العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من جديد .. كل الشكر للخالد في القلوب ..

السلام عليكم .. عدت إليكم من جديد بعد انقطاع اسبوع عن كتابه المواضيع بسبب وعكة صحية .. ولكن لا اخفيكم انني دائما أكون متواجد بالمنتدى .. . . . .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 11 - 2009, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية احمد الشيخي
 

احمد الشيخي will become famous soon enough

افتراضي من جديد .. كل الشكر للخالد في القلوب .. 


السلام عليكم ..
عدت إليكم من جديد بعد انقطاع اسبوع عن كتابه المواضيع بسبب وعكة صحية ..
ولكن لا اخفيكم انني دائما أكون متواجد بالمنتدى ..
.
.
.
.
.
.

لايخفى على الجميع ان الأهلي يمر بمرحلة هبوط المستوى العام (في مباريات الدوري وهذا الأهم) .. فهل السبب هو المدرب ام اللاعبون ام الادارة ام الجماهير ...إلخ ؟
الجميع يتحمل النتائج السيئة للفريق بنسب متفاوته .. ولكن لازلت أصر وأصر وأصر الى نهاية الموسم أن السبب الأكبر هم اللاعبون .. والدليل الجازم والقاطع عندما فتح المدرب معهم تحقيقا في احدى التمارين عن عدم تطبيقهم لتكتيكه في المباريات .. ووعده اللاعبون في مباراة احد بتطبيق التكتيك .. وبالفعل هذا ماحصل نتيجة تاريخية لم يسجلها الاهلي منذ سنوات طويله وانضباط تكتيكي رائع .. صحيح ان المنافس ضعيف .. ولكن الأهم ان اللاعبون طبقوا ماقاله ألفارو لهم.. فهل يستمر هذا النهج من اللاعبين؟ ام انه مع عوده(؟؟؟؟) من معسكر الاخضر سوف يرجع الوضع الى ماهو عليه؟

&نقاط سريعه&
- كثرت في الاونه الاخير اشاعات تؤكد مفاوضة الأهلي لعمر الغامدي لاعب نادي الهلال .. اتى بعض الأعضاء ماشين 200 وقالوا مقلب وشايب ورجيع و و و ...
فإن صحت الأخبار بلاشك سيكون اضافه فنية قوية لمحور الأهلي لعده اسباب :
لاعب قائد وخبير وسيكون موجه للاعبين الصغار في الفريق ..
إلغاء عقد كانوا والاستفادة من الغامدي وجلب صانع لعب اجنبي بجانب سيبا ..
الاعضاء اللي يقولوا (لو فيه خير مارماه الطير) .. فهل سوف تطبقوا هذا المثل على محبوبكم حسين عبدالغني الذي الى الان لازلتم تطالبون به؟
وشاهدوا رونالدينهو مع الميلان .. وأيتو مع الإنتر .. هل ينطبق عليهم المثل؟ خصوصا ان البرشا هو من استغنى عنهم؟

-سبستيان لابد من جلوس بدره وغرم والامير فهد وألفارو معه ومناقشته على اسباب عدم بروزه وحل جميع العقبات والمشاكل التي تواجهه لانه إلى الان لم نشاهد ولا حتى 10% من مستواه ..
والله ياشباب العام شاهدت له مباراتين وقلت ماني مصدق ان الأهلي بيجيب هذا اللاعب لانه فلته صح .. ويكفي كالديرون عندما قال سيبا حلم أي مهاجم بالارجنتين وهو كنز عظيم حصل عليه الأهلي ..
اتمنى الصبر أيضا عليه لانه عنده الكثير والكثير وبإذن الله راح تشاهدونه غير وتطالبون الادارة بتجديد عقده .. ولكن !! الصبــــر ..

-اعجبتني مقولة لخالد الشنيف عندما قال ان اي مدرب ينفذ منهجية الفريق ككل بشكل جيد اتمنى استمراره لمده 5 الى 10 سنواوهذا ما نشاهده من العالمي ألفارو (الانضباط ولاغير)..
واللي مو مصدق يشوف مستوى هزازي وتركي امام احد ..

-احد مسؤولي فريق الجار سؤل عن قوة
الاتحاد فقال : السر في جمهوره .. لان الفريق خاسر في نصف نهائي آسيا بهدفين وبين الشوطين الجمهور يصفقون للاعبيين .. وعند رجوعهم من اليابان استقبلتهم الجماهير بكل حفاوة ..
(صورة مع التحية لجمهور خط النار)

- احمد كانو بعد اصابته صرح تصريح خطير جدا فقال : الاصابة كانت موجودة قبل التحاقي بالأهلي ولكن كنت أضع ابر مسكنه ..
(صورة مع التحية للجنة الرباعية لاختيار اللاعبين)

-مالك معاذ يؤكد انكم سترون مالك 2007
وانا متفائل بذلك .. وقريبا سنرى ذلك على أرض الواقع .. كل التوفيق أبو ميار ..

- توقع شخصي ان مباراة النصر ستشهد عوده حسن الراهب الى مستواه المعروف ..
ننتظر ونشوف ..

- صرح كالديرون في المؤتمر الصحفي اليوم قائلا :مباراة الاتحاد القادمة في الدوري امام نجران اول نهائي لنا بعد نهائي اسيا..



(هل عرفتم سر الروح والانتصارات الاتحادية؟)

- أتمنى من الجمهور الحاضر لمباراة الاهلي امام النصر الحضور لمسانده الأهلي فقط لاغير .. هل فهمتم؟ (اياك اعني واسمعي ياجارة )

- ياسر فهمي نجم الاهلي منتخب الشباب يقود المنتخب للتأهل لكأس آسيا من خلاص صناعته لخمس اهداف وتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات .. انتظروه قريبا فلن نحتاج الى صانع لعب أجنبي ..
كل الشكر للخالد في القلوب على الاكاديمية ..

ختاما .. كل الشكر موصول لكم على قرائه موضوعي وآسف على الإطالة لانني منذ اسبوع لم أكتب موضوع ..
تحياتي ..
أخوكـــم : أحمد الشيخـــي .





[SIZE="5"]فلترحل إدارة الفقر .. وليترك النادي للجمهور .. فهو ملك جمهوره !![/SIZE]
احمد الشيخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 11 - 2009, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي 1985 will become famous soon enough



شكرا لك

فقد احسن القول ولاكن اتمنى من اداري الاهلي التركيز على جلب لاعبين محللين بعيدين عن الاضواء فلانطالب بيحيى الشهري اتمنى لاعبين مثل عمر الغامدي سليمان اميدو وارجو التوفيق للاخضر الشاب يوم الجمعه




اهلاوي 1985 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



ألف سلامه وماتشوف شر يالغالي


وكل الشكر للرمز الأهلاوي خالد بن عبدالله







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية احمد الشيخي
 

احمد الشيخي will become famous soon enough



أهلاوي 1985 ..

حسين ..
ألف شكر لكم على المرور الرائع ..





[SIZE="5"]فلترحل إدارة الفقر .. وليترك النادي للجمهور .. فهو ملك جمهوره !![/SIZE]
احمد الشيخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
مشــــرف
الصورة الرمزية اهلاوي فيفاء
 

اهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the rough



كل الشكر للرمز الأهلاوي خالد بن عبدالله
وكل الشكر لكاتب الموضوع وأوافقك على كل النقاط الرائعة التي ذكرتها





فإذا النفوس تقعقعت .:. في ضيق حشرجة الصدور

فهناكــ تعلم موقناً .:. ما كنتـــــ إلاّ في غرور

اهلاوي فيفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية تحدوه البشر-24
 

تحدوه البشر-24 will become famous soon enough



ياعزيزي انا مايهمني غير النتائج غير كذا مايهم
لو اشوف كريستيانو وكاكا في شباب الاهلي والفريق الاول سيء مايهمني
اهم شيء نتائج الفريق الاول .
لكن اني اشوه تاريخ الاهلي وخلي الكبير والصغير يفوز واقول اصبرو راح يعوضونكم شباب الاهلي مو منطق هذا. ادعم الفريق الاول زي الاتحاد والهلال وبعدين اذا طلعو شباب الاهلي يصير خير

اتمنى وصلت المعلومه




تحدوه البشر-24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 40 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ميمو العسل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الاتهاد
كل الشكر للرمز الأهلاوي خالد بن عبدالله
وكل الشكر لكاتب الموضوع وأوافقك على كل النقاط الرائعة التي ذكرتها





ميمو العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



مشكلة الاهلي في الفريق الاول لكرة القدم

فأرجوا من الاخوان عدم خلط فريق الشباب بالفريق الاول

اي اننا لدينا لاعبين ممتازين في الشباب نصبر سنتين او ثلثه ثم يصعدون ثم سوف نجلب البطولات

وهذا مع احترامي سياسه عقيمه لانه كما انك انت تبني هنالك انديه تبني

او حتى لو لم تكن تبني تدفع وتشتري النجوم

مثل الهلال والشباب والاتحاد

والاهلي من خمس سنوات وهو يبني ولم نشاهد الا انه اصبح ملطشه للانديه الصغيره

الاهلي يحتاج الى لاعبين محليين على مستوى عالي ليس الغامدي فلا اعتقد بأنه اللاعب الجيد او انه افضل من صاحب العبدالله

الاهلي يحتاج الى لاعبين امثال يحيى الشهري وكامل المر


كما انه يحتاج عودة وليد عبدربه وجلب لاعبين محترفين في صناعة اللعب

وبهذا سوف ننافس على بطولة آسيا

غير كذا لانضحك على انفسنا

شاكر لك





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الراقية الأهلاوية
 

الراقية الأهلاوية will become famous soon enough



الف لاباس عليك
ماتشوف شر

والله كلامك يريح ويطمن
وانشالله نشوف الأهلي في أحسن حال
يااااااااااااااااارب وفق الأهلي...




الراقية الأهلاوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



اول شي حمدلله على سلامتك وماتشوف شر

ثاني شي ياخوي انت متأكد من تصريح احمد كانو

لانه في مقابلته في روم سفير الوطن سأله ابو سليمان قله

سمعنا انه عندك اصابه

قال لا هذا اشاعات واتمنى الجمهور الاهلاوي مايلتفتلها.....


اذا تصريحه طلع صحيح اتمنى طرده من النادي




nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من جديد .. كل الشكر للخالد في القلوب ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر