العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

القحطااني سوف ينتهي عقده مع الاتفااق بعد شهر <ويطلب للتجديد 12 مليوون < الحقووه ياادراه الاهلي

الكلام ما هو صحيح انا شفت مقابله مع عضو شرف في الاتفاق في برنامج في المرمي على العربية يقول ان القحطاني يبدا فترة 6 شهور في 2012 مو الان وبعدين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 11 - 2009, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الهميلي
 

الهميلي will become famous soon enough



الكلام ما هو صحيح



انا شفت مقابله مع عضو شرف في الاتفاق في برنامج في المرمي على العربية
يقول ان القحطاني يبدا فترة 6 شهور في 2012
مو الان
وبعدين اللاعب ما هو الي جناح ايسر
عندك لاعبين في هذي الخانة كثير اولهم الجيزاوي وتركي و درويش




الهميلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 11 - 2009, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [22]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



من اللي ما يبي القحطاني


وربي انه فنان فنان


أتمنى الادآرهـ الاهـلآويـة ان تتدخل في جلب عبد الرحمن للاهلي





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



أعتقد يحيى الشهري افضل من عبدالرحمن القحطاني بكثير لاعب مقاتل ماهر يعود الى الخلف

اعتقد لو نجلب يحيى الشهري وكونكا اللاعب الارجنتيني

ونجلب محور على مستوى عالي


مع جلب لاعب آسيوي في قلب الدفاع

وعودة وليد عبدربه

سوف يكون الاهلي بإذن الله تعالى فريق قوي ومنافس على البطولات

شاكر لك ومقدر





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 40 : 09 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية -ALAHLI
 

-ALAHLI will become famous soon enough



من اللي ما يبي القحطاني


وربي انه فنان فنان


أتمنى الادآرهـ الاهـلآويـة ان تتدخل في جلب عبد الرحمن للاهلي




-ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
الصورة الرمزية اهلاوي جداوي حقيقي
 

اهلاوي جداوي حقيقي will become famous soon enough



و الله يا ابن هاشم اللاعب عبدالرحمن القحطاني اي فريق يتمناه وخصوصاً الأهلي و هناك ارتباط اخوي ما بين عبدالرحمن القحطاني و مالك و هذا الشي شفته بعيني في فندق الراديسون ساس اللي في الرياض وقت العشاء والله بالصدفه كنت في نفس الفندق كان عندي شغل بالرياض و المنتخب كان معسكر و لاحظت مدى قربهم و زي ما يقولون الأخوان المصريون ( الكيميا متزبطه بينهم ) ماشاء الله.
القحطاني صرح قبل كذا انه هلالي و بداية السنه النصر كان يفاوضه و اظن و صل المبلغ الى عشرين مليون و هو صرح قريب انه لو يبي يجدد مع الإتفاق بأثنعش مليون .

فهل تتوقع من ادارة زي الأهلي تقدر تجيب لاعب بهذا المبلغ ؟؟؟؟؟ ما اظن ابداً

ياخي اذا مالك جددنا معاه بثمانيه مليون و هو يستحق ثلاثين مليون فا ما اتوقع تتحرك ادارة مفرح او حتى الأمير خالد لجلب القحطاني في ظل دخول الهلال و النصر و مو بعديه ان الشباب يدخل معهم و وقتها اكيد حنا بنصير في مهب الريح .


و يقول المثل مد رجليك على قد لحافك

ملاحظه :-

لو كان المشرف على الفريق ابو تركي اللي هو الأمير محمد العبدالله الفيصل كان ممكن نجيب اي لاعب الأهلي يحتاجه.

لكن الآن ما اظن و آسف اذا تكلمت بنبره تعجيزيه لكن هذا هو الواقع

في احد الأعضاء علق و قال : ( ياريت نجيب يحي الشهري ) و انا اقول صح لسانك و هذا هو الكلام الزين

تقبل مشاركتي الطويله و شكراً




اهلاوي جداوي حقيقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فــارس الاهــلــي
 

فــارس الاهــلــي will become famous soon enough



الشهري يحى افضل من عبدالرحمن .........





[IMG]http://dc04.*******************************************************/i/00942/4821d49gg0y7.gif[/IMG]
فــارس الاهــلــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فعال
 

حامض ^ـــــ*حلو will become famous soon enough



انسوووووووووووووووو موو جيبينه




حامض ^ـــــ*حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية 24 & 9 & 11
 

24 & 9 & 11 will become famous soon enough



حبيبي مركز القجطاني , يوجد فيه لاعبين ممتازين , بس للأسف ما خذو الفرصه الكافيه
عندك الثقفي أحمد درويش المسعد , نحتاج لاعبين خبره وهذا شي معروف , بس الأفضل نجيبهم في مراكز تكون عندنا فيها خلل ..

وللعلم المفروض ماتحطوا هذا الموضوع ..

والله كتبت وتكتب إلين ماتموت الفايده الوحده إنك تضيع وقت غير كذا مافي فايده



بالله الرئاسه راح تدفع هذا المبلغ على لاعب .؟؟؟؟




24 & 9 & 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [29]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهواك يالأهلي
 

أهواك يالأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهواك يالأهلي



أتمنى الادآرهـ الاهـلآويـة ان تتدخل في جلب عبد الرحمن للاهلي




أهواك يالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية FAisAL-9990
 

FAisAL-9990 will become famous soon enough



الاهلـــــي

ما يـــجـــيــب الا لاعبين من ابو ريالين




FAisAL-9990 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

القحطااني سوف ينتهي عقده مع الاتفااق بعد شهر <ويطلب للتجديد 12 مليوون < الحقووه ياادراه الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر