العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأرجنتيني (( بــــاوزا )) وأستياء جمهور النصر لإتفاق إدارة الأهلي معــــاه المصدر ((جوال الإقتصاديه))

بسم الله الرحمن الرحيم أقتربت أدارة نادي الاهلي من التوقيع من المدرب السابق النادي النصر السعودي أديقارو باوزآ المدة سنه وسته أشهور مقابل مليون ومئتين دولآر وسيخلف أديقارو باوزآ زميلة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 11 - 2009, 02 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700

9 الأرجنتيني (( بــــاوزا )) وأستياء جمهور النصر لإتفاق إدارة الأهلي معــــاه المصدر ((جوال الإقتصاديه)) 


بسم الله الرحمن الرحيم








أقتربت أدارة نادي الاهلي من التوقيع من المدرب السابق النادي النصر السعودي أديقارو باوزآ المدة سنه وسته أشهور مقابل مليون ومئتين دولآر وسيخلف أديقارو باوزآ زميلة المدرب الفارو الذي تم قبول أستقالته من اداره نادي الاهلي الظروف زوجتة في الارجنتين ومن المتوقع ان المدرب باوزآ يقوم مبارةفريقة امام فريقة السابق النصر يوم السبت القادم


المصدر جوال الاقتصاديه


والله قهر لو يروح الاهلي واحنا نايمين بالعسلللللللل

الى متى


وهذي بعبض الردود

((1)) والله مبلغ بخس !! يعني تقريبا اربعه مليون وربي لو يروح الاهلي قسسسم بالله لا يطق فيني عرق وربي






((2)) مصدقين ان ********* عندهم فلوس والله مايدفعون ذا المبلغ



((3)) والله لو يجي للاهلي الدوري وكاس ولي العهد وكاس الامير فيصل وكاس خادم الحرمين اهلااااوي ....


((4)) اااه يالقهر اما لو يروح



مسااااااكين جمهور النصر والله لو يجي الاهلي صدمه كبيره لهم وفرحه كبيره لنا





منقول من مستنقع جمهور النصر





الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 11 - 2009, 07 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أهلاوي مشاكس9
 

أهلاوي مشاكس9 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى أهلاوي مشاكس9



الله يعطيك العافيه
مشكووووووووووووور




أهلاوي مشاكس9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 24 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ميدواهلاوي will become famous soon enough



الله يكتب ما فيه الخير للاهلي باذن الله تعالى في المستقبل القريب يارب




ميدواهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 30 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية تفاح الاهلي
 

تفاح الاهلي will become famous soon enough



مشكووووووووووور و يعطيك العافيه




تفاح الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البحــار
 

البحــار will become famous soon enough



يعطيك العافيه ومشكوووووووووووووووو وووور




وانشالله يكون الخبر صحيح





البحــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



بإذن الله الخبر صحيح نريد مدرب كبير مثل باوزا

سبق له ان عمل في الدور السعودي وقد شاهدنا كيف تطور مستوى النصر الذي لايعتبر الا دكه ثانيه للاهلي

من حيث لاعبيه

وان شاء الله يكون مساعده خالد الشنيف


شاكر لك اخي والله يكتب الي فيه الخير لاهلينا





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 57 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SHAMI
 

SHAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SHAMI



والله لو الخبر صحيح بصراحة مدرب امكانياته طيبة يعني مع الفقراوية ماشفنا له بصمة واضحة وله العذر

انه فريق الفقر ثلاث ارباع الفريق عبلات


لكن معانا ممكن ترى يسوي شي ويكفي انه مالك وتيسير تحت يده والخير والبركة في اللاعبين الباقيين






الأهلي في القلوب غالب أو مغلوب
SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 35 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

رساااوي will become famous soon enough



الله يجيب اللي فيه الخير لنادين




رساااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

اللعب والفن will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

بإذن الله الخبر صحيح نريد مدرب كبير مثل باوزا


سبق له ان عمل في الدور السعودي وقد شاهدنا كيف تطور مستوى النصر الذي لايعتبر الا دكه ثانيه للاهلي

من حيث لاعبيه

وان شاء الله يكون مساعده خالد الشنيف

شاكر لك اخي والله يكتب الي فيه الخير لاهلينا





اللعب والفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough



يقول المثل لو فيه خير مارماه الطيرررررررررررررر




الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأرجنتيني (( بــــاوزا )) وأستياء جمهور النصر لإتفاق إدارة الأهلي معــــاه المصدر ((جوال الإقتصاديه))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر