العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

█▓♥▓ 2009 السنة الكبيسه على الرياضه العربيه ,,, ( بإستثناء ) ~ ▓♥▓█ ‏

شكرا يااااااااااااااااااا اااجمهور الراقي على المرور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 11 - 2009, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البحــار
 

البحــار will become famous soon enough



شكرا يااااااااااااااااااا اااجمهور الراقي على المرور





البحــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 11 - 2009, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



يقول المثل عذر البليد مسح السبور

تعليق اخطاء الاتحاد الاسيوي سارت

بمثابة الشماعه التي نعلق عليها الاعذار الواهيه

لم يقل كلمت الحق سوى خط السته وزعل من

كلمت الحق ودئم كلمت الحق تزعل لا يوجد عندنا اداري

صارم سوى فهد المصيبيح ومحارب الحين الشباب محاربين


ويليتك قلت ان الاتحاد السعودي فاشل كان قلنالك انك رجل صادق ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انظر الى فيصل بن فهد رحمه الله يا اخي حتى نادي القادسيه حقق كا اسيا

ما انس هذك المبارة واتوقع ان القادسيه لو قابلت البرازيل لا هزمتها من الحماس ,,,,,,,,,,,





n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2009, 26 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية THE-KING
 

THE-KING will become famous soon enough



(صديق البحار ) مشاءالله ياصديقي البحار معلومات وافيه وكافيه يحفضك ربي





THE-KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2009, 02 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

البــــــــــــــحار will become famous soon enough



شكرا اخوي البحار على اطروحتك الجميلة
اللتي اتحفتنا فيها وابليت حسنا فشكرا من القلب لك
يا أيها الاهلاوي الكبير
والموعد الملعب ان شاء الله في مكان العادة





صلووا على الحبيـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــب
البــــــــــــــحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البحــار
 

البحــار will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البــــــــــــــحار
شكرا اخوي البحار على اطروحتك الجميلة
اللتي اتحفتنا فيها وابليت حسنا فشكرا من القلب لك
يا أيها الاهلاوي الكبير
والموعد الملعب ان شاء الله في مكان العادة






شكرااااااااااااااااا لك صديقي العزيز على المرور





البحــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البحــار
 

البحــار will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n00o00n
يقول المثل عذر البليد مسح السبور

تعليق اخطاء الاتحاد الاسيوي سارت

بمثابة الشماعه التي نعلق عليها الاعذار الواهيه

لم يقل كلمت الحق سوى خط السته وزعل من

كلمت الحق ودئم كلمت الحق تزعل لا يوجد عندنا اداري

صارم سوى فهد المصيبيح ومحارب الحين الشباب محاربين

ويليتك قلت ان الاتحاد السعودي فاشل كان قلنالك انك رجل صادق ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انظر الى فيصل بن فهد رحمه الله يا اخي حتى نادي القادسيه حقق كا اسيا

ما انس هذك المبارة واتوقع ان القادسيه لو قابلت البرازيل لا هزمتها من الحماس ,,,,,,,,,,,



الف شكر اخي الحبيب على المرور


وتعقيبا على ماذكرت فكل اتحاد اعلم بما فيه من مشاكل والجمهو لا حول لنا ولا قوه


وكبر دليل مانحن عليه كااهلاويه ليس بيدنا شئ الا الدعاء


وموضوعي لم اقصد فيه تشخيص المشكله بقدر ماااهو حصر وعمل احصائيه ودلاله على مانحن نعانيه


كاسعوديين وعرب


لكي نرقى وننافس ولا تكون حبيسين مقاعد المؤخره


والف شكر مره اخر حبيت اوضح لك فقط





البحــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية doodiaboodi
 

doodiaboodi is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى doodiaboodi إرسال رسالة عبر Yahoo إلى doodiaboodi إرسال رسالة عبر Skype إلى doodiaboodi



لله درك يا حبيبي

والله موضوع ممتع وشدني

والله الله على نادينا الحبيب

رفع راية التحدي والعزيمة والإصرار


ولكن أعنقد ما تحسب الخليجية لأن كل المشاركين عرب

وعلى كذا حتنحسب آسيوية اليد لأنه فيه جميع أعراق آسيا

ولك مني جزيل الشكر

وأشكرك على الموضوع الرائع

وتقبل مروري ....


دودي عبودي..





أشكر المصمم اسامة و الإدارة على مجهودها الرائع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




منهو لــ ع ــب ضدك بيجرحه ردك ... أبيض مع أخ ـضر أهلاوي من قدك
doodiaboodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البحــار
 

البحــار will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااااااااااااااا لكل الراقين على المرور





البحــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية دودي2020
 

دودي2020 will become famous soon enough



أولاً: أشكرك على المجهود الجبار


ثانيا : الله يسامح من كان السبب في كل هذا

و الاهلي معروف دائما بالانجازات




دودي2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2009, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



الحمدلله على كل حال
وقدر الله وما شاء فعل
وان شاء الله هالسنة

تكون خير على الاهلاوية




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

█▓♥▓ 2009 السنة الكبيسه على الرياضه العربيه ,,, ( بإستثناء ) ~ ▓♥▓█ ‏



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر