العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأرجنتيني (( بــــاوزا )) وأستياء جمهور النصر لإتفاق إدارة الأهلي معــــاه المصدر ((جوال الإقتصاديه))

الله يكتب ما فيه الخير للاهلي باذن الله تعالى في المستقبل القريب يارب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 11 - 2009, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رااااقي من المدينة
 

رااااقي من المدينة will become famous soon enough



الله يكتب ما فيه الخير للاهلي باذن الله تعالى في المستقبل القريب يارب




رااااقي من المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 11 - 2009, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااااااا




الله يوفق الاهلي في جلب المدرب الجيد





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700



شاااااكر لكم على الردود يا حلوين



المدرب باوزا مدرب كبير اتمنى صحة التعاقد معااااه





الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



بإذن الله الخبر صحيح نريد مدرب كبير مثل باوزا


سبق له ان عمل في الدور السعودي وقد شاهدنا كيف تطور مستوى النصر الذي لايعتبر الا دكه ثانيه للاهلي

من حيث لاعبيه

وان شاء الله يكون مساعده خالد الشنيف

شاكر لك اخي والله يكتب الي فيه الخير لاهلينا







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [35]
موقوف
الصورة الرمزية حب الاهلي يجمعنا24
 

حب الاهلي يجمعنا24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي مشاكس9
الله يعطيك العافيه
مشكووووووووووووور





حب الاهلي يجمعنا24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 36 : 06 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور برونزي
 

كحيلان will become famous soon enough



الله لو الخبر صحيح لو يجي الاهلي صدمه كبيره لنصر الدمعه وممكن ينسحب من مباريات الدوري وتدخل الادراه في غيبوبه




كحيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز المالكي
 

عبدالعزيز المالكي will become famous soon enough



مشكور اخوي خليهم يسرو الفقرويه مصدقين انفسهم










عبدالعزيز المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت الاخضر
يقول المثل لو فيه خير مارماه الطيرررررررررررررر

هو اعتذر بسبب ظروفــه ولا هم الى اليوم يبغونه يرجع






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [39]
موقوف
الصورة الرمزية الكون مايسوى
 

الكون مايسوى will become famous soon enough



ان شالله خير والله يوفق الجميع لما فيه خير للنادي والمصلحه للاعبين




الكون مايسوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية boshhad
 

boshhad will become famous soon enough



والله والله والله


لو يجي اهنئ نفسي بـ محمد بن فهد !!
بس استبعد يجي شخص ناجح من إدارة فاشله !!




boshhad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأرجنتيني (( بــــاوزا )) وأستياء جمهور النصر لإتفاق إدارة الأهلي معــــاه المصدر ((جوال الإقتصاديه))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر