العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سامي القرشي .. صنع في كوريا

* مواطن أرجنتيني ضيفا على بلدنا وننعته بـ (ألعارو) لمجرد خلاف فماذا سيقول عنا لو ترجم له ذلك ..?? والله عيب ياجاهير الراقي الاهلي ....... انتم نبراس وقدوه في ضبط


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 11 - 2009, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفقســــــــة
 

الفقســــــــة will become famous soon enough



* مواطن أرجنتيني ضيفا على بلدنا وننعته بـ (ألعارو) لمجرد خلاف فماذا سيقول عنا لو ترجم له ذلك ..??








والله عيب ياجاهير الراقي الاهلي ....... انتم نبراس وقدوه في ضبط النفس
واحترام الاخرين فما بالكم ........ ماذا خلينا للهق وعديمي الاحساس والتربيه ...؟
والله أذا أحد نعتني بقوله ياشيخ روح أنت اهلاوي والله اني افتخر
لأن سيد النوادي قاهرهم ورافع ضغطهم وكااااتم على حياتهم ... لم يطلق علينا جمهور
راقي من فراغ فلماذا لا نعمل وفق ضوابط هذا المسمى الجميل دون المساس بالغير .
صح فيه اوناس يتعمدون اثارتك بالتقليل منك او من ناديك وما هــــــــــــــــــؤ لاء الا غـــــــــلابة لاحول ولا قوة
لهم تجنبهم وابتسم على حـــــــــــــــــــ ــالهم ..ّّ







الفقســــــــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 11 - 2009, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلينآ عشقآ لاينتهي
 

أهلينآ عشقآ لاينتهي will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه على المقال الرائع
ويجعلك دوم تخاف على الاهلي ومصالحه




أهلينآ عشقآ لاينتهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 09 : 09 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

محايد1 will become famous soon enough



أولهما أن هذه الفرق ضعيفة المستوى وبالتالي فالوصول لنهائي القارة عبرها ليس بذلك الأمر الجلل وعليه يمكن القول أن نتائج الاتحاد لم تكن نتاج قوته بل لتدني مستوى المنافسين يعني بالعربي (أفضل السيئين)

المكابرة احيانا تجعل الواحد يكتب مالايعي
لو يذكر لنا الاستاذ سامي مين من الاندية السعودية وصل لنهائي اسيا ((السهل )) خلال العشرة سنين الماضية؟؟
بدل مانكابر ونقول البطولة سهلة ونجلس طول عمرنامحلك سر وكل سنة احنا على هذا الحال خلينا نعترف بالحقيقة .. البطولة صعبة وفيه فرق كبير بيننا وبين الاتحاد والهلال والشباب (والاثنين اخيرين ماوصلوا لنهائي البطولة ولاحتى لدور الاربعة) ونشتغل على فريقنا بشراء لاعبين علىمستوى عالي وتصعيد لاعبين مميزين من الشباب وجلب جهاز فني على اعلى مستوىوهذاك الوقت ممكن نوصل لنهائي البطولة الحلم و((السهلة))




محايد1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



سامي قرشي


انت الافضل

لا وصف لك

اين ابدأ

واين انتهي

لاكن ما أقول الى

الله يخليك للأهلي




أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
مراقب رابطه اليوفنتوس
رئيس رابطه اليوفنتوس
الصورة الرمزية مآتفـهمونـه
 

مآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura about



روح يا شيخ ربي يسعدك دنيا وآخره زي ما بتسعدنا بمقالاتك الجرئيه الواقعيه يا صقر الاهلي


والله ثم والله اني ماكنت انطرب الا على مقالات احمد الشمراني سابق وقبل ظهورك


اما الأن فأنت عندي رقم واحد انطرب واتجلى واتمزز واتحلى يا جوهرة صحفي الاهلي

صدقا الراقي لا يخرج ولا يبرز الا عالم راقية ومؤدبه وكاوية ومجرعة الخصوم وغلطان يا معاند الاهلي

الله يحفظك لنا يا غالي

مقال في الصميم والله كم قريت مقالات بعد خروج اتحاد النفخة الكذابه كلها تمسيح جوخ وانه ما قصر والحظ وخرابيط وما فيه حد اصاب كبد الحقيقة ولا فضحهم وكشف المستور مثلك يا بطل


"بيني وبينك ليل وفراق وطريق انته اللي بديته "
والله يا كم مطلع المقال هذا حقك معبر بس والله اتحدى اي اتحادي او مسئول في الاتحاد السعودي يفهم اتحدى وما يفهمة الا الاهلاويه ..

روح ربي يسعدك ....تحياتي يا الغالي بالحيل







~..

!Where there is A will
!There is A way
مآتفـهمونـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية -ALAHLI
 

-ALAHLI will become famous soon enough



صراحه كاتب راائع بكل معني الكلمه مشاء الله عليه
ومشكور اخوي ع نقل يعطيك العافيه




-ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية samel
 

samel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DRKASPEER
بصراحة مالك حل يا سيف الاهلي

والله انك مبدع واتمنى من من يكتب في المجال الرياضي ان ينتظروا قليلا لحين صدور مقالاتك ثم يتعلموا منها كيف تدار الكلمه .


ويتركوهم من اغاني شعبان عبدالرحيم هييييييييييييييييييي ييييه

الحقيقة أعجز عن وصفك

فأنت بحر لا شاطئ لك


تقبل عظيم تقديري و احترامي





samel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



ألف شكر لك يا سااااامي على فواتيرك التي تظرب في صميم القلب..

أما المقال / فلا أجد لنا كأهلاويين أي مبرر من التعليقات الشامته .... وعلى قولت المثل المذكور

(( أسد علي وفي الحروب نعامه )) ياليتنا نكون مع الأولى أو الثانيه ولا نكرر كل موسم مثل ما قبله ونطلع



لا أســـــــــــــــــ .................... .............. ولا نعــــــــــــــــ .................... .................




abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
نائب رابطة ليفربول
الصورة الرمزية الخالدي2007
 

الخالدي2007 has a spectacular aura aboutالخالدي2007 has a spectacular aura about



والله قلم ممتاز جدا ورائع نفخر به كأهلاويين اتمنى الاستمرار في نفس المستوى ياسامي



اضرب وبقوة اضرب بقلمك واحنا من خلفك




الخالدي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



الا متى نقعد نضحك على انفسنا قبل ان ننتقد الاخرين كنت اتمنى من كاتب اهلاوي كا القرشي ان ينتقد فريقه ويطالب من المسؤل عن الاهلي ان يعمل كاالاخرين الذين حققو بطولة اسيا وذهبو للعالميه ووصل فريقهم لنهائي البطولة بمستويات ابهرت القارة الصفراء ويتصدرون الدوري بعد الهلال ولهم اربع مباريات مؤجله ياسامي باصات المنتخب تزدحم بالاحتياط للاسف والدليل المنتخب الاول ولا لاعب اساسي اما الشباب الذين يمثلون المنتخب فالمجرشي من الفيصلي والفهمي من حراء غير الي مانعرفهم يعني ولا لاعب من نتاج الاكاديمية المنتظره خلونا صريحين مع انفسنا وبلاش تظليل العالم اصبح قريه ولو سالت اي فرد ياباني او صيني او حتى هندي من احسن نادي في السعودية لقالك الاتحاد ياسامي جمهور الاهلي يطلب منك قول الحق والاهتمام بالاهلي وبعدين نقعد نطقطق على البقيه اذا كان عندنا فريق يجمل اتمنى من القرشي ان يكتب موضوع حيال اعضاء شرف الاهلي ولماذا لايوجد دعم ولماذا ابتعدو الاعضاء الموثرين وهل المبتعدين او المبعدين على حق وهل من المعقول ان يكون كلهم مخطئين الاهلي اهم من البقيه يبو خالد نعرف ان اعلامهم قوي واصبحو لايلتفتون للاهلي كمنافس الان المنافسه انحصرت بين الاتحاد والهلال اصبحنا هامشيين وفوق كذا نطبل للاشخاص على حساب الكيان للاسف






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سامي القرشي .. صنع في كوريا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر