلعته من كذا موضوع بدون أي تأذيب والقادم مذهل أكثر


إذا

يا ياعواجيز

إللى بيته من قزاز لا يحذف الناس بالطوب

فاهمين






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2002, 30 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

والله مساكين الاهلي هو شغلهم الشاغل الاهلي يفكرون فيه واخذ كل مخهم

اكثر من فريقهم والله كبييييييييير يااهلي حتى جماهير الخصم تفكر فيك ليل

نهار وتحسبلك الف حساب اكثر من ناديها وهذا حال الكبار فما بالكم الاهلي


كبير الكبار ومعلمهم وهذا اهداء الى كل اتحادي ملقوف يدخل منتدانا ويشوف


مسكين الاتحاد مسكين الاتحاد اتعالى على اسياده جاهم الرد والجواب

اه ياقلعة كؤوس ياقاهراهم في النفوس ياعاليه فوق الرؤوس ياكيده كل حسود

اه ياقلعة ذهب ياعاليه فوق السحاب يامسويه العجب ومعلماهم الادب

يقالق منامهم يامسهرهم كلهم اه يااهلي الهمم يامتربع عالقمم

ماطار غراب وارتفع الا كما طار وقع هاذي نهاية كل غراب كل غراب فيه جرب

ومسكيييييييييييييييي ن الاتحاد

وارجوا منك ياجندي الاهلي تغسل ايدك 10 مرات بالماء والتراب

يالله تنظف بعد مادخلت منتداهم


[/c]

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي iF YOU WANT TO BE HAPPY[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي عنيد
أخوي / جندي

إللى مايطول العنب حامض عنه يقول

وهذا الأهلي سيدهم وتاج رأسهم غصب عنهم مو برضاهم هؤلاء الخدم الغربان فريق لا يعرف في التشجيع سوى الشتم العلني ماذا تنتظر منهم .

والمصيبة الكبرى هالخدمي الصراف المتنقل قاعد ينصب على العالم ومسوي فيها مليونير وهو لو جاني والله ما أحطه حارس على العمارة هالشريطي

ورئيس النادي الخدمي أصرف له يروح يشوف الحليب حقه ويش آخر أخبره ويعطي خدمهم اللاعبين الرواتب خلهم يجبون حليب لأطفالهم


بعدين هالنور إللى عامل فيها لا عب المملكة الأول وهو أصلا عديم الأخلاق الأول على مستوى أندية المملكة العربية السعودية

لكن الشرهه ماهي عليه الشرهه على الواسطة إللى مطلعته من كذا موضوع بدون أي تأذيب والقادم مذهل أكثر


إذا

يا ياعواجيز

إللى بيته من قزاز لا يحذف الناس بالطوب

فاهمين





نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
أمـــبـراطــــوري
الصورة الرمزية الشيهان
 

الشيهان will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية المشرف العام
ما عليش يقول المثل كما تدين تدان

ولا يلامون لأنهم شربوا من نفس الكاس بس كان سكر زياده ..

تحياتي .







7
7
7

7
7
7


تقبلووووووو تحياتي ،،،
الشيهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

الأهلا(شهد)وية2002 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية متيم فرقة الرعب





الأهلا(شهد)وية2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

مشجع اتحادي يحاول ان يدفن بلاوي فريقهم [/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

جندي الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


إخواني مشرفي وأعضاء منتدى الامبراطور الغالي

أشكركم على الإطراء وآسف بس هي من جد لقافه مني

وابشركم أتروشت أكثر من 10 مرات بمسبح نادينا (الأهلي)

ولكم تحياتي؛؛؛

أخوكم

جندي الأهلي

جـــدة




جندي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آآآآآآآه منهم ......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر