العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سامي القرشي .. مقال بالتقسيط الغير مريح

بالتقسيط الغير مريح إذا كانت أمور الأهلاويين قد حسمت بإتجاة التغيير الإجباري على مستوى التعاقدات داخل الفريق الأول سواء مدرب أو لاعبين فنصيحتي كالآتي (السبت قبل الأحد واليوم قبل بكره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 11 - 2009, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

جني دوت كوم will become famous soon enough

افتراضي سامي القرشي .. مقال بالتقسيط الغير مريح 


بالتقسيط الغير مريح



إذا كانت أمور الأهلاويين قد حسمت بإتجاة التغيير الإجباري على مستوى التعاقدات داخل الفريق الأول سواء مدرب أو لاعبين فنصيحتي كالآتي (السبت قبل الأحد واليوم قبل بكره والصبح قبل المساء وإللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفه)


قد أكون ممن أيدوا عقوبة (عبدربه) إنتصارا للإنضباط برغم إيماني وإعجابي التام بجديه وروح هذا اللاعب وفي المقابل أقول لنفسي عودة لاعب مقاتل داخل الفريق كـ (عبدربه) أفضل من بقاء آخرين لا إنضباط ولا جديه ولا مبالاة كـ (الثقفي والهزازي)


مبروك للنصراويين الفوز ببطولة الشباب (يستاهلوا) إلا أني أحسست أثناء التتويج أن المعنيين لم يكتفوا بإهدائهم المباراة في الرياض كـ (فزعه) للسنة الثانية على التوالي بل أهدوهم المنشئة كاملة يتصرفون فيها كما يشاءون قائلين (لو هي ذبيحة ما عشتكم)


لا جديد فمن يعتقد أن معاناة الأهلي مع (المرداس) القديم إنتهت سيفاجأ بمرداس جديد أقسي بكثير تأتيه التوصيات هذه المرة من جهتين (من الداخل حيث أخيه ومن الخارج حيث اللجنة)


هناك من يتعمد إقامة الأدوار النهائية للمراحل السنية تزامنا مع إرتباطات منتخباتنا بغرض إقصاء الأهلي الذي يلعب بفرق كاملة من لاعبي الصف الثاني الذين أبدعوا حد (الشكر) والخوف أن يقرروا لعب النهائيات مستقبلا دون إعطاء الأهلاويين خبر يوم سبت دراسي وفي تمام السادسة صباحا (عشان بالمرة يحسم اللقب بالإنسحاب)


أبدع السيد ألفارو (إداريا) بقوه شخصيته التي فرضها على الجميع وهو واجب (غيره) في الوقت الذي تخبط كثيرا في واجبه الحقيقي (فنيا) والذي تعاقد معه النادي من أجله وهو يذكرني بـذلك (الطالب الذي يكتب الواجب لزملائه وينسي يكتب لنفسه) ومع هذا فإني ممن يأسف على ذهابه رفضا لإستمرار دلع اللاعب السعودي الذي تبخر بوجود أمثال هذا المدرب


لو كنت مسئولا في النصر لطعمت فريق درجة الشباب بثلاثة لاعبين على أبعد تقدير من الفريق الأول (رهانا عليهم) كبداية بعد التوكل على (الله) لأني أشك وبصراحة في قدرة الفريق الحالي الحصول على تتويج ولو لعب لوحده


الإعلاميون في رياضتنا ثلاث فئات .. فئة تخدم مصالحها الشخصية علنا ودون خجل .. وفئة تخدم مصالح أنديتها بشكل أو بآخر .. وفئة مو عارفه (وش تبغي) لأنها مو عارفة (وش الطبخة) .. ومن يدعي بوجود فئة رابعة سلمولي عليه كثير


بعض اللاعبين نكبات لا نهتم لأمرهم وبعضهم ثروات نعد الدقائق لرؤيتهم و(مالك) من النوع الثاني الذي يحتاج من الرياضيين والجماهير والصحافة وقوفا غير مشروط إلى جانبه كي يتجاوز الحواجز النفسية التي حتما هو يعيشها للعودة





يوشك الخلاف بين الإتحاديين أن ينتقل من مرحلة التلاسن إلى مرحلة (الهراوات) فلم يبق إتحادي لم يتهمه إعلام الإتحاد بأبشع الأوصاف وقد حان الوقت لفرض حاله منع التجول وإستخدام الغاز المسيل للدموع لتفرقة الغوغائيين الذين يعبثون بإستقرار وأمن هذا النادي (أحس إني تحمست كثير .. وهي مجرد كوره)


قصة قصيرة

سادت الفوضى ذات نهار أهل قرية فإذا هم بين صائح وهارب بسبب ثور مفلوت وإذا بفارسهم المغوار (عنترة) يهرب مع من هرب حتى قيل له أتهرب من ثور يا عنترة وأنت عنترة ..؟ فكان جوابه الشهير (وما أدرى الثور أني عنترة..؟) و (ما أدري هؤلاء أنه الأهلي ..؟)


للأوفياء فقط

أشكر كل من عزاني في وفاة خالي من الزملاء والجماهير سواء هاتفيا أو من خلال المواقع الأهلاوية وأخص بالذكر الأستاذ عبدالعزيز العنقري


سامي القرشي




جني دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 11 - 2009, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



القرشي كاتب جيد ولانه كذلك اتمنى ان يهتم باالشأن الاهلاوي لان الاهلي يمر بمرحلة حرجة والمفروض من الكتاب الاهلاويون امثال القرشي قول الحق وان الاهلي ليس بالطريق الصحيح ونريد تصريح لاتلميح لان فيه ناس في الاهلي ماتفهم الا كذا






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



كاالعآده بالصصميم ماشاء الله عليه
كفو يــآسسسـآمي الى الامــآإم
والله يعطيك العافيه اخوي ع النقل




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
مميز في التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أبورز11ن
 

أبورز11ن will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى أبورز11ن إرسال رسالة عبر MSN إلى أبورز11ن



كلام عسل

ياكلامه صح صح صح

الله يخليك ياقررررشي ..


لافض فوووك





لمن يريد أن يعرف كيف صرنا !!
أرسل خالد بن الوليد رضي الله عنه رسالة إلى ملك كسرى وقال له :
" أسلم تسلم ، وإلاّ جـئـتك برجال يُصرون على الموت كما تُصرون على الحياة "
قرأ ملك كسرى الرسالة ، فأرسل إلى ملك الصين يطلب منه المدد والنجده !
فرد عليه ملك الصين :
" ياملك كسرى ، لا قدرة لي على قومٍ ، لو أرادو خلع الجبال " لخلعوها " !
أيُّ عزٍ كنا عليه .. !
وأيُّ ذلٍ بتنا فيه ..!
أبورز11ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



الأسـتاذ الكبير/ سـامي القُرشي ،،،

دائمـاً كـبير (والكبير الله) و رائـع في كُل شيئ ،،،


إلـــى الأمـــام .. وبالتوفيق ،،،





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SHAMI
 

SHAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SHAMI



والله ان قلت كبير قليل في حقك

وان قلت جلاد الكلمة اخاف ان ياتي يوم لاترحم فيه حتى نفسك

وان قلت مهندس الكلمة أخاف يأتي يوم تتكسر كلماتك وأراك متغزلا مثل احمد وعلي في وادي الموج الازرق

وان قلت وان قلت وان قلت ماأقدر أقول الا انك سامي على الكل


سلام






الأهلي في القلوب غالب أو مغلوب
SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



كاتبنا الكبير : سامي القرشي

مقال ممتع كعادتك

نقلتنا فيه بإبداع من فكرة لأخرى .. و جميعها تدور حول الأهلي ومن أجل الأهلي


دمت مبدعاً بخير





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 06 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافية و شكرا على النقل


سامي القرشي كل يوم يثبت بأن لديه المزيد ليقدمه للاهلي .. فشكرا له ..









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية @@ اهلاوي @@
 

@@ اهلاوي @@ will become famous soon enough



كفو يا سامي كلامك في الصميم ومشكور على النقل




@@ اهلاوي @@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



إذا كانت أمور الأهلاويين قد حسمت باتجاة التغيير الإجباري على مستوى التعاقدات داخل الفريق الأول سواء مدرب أو لاعبين فنصيحتي كالآتي (السبت قبل الأحد واليوم قبل بكره والصبح قبل المساء وإللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفه).
قد أكون ممن أيدوا عقوبة (عبدربه) إنتصارا للإنضباط برغم إيماني وإعجابي التام بجديه وروح هذا اللاعب وفي المقابل أقول لنفسي عودة لاعب مقاتل داخل الفريق كـ (عبدربه) أفضل من بقاء آخرين لا إنضباط ولا جديه ولا مبالاة كـ (الثقفي والهزازي).
مبروك للنصراويين الفوز ببطولة الشباب (يستاهلوا) إلا أني أحسست أثناء التتويج أن المعنيين لم يكتفوا بإهدائهم المباراة في الرياض كـ (فزعه) للسنة الثانية على التوالي بل أهدوهم المنشئة كاملة يتصرفون فيها كما يشاءون قائلين (لو هي ذبيحة ما عشتكم) .

لا جديد فمن يعتقد أن معاناة الأهلي مع (المرداس) القديم إنتهت سيفاجأ بمرداس جديد أقسي بكثير تأتيه التوصيات هذه المرة من جهتين (من الداخل حيث أخيه ومن الخارج حيث اللجنة).
هناك من يتعمد إقامة الأدوار النهائية للمراحل السنية تزامنا مع إرتباطات منتخباتنا بغرض إقصاء الأهلي الذي يلعب بفرق كاملة من لاعبي الصف الثاني الذين أبدعوا حد (الشكر) والخوف أن يقرروا لعب النهائيات مستقبلا دون إعطاء الأهلاويين خبر يوم سبت دراسي وفي تمام السادسة صباحا (عشان بالمرة يحسم اللقب بالإنسحاب).
أبدع السيد ألفارو (إداريا) بقوه شخصيته التي فرضها على الجميع وهو واجب (غيره) في الوقت الذي تخبط كثيرا في واجبه الحقيقي (فنيا) والذي تعاقد معه النادي من أجله وهو يذكرني بـذلك (الطالب الذي يكتب الواجب لزملائه وينسي يكتب لنفسه) ومع هذا فإني ممن يأسف على ذهابه رفضا لإستمرار دلع اللاعب السعودي الذي تبخر بوجود أمثال هذا المدرب.
لو كنت مسئولا في النصر لطعمت فريق درجة الشباب بثلاثة لاعبين على أبعد تقدير من الفريق الأول (رهانا عليهم) كبداية بعد التوكل على (الله) لأني أشك وبصراحة في قدرة الفريق الحالي الحصول على تتويج ولو لعب لوحده.
الإعلاميون في رياضتنا ثلاث فئات .. فئة تخدم مصالحها الشخصية علنا ودون خجل .. وفئة تخدم مصالح أنديتها بشكل أو بآخر .. وفئة مو عارفه (وش تبغي) لأنها مو عارفة (وش الطبخة) .. ومن يدعي بوجود فئة رابعة سلمولي عليه كثير.
بعض اللاعبين نكبات لا نهتم لأمرهم وبعضهم ثروات نعد الدقائق لرؤيتهم و(مالك) من النوع الثاني الذي يحتاج من الرياضيين والجماهير والصحافة وقوفا غير مشروط إلى جانبه كي يتجاوز الحواجز النفسية التي حتما هو يعيشها للعودة.
يوشك الخلاف بين الإتحاديين أن ينتقل من مرحلة التلاسن إلى مرحلة (الهراوات) فلم يبق إتحادي لم يتهمه إعلام الإتحاد بأبشع الأوصاف وقد حان الوقت لفرض حاله منع التجول وإستخدام الغاز المسيل للدموع لتفرقة الغوغائيين الذين يعبثون بإستقرار وأمن هذا النادي (أحس إني تحمست كثير .. وهي مجرد كوره).
قصة قصيرة
سادت الفوضى ذات نهار أهل قرية فإذا هم بين صائح وهارب بسبب ثور مفلوت وإذا بفارسهم المغوار (عنترة) يهرب مع من هرب حتى قيل له أتهرب من ثور يا عنترة وأنت عنترة ..؟ فكان جوابه الشهير (وما أدرى الثور أني عنترة..؟) و (ما أدري هؤلاء أنه الأهلي ..؟).
للأوفياء فقط
أشكر كل من عزاني في وفاة خالي من الزملاء والجماهير سواء هاتفيا أو من خلال المواقع الأهلاوية وأخص بالذكر الأستاذ عبدالعزيز العنقري
.




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سامي القرشي .. مقال بالتقسيط الغير مريح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر