العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

على ماذا الغرور ايها النصراوين ؟ من كذب عليكم ؟

نعم نعم نعم نعم لماذا الغرور ياجماهير النصر ؟ من الذي كذب عليكم وقال لكم ان ناديكم افضل من الاهلي ؟ لقد قرأت موضوع لأحد اعضاء منتدى النصر ومفاده ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 11 - 2009, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ابوالفوارس2004 will become famous soon enough

افتراضي على ماذا الغرور ايها النصراوين ؟ من كذب عليكم ؟ 


نعم










نعم







نعم


نعم لماذا الغرور ياجماهير النصر ؟ من الذي كذب عليكم وقال لكم ان ناديكم افضل من الاهلي ؟
لقد قرأت موضوع لأحد اعضاء منتدى النصر ومفاده ان المدرب باوزا سيذهب الى الاهلي والذي
اثار استغرابي هو ردود النصراويين وهي تستهزئ وتستهتر ومستبعده ان باوزا يترك النصر ويذهب للاهلي
من جد شي مضحك ايها الفقراويين فعلا لا ادري من ضحك على عقولكم وقال لكم ان ناديكم من الكبار

فبغض النظر عن صحة الخبر او عدم صحته
فان فعلها باوزا الذي ترك النصر وتحجج بامور خاصه بهدف التخلص من عقد النصر الذي تورط فيه وخدعتوه به وقلتو له ان
النصر من الانديه الكبيره في السعوديه ولكنه اكتشف عكس ذلك ووجد ان ناديكم لايوجد اي شي من مقومات النجاح فدبر الامر وهرب

فأذا فعلها باوزا وذهب للاهلي فبالتأكيد لانه يعرف عراقة النادي الاهلي ولسيما انه النادي المشهور في امريكا الجنوبيه وهو النادي العربي الوحيد



الذي لعب معه المنتخب البرازيلي بعز توهجه وايظا هو النادي الذي دربه اعظم مدربي العالم ( ديدي- وسنتانا- ولازروني) وهو النادي الوحيد الذي لعب معه
اسطورة الكره العالميه (ماردونا) وايظا (كرويف) وايظا الاهلي يلقب بالنادي الملكي ( لان اكثر من ترأسه ابناء الملوك ) ابناء فيصل وابناء الملك خالد وابناء الملك عبد الله حفظهم الله
باوزا اذا فعلها وذهب للاهلي فلانه يعرف مثالية تعامل الاهلاويين ولذلك سمي بالراقي مو مثل نادي الفقر فوضى بفوضى
باوزا اذا فعلها فتأكدوا انه لن يفعلها قبل ما يستشير ابناء جلدته عن الاهلي وعن رجاله
الاهلي ايها النصراويين لم ينقطع عن البطولات الكبيره مثل النصر الذي غابت شمسه عنها منذو ا ترك ماجد للكره الاهلي حقق اكثر من بطوله تحلمون فيها
بطوله كاس ولي العهد اكثر من مره وحقق البطوله العربيه وحقق بطولة الخليج بعد مرمطه لكم رايح جاي وكاس الامير فيصل اكثر من مره
انتم ماذا حققتم منذوا ترك ماجد الكره غير كاس الامير فيصل لمره واحده وامام احتياطي الاحتياطي في الهلال وذرفتوا الدموع كبيركم وصغيركم فرحه فيها
اذا فعلها باوزا وجاء للاهلي فأنه يعرف انه سيجد كوكبة من النجوم امامه ليحقق معهم البطولات مو مثل النصر الذي لو عمل معه 10 سنوات فلن يحقق شي
على ماذا ايها الفقراويين تكرهون الاهلي هل لانه عقده لكم سنوات طويله ؟ ام لانه نادي راقي مثله مثل الزعيم عمكم وحارق دمكم؟
شي مضحك ايها الفقراويين على ماذا تعتبرون ناديكم نادي كبير ؟





اموووووووت بالراقي
ابوالفوارس2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 11 - 2009, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



النصر كان نادي كبير



الحين زيه زي القادسيه والرائد

وان شاءالله باوزا يجي ويقهرهم




nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



يعطيك العافيه يالغالي

بس لاتحطم النصر لا يسمعون عن ناديه غير يقفلونه ويفتحون بوفيه
ههههههههه





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 44 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

ابوالفوارس2004 will become famous soon enough



nwcamb_10


شكرا اخوي على المرور يعطيك العافية





اموووووووت بالراقي
ابوالفوارس2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ابوالفوارس2004 will become famous soon enough



هههههههههههه او الهش

يعطيك العافيه على المرور





اموووووووت بالراقي
ابوالفوارس2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 55 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



وربي صدق ..

يا ناس على ايه هالنادي ..ليه فاتحينه من اصله


يقلك ترا النصر جاء عن طريق قرعه ..


والله سوا هالفريق توهق ..



النصر مثل البوفيه من خلاه مفتوح كثر زباينه -_^ ..




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولد الرقي
 

الولد الرقي will become famous soon enough



الملك الراقي حلوه عن طريق القرعه ليه اتقول جاء عن طريق شختك بختك


النصر فؤيق مهزوز جدا بس لازم ننتبه ونطبق المثل اللي يقول ( لاتحقرن صير فيعظموا)

وقدام الاهلي يبون يثبتون جدارتهم وياخذون معه على حساب نادينا يبون يفوزون عشان صورهم تطلع

بالجرايد والسعوديه الرياضيه بس تدرون دكوهم دك يا لاعبين الاهلي وخلينيهم ينامون بدري

لان فوزهم على الاهلي يعتبر لهم كاس بطوله





اهلاوي يحق لي مالا يحق لغيري

الولد الرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية FAisAL-9990
 

FAisAL-9990 will become famous soon enough



اقتباس
الملك الراقي حلوه عن طريق القرعه ليه اتقول جاء عن طريق شختك بختك

النصر فؤيق مهزوز جدا بس لازم ننتبه ونطبق المثل اللي يقول ( لاتحقرن صير فيعظموا)

وقدام الاهلي يبون يثبتون جدارتهم وياخذون معه على حساب نادينا يبون يفوزون عشان صورهم تطلع

بالجرايد والسعوديه الرياضيه بس تدرون دكوهم دك يا لاعبين الاهلي وخلينيهم ينامون بدري

لان فوزهم على الاهلي يعتبر لهم كاس بطوله





FAisAL-9990 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية AL3ANID
 

AL3ANID is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالفوارس2004

على ماذا ايها الفقراويين تكرهون الاهلي هل لانه عقده لكم سنوات طويله ؟ ام لانه نادي راقي مثله مثل الزعيم عمكم وحارق دمكم؟

وش دخل الهلال بالموضوع ؟؟!!!
اظن موضوعك كله مبني على هذي الجمله
ولكن يبقا الأهلي سيد أندية الفقر والزعيق اندية السواقين والبنات

بالتوفيق للأهلي فقط




AL3ANID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية abu sami
 

abu sami has a spectacular aura aboutabu sami has a spectacular aura aboutabu sami has a spectacular aura about



خليهم يقولوا اللي يبوه


القرد في عين امه غزال





سبحان الله وبحمده @ سبحان الله العظيم






ياااارب يرجع أهلي زمان ونكون أبطااااال كل زمان

قولوا آمين
abu sami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

على ماذا الغرور ايها النصراوين ؟ من كذب عليكم ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر