العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حمله لاقاله العنقري

الاهلي ليس لظهور الاعلامي الاهلي للجمهور الاهلاوي الاهلي لمن يقدم له وليس لما يقدمه الاهلي له كل هذه الامور تجعلنا نقف ماذا قدم العنقري للاهلي اذي اردنا المجامله فنقل قدم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 11 - 2009, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

التـ عاشق ماسيح will become famous soon enough

افتراضي حمله لاقاله العنقري 


الاهلي ليس لظهور الاعلامي
الاهلي للجمهور الاهلاوي
الاهلي لمن يقدم له وليس لما يقدمه الاهلي له
كل هذه الامور تجعلنا نقف ماذا قدم العنقري للاهلي اذي اردنا المجامله فنقل قدم الكثير ولاكن اذي حبا بالنادي الاهلي فلم يقدم مايشفع له بل ماقدمه الاهلي للعنقري شي لايحلم به العنقري وعلي قول المثل المصري ( الي معندوش مايلزموش) فالعنقري لايدفع فماذا نريد منه اليس الاهلي للاهلاويين ام لمن يريد الظهور الاعلامي اهات وانين من الجمهور الاهلاوي المحب واسبابه ومسبباته من رئيس نادي يقول لانريد ان ندفع وان دفع علي قول بعض الاهلاويين ابو ريالين ومن اتي بهم اشباح لاعبين لماذا نحن الجمهور الاهلاوي الجمهور اللذي ليس له تاثير علي الاداره الا يكفينا من الاداره بانها الاقل دفاعا اعلامي عن ناديهم وان وجد فهي مرابيه (او كما يقال سددو وقاربو ومجاملات للهلاليين كااحمد الشمراني)
من اراد ان يكون رئيسا للاهلي وحبا بالاهلي فاليدفع الغالي والنفيس في سبيل هذا الكيان فما غير ذلك فاي مشجع اهلاوي ياتي للملعب ليشجع هذا الكيان من الساعه الثانيه ظهر ويتحمل الحر والتعب والارهاق ان يدير الاهلي اذي كان الوضع بطلب الصدقات من هذا وذاك كما يفعله العنقري لقد سئمنا وصبرنا الكثير علي رئيس النادي مشاكل لاعبين اشباح لاعبين اجانب عدم دعم الي متي تلك المهازل لكيان يتلاعب به اناس من اجل مصلحتهم لااريد ان ياتي لي شخص ويتحدث بان العنقري دفع من جيبه الخاص لانني سوف ارد عليه اعطني الدليل فالدليل ان العنقري يتسول لنادي بدون ان يدفع من جيبه الخاص فانا اطالب من محبي النادي المطالبه باقصائه فنجن نحب الاهلي فنريد الاصلح له سئمنا هزائم من نجران والحزم وفرحنا بفوزنا علي احد بالثمانيه وكاننا اتينا بكاس العالم ولانعلم بان احد انهزم من احد انديه الحواري فكفي العنقري اهانه لهذا الكيان فمن يريد ان يرائس الاهلي ان يقدم ميزانيته قبل الترشيح ولا يجعلنا اضحوكه بين الانديه بتسول رئيسها لباقي الاعضاء فنحن كجمهور ومحبي لهذا الكيان نستطيع ان ننصب من يكون رئيسا ونقيل من لايخدم هذا النادي فكيف فهذه ابسط من شرب الماء فعندما نريد ان نقيل لاتتعدي الاقاله ثلاث مباريات نحضرها ونحول مسار التشجيع للاهلي الي مطالبه بالاستقاله لرئيس الاهلي عندها لن نري الرئيس بالمباراه الرابعه لانه سوف يكون قدم استقالته وسوف تكون عبره لاي رئيس لنادي لانه سوف يفكر الف تفكير قبل ان يرشح نفسه لانه سوف يجد جمهور لن يرحمه انا لااطالب بالسب والشتيمه فجمهور الاهلي ارقي من ذلك ولاكن بكلمات راقيه يعلمها الراقون مشجعي هذا الكيان وللجميع كل الحب من محب لهذا النادي العريق




التـ عاشق ماسيح غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 11 - 2009, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهداف
 

اهداف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهداف



اتمنى ان يستقيل العنقري ويكون البديل جاهز ومقتدر ماديا واداريا وفكريا وتعطى له صلاحيات





ولمن صبر و غفر إن ذلك لمن عزم الأمور
اهداف غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2009, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



رئيس لايملك السلطة ولا المال

ويراس احد اكبر الاندية الجماهيرية

قمة الاستهتار بالجمهور الاهلاوي وتاريخ النادي





اهلي الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2009, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

كانو العماني will become famous soon enough



اتمني استقالته فورا لانه لم يقدم مايشفع له ولايسمع للجمهور




كانو العماني غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2009, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمعه وفا
 

دمعه وفا will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم



كلامك 100% صحيح

نتمى استقالته














الله يــــرحمك يالوالد الغالي ويسكنك فيسيح جناته
دمعه وفا غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2009, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية اهلاوي جداوي حقيقي
 

اهلاوي جداوي حقيقي will become famous soon enough



برا على برا

يا مفرح
برا على برا
يا مفرح


حوار بالمصري مع الفاشل العنقري :-


انا : يا عنقري يا فاشل

العنقري : ما تقليش يا فاشل اصلها بتعصبني

انا : بتعصبك يا فاشل طيب

يا فاشل يا فاشل
فاشل يا فاشل
فاشل يا فاشل
لأخر الكتاب فاشل يافاشل

العنقري اكثر رئيس فشل مع النادي الأهلي على مستوى فريق كرة القدم ولسه عاوز يقعد ( بالمصري )

الله لا يرده برررررره يا فاشل

تعاقدات زي .....

تصاريح زي .....

كل شي زي .......




اهلاوي جداوي حقيقي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2009, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية punished
 

punished will become famous soon enough



و الله قول حمله لإقالة خــــالــــد بــن عبداللـــــه !


اللي نسق حسين و يريد الدوري بأرخص ثمن <--- على باله يكاسر و الا ايش ؟!

الدوري له مهره الغالي يا ربان .. على قولتهم ! .. خالد







لا اله الا الله ... محمد رسول الله
punished غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حمله لاقاله العنقري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر