العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اطلب رأيك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخواني انا شفت الموضوع المثبت عن نزول طقم الاهلي في الرياض فأنا محتار وش اشتري الابيض ولا الاخضر انا عاجبني الاخضر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2009, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عابدين will become famous soon enough

افتراضي اطلب رأيك 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا شفت الموضوع المثبت عن نزول طقم الاهلي في الرياض فأنا محتار وش اشتري الابيض ولا الاخضر انا عاجبني الاخضر لاكن رايكم يهمني




وشكرا




عابدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 11 - 2009, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

مكاوي القلعة will become famous soon enough



المثل يقول ( كل مايعجبك والبس مايعجب الناس ) تحياتي لك ولكل أهلاوي




مكاوي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اطلب رأيك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر