العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

باوزا وما ادراك ما باوزا

حديث الشارع الأهلاوي واحد وهو من المدرب القادم الاتصالات تناهل علي مع مسج مهم يقول لي باوزا هو المدرب بصراحه تحدث مع صاحبي لي وكذلك طلب مني اخوي الغالي الراقي511


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 11 - 2009, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough

افتراضي باوزا وما ادراك ما باوزا 






حديث الشارع الأهلاوي واحد وهو من المدرب القادم

الاتصالات تناهل علي مع مسج مهم يقول لي باوزا هو المدرب

بصراحه تحدث مع صاحبي لي وكذلك طلب مني اخوي الغالي الراقي511

ان اتحدث عن المدرب الكبير باوزا

باوزا



هو مدرب عملاق بعمل المدربين الكبار في عالم التدريب

وهو ذكي جدا وهو قوي شخصية

يعمل للسجل التدريبي لا يعمل من اجل المال وهو قدم قوة في فريق النصر

يوم كان النصر تحت اشراف باوزا مدرب يلعب بتشكيل مختلف

فكر باوزا الان لكم

باوزا فكرة فكر الاتزان يعني اذا الفريق هجومي تشكيلته هجومي واذا دفاعي يكون دفاعي

وهكذا اهم شى في باوزا الوسط ويعمل كثير على تنشيط الوسط في فترة المبارة

يقراء الخصم بطريقة عجيبة جدا حتى الاتحاد ما سلم من باوزا والنصر اضعف الفرق

في المملكة فاز على الاتحاد واخرجهم من بطولات

المدرب الكبير يضع صورته في الملعب وهذا وقع وانا كشفت الصورة الاول من مدرب

عالمي الي هو هيدينك
الهولندي

وهو من افضل المدربين هيدنيك الهولندي يعلب بطرقة كبيرة جدا

وهو مميز في المثلث المقلوب اقصد هيدنيك

اما باوزا

باوزا مثل ما قلت يجي يعمل مع الفريق سواء هجومي الفريق او دفاعي

الاسحله التي تكون في النادي يعمل عليها

احسن مافي باوزا من وجهت نظري امور كثيرة

1: تنشيط الوسط حتى يمتلك المبارة

2: يقراء الخصم قراءة مميزة

3: يعمل لكل مبارة اسلوبه المعين اوضح ذلك لكم: مثل مبارة الأهلي ونجران في جدة

يكون التشكيل اما4ــــــ3ــ3او4ـــ ـ4ــ2ــ وهكذا لكن لو مع الهلال يلعب بطريقة الاتزان

وهو: 4ـــــ5ــــ1ــوهذا الامر يعمل من باوزا حتى يملك المبارة بل كامل ..؟

4: يستخرج لاعبين جدد ويعطيهم الفرصة حتى يكون من افضل الاعبين في المملكة

5:يعدل الاخطاء من خلال المبارة الثانية مع الفريق يعني لو المبارة الاول في اخطاء

يعدلها في المبارة الثانية وهذا يدل على نظرة المدرب وقوة تركيزه




6: نظرة باوزا ما تخيب نعم حقيقة اذا قالك باوزا هذا لاعب اعرف ان هذا لاعب

وهذا الأمر وجد في النصر من الذي طلب في
الزيلعي هو باوزا شف كيف النظرة الصحيحه


اتمنى يكون باوزا المدرب القادم

على انني اتمنى اشوف صانع لاعب في الأهلي لو مره واحده في حياتي

والله مشكلة واضحه لكل اهلاوي الأهلي يحتاج صانع لاعب واتمنى باوزا يطلب

مثل طلبي ولو حضر باوزا راح يكون هذا الطلب مطلوب ..؟

اتمنى اني قدمت شى مهم واتمنى باوزا يكون مدرب الأهلي

اخوكم :

شاعر الأهلي








[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 11 - 2009, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ابو عبدالله 2009 will become famous soon enough



باوزا مدرب ممتاز واتمنى من الاداره الاهلاويه التعاقد معاه ومع محترف اجنبي صانع لعب مميز

تقبل مروري




التعديل الأخير تم بواسطة ابو عبدالله 2009 ; 18 - 11 - 2009 الساعة 09 : 04 PM. سبب آخر: تقلب
ابو عبدالله 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



الله يسمع منك ان شاءالله باوزا مدربنا القادم




nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



ربي يعطيك الف عافيـة يا شاعر

حقيقه انت وضحت لي شي كثير عن المدرب باوزا

في حاجات مميزهـ في هذا المدرب


1: تنشيط الوسط حتى يمتلك المبارة >> حقيقه هذا يفتقد له النادي الـوسط هو سر الفوز
2: يقراء الخصم قراءة مميزة >> باوزا نعم يقراء المباراه جيدا انا لحضت هذا في مباراه النصر و الاتحاد في كاس فيصل


على العموم شاكر لك يا غالي

وربي يوفقك ان شاء الله


كل توفيق لنادي الاهلي السعودي






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله 2009
باوزا مدرب ممتاز واتمنى من الاداره الاهلاويه التعاقد معاه ومع محترف اجنبي صانع لعب مميز
تقبل مروري

حيــاك ربي

اتمنى يكون باوزا





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ممدوح الغامدي
 

ممدوح الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ممدوح الغامدي



بس ليش ماكمل مع النصر مدام المواصفات هذي مو جودة فيه




ممدوح الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

المولع بالأهلي will become famous soon enough



شكرا شاعر الاهلي على هذا الطرح

واتوقع ايضاً ان يطالب باحضار التون في حال قدومه و يبقى كل هذا الكلام مجرد اماني الى ان يأتي الخبر اليقين من الادارة الاهلاوية


دمت بود
اخوك/ المولع بالاهلي




المولع بالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الجنرال الاهلاي will become famous soon enough



اتمنى حضور باوزا للاهلي
مدرب كبير فعلاً راينا ما فعله مع النصر الموسم الماضي رغم ان النصر ليس لديه لاعبين مميزين مدرب يعمل بالمثل اللي يقول الجود بالموجود ومع ذالك يصنع الفارق فهذا هو المدرب الكبير

موضوع قيم وثري من كاتب وشاعر قيم وثري ايضاً

اشكرك عدول
تحياتي




الجنرال الاهلاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



انا اتمنى باوزا او ماتشالا



لان هو مدربين ممتازين ولهم تاريخ كبير جدا في تدريب


ع العموووم بالتوفيق للاهلي ويكتب اللي فيه الخير ان شاءالله





الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البحــار
 

البحــار will become famous soon enough



الف شكر يااااااااااااااااااا ااااااغالي



على المواضيع الجميله والهادفه التى



تمنحك التميز





البحــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

باوزا وما ادراك ما باوزا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر