العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأرجنتيني (( بــــاوزا )) وأستياء جمهور النصر لإتفاق إدارة الأهلي معــــاه المصدر ((جوال الإقتصاديه))

اقتباس -------------------------------------------------------------------------------- يعطيك العافيه ومشكوووووووووووووووو وووور وانشالله يكون الخبر صحيح اخوي انتبه بارك الله فيك... ان شاء الله تكتب هكذا وليس مثل ماكتبتها انت حتى لاتقع في الذنب.... تحياتي...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 11 - 2009, 42 : 07 AM   رقم المشاركة : [11]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



اقتباس
--------------------------------------------------------------------------------

يعطيك العافيه ومشكوووووووووووووووو وووور



وانشالله يكون الخبر صحيح

اخوي انتبه بارك الله فيك...

ان شاء الله تكتب هكذا وليس مثل ماكتبتها انت حتى لاتقع في الذنب....

تحياتي...






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 11 - 2009, 57 : 07 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عبـأدي الأهـلأوي
 

عبـأدي الأهـلأوي will become famous soon enough



كانوا جاب للنصر شي عشان يجيبوا للاهلي




عبـأدي الأهـلأوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية samel
 

samel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحــار
يعطيك العافيه ومشكوووووووووووووووو وووور



وانشالله يكون الخبر صحيح





samel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مربي الاجيال
 

مربي الاجيال will become famous soon enough



[gdwl]باوزا مدرب تكتيكي من طراز نادر درب النصر وقدم معه مستويات كبيره جدا وهو نادي فقير بالمواهب الكرويه


(((( الحوت الاخضر يقول لو فيه خير ما رماه الطير )))
اقول للحوت الاخضر باوزا هو اللي رمى الطير(( النصر)) الطير ما رماه ابد[/gdwl]




مربي الاجيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



باوزا مدرب لاينفع لفرق هواه وسبب نجاحه مع الفريق الاكوادوري هو العقلية الاحترافية




الامير كايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت الاخضر
يقول المثل لو فيه خير مارماه الطيرررررررررررررر

من اللي قالك ان النصر رماه النصر ياحبيبي قدم له شيك مفتوح ورفض عنده ظروف كثر لي من هذا المثل والله مثلك ماهو في محله الا اذا كنت غير متابع للاحداث الرياضيه فهذا شي ثاني




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



والله انا اشوف انه مو ذاك المدرب الي يستاهل ذا الاهتمام





" لآ إله إلآ أنت سُبحآنك إني كنتُ من الظآلمين "
الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
روابط الاندية العالمية
الصورة الرمزية ṀΐӎờЯỏŦᾴ
 

ṀΐӎờЯỏŦᾴ is a jewel in the roughṀΐӎờЯỏŦᾴ is a jewel in the roughṀΐӎờЯỏŦᾴ is a jewel in the roughṀΐӎờЯỏŦᾴ is a jewel in the rough



اول شي يعطيك العافيه على النقل

ثاني شي باوزا مدرب كبير قبل يجي النصـــر واي فريق يتمناه

وثالث شي ... ياليت نترفع عن ذكر بعض الكلام اللي ما يمت لرقي بأي شيئ

اذا كان بعض جمهور النصــر بهذا الأسلوب فأكيد ما راح ننزل لمستواهم


تحياتي وبالتوفيق للأهلي










ṀΐӎờЯỏŦᾴ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي سيدهم
بإذن الله الخبر صحيح نريد مدرب كبير مثل باوزا

سبق له ان عمل في الدور السعودي وقد شاهدنا كيف تطور مستوى النصر الذي لايعتبر الا دكه ثانيه للاهلي

من حيث لاعبيه

وان شاء الله يكون مساعده خالد الشنيف

شاكر لك اخي والله يكتب الي فيه الخير لاهلينا





A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2009, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ‏the punisher
 

‏the punisher is on a distinguished road



بإذن الله الخبر صحيح نريد مدرب كبير مثل باوزا










" عندما أشاهد برشلونه ثم أشاهد غيره أتساءل . . هل يلعبون نفس الرياضه ؟ "


bb pin : 228f72b3
‏the punisher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأرجنتيني (( بــــاوزا )) وأستياء جمهور النصر لإتفاق إدارة الأهلي معــــاه المصدر ((جوال الإقتصاديه))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر