العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي لو سواها يا شيخ اقسم بالله قمة الفكر الراقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حجازي ياخي تكلم على كيفك بس لاتقول جمهور غبي احنا جمهور راقي ومانزعل الا على ان الفريق مايقدم مستويات وكل جمهور له حريه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 11 - 2009, 02 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية حاتم&الاهلاوي
 

حاتم&الاهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حجازي
ياخي تكلم على كيفك بس لاتقول جمهور غبي احنا جمهور راقي ومانزعل الا على ان الفريق مايقدم مستويات وكل جمهور له حريه الراي

اخي الكريم اقدر زعلك على كلمة جمهور غبي ولكن اتفق مع الاخ صاحب الموضوع ان جمهور الاهلي اصبح محبط للاعبيين ومع الاسف هناك بعض الجماهير تهاجم اللاعبين ولا تحاول الرفع من معنوياتهم
لتجاوز حالة التوهان اللتي يعيشونها منذ الموسم الماضي.

تحياتي للجميع





حاتم&الاهلاوي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 11 - 2009, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

إمبراطور 2008م will become famous soon enoughإمبراطور 2008م will become famous soon enough



أرى بان ذلك سيكون خطأ فادح في حالة إلإخفاق سوف لاترحمه لاصحافه ولاجمهور وليش هذه العجله اللي صبرنا سنين ليه مانصبر كمان شويه يعني نصبر ولانخلي اللاعب ينتهي





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم أنصر ألأهلي على جميع حساده ..(( آمين يآرب العالمين))
إمبراطور 2008م غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية الوايليه
 

الوايليه is just really niceالوايليه is just really niceالوايليه is just really niceالوايليه is just really nice



ليه يصعد بالأول اذا فيه أحد يلعب جيزاوي أحق


ولا يقل عنه أبدا

وياسر بدري عليه شويه





ربي اغفر لي ولوالدي
الوايليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 02 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية خالد ع
 

خالد ع will become famous soon enough



والله ياحبيبي لو يبقى في الشباب افضل لنو لو طلع الفريق الاول راح يتحطم من الجمهور زي جيزاوي




خالد ع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف اهلاوي
بس لو رقوه ولعبوه وضيع فريقك ماراح يرحمه الجمهور الغبي وماتشوفه بلفريق بعده والله خله بشباب احسن ين يرقى وانا ودي واوافقك الراي بس جمهورك مع احترامي له يحطم الاعبين

صادق والدليل الجيزاوي الموسم الماضي كان معظم الجمهور يطالب بتنسيقه ورجوع الثقفي
لكن سبحان الله لكن مجتهد نصيب
وهذا ماشاءالله الجيزاوي مبدع الموسم هذا ونتمنى انه يحافظ على مستواه ويطور نفسه مو مثل بعض اللاعبين خاصة جيل نيبوشا لانه الظاهر انهم نسو كلمة تطوير أو انهم مايعترفون فيها




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صرح من خيال
 

صرح من خيال will become famous soon enough



المثل يقول اكل العنب حبه حبه


وخلي الواد عظمة يقوى وبعدين الله يحيه

تحيااااااااااااتي





[i[/url] [URL='http://hh7.net']



صرح من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 09 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



بجد فكره راقيه



بس انا اشووف لسى بدري عليه يالغاالي







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



أخي كاتب الموضوع هناك جمهـــــور متربص بلاعبي الأهـــــلي سيقضي على اللاعب ،،،، تخيل أن حسين عبد الغني والقاضي أبلغوا أحـــــــد المدربين بنادي الشباب وله تواصل مع النصراويين ،،،، بأن الجو صحي أكثر من الأهــــــلي في هـــــذين الناديين ولا يمارس عليهما ضغوط جماهيريه كما كان الوضع عنــــدما كانا بالأهــــــــلي ،،،،، العام الماضي كنت أشيد بالجيزاوي وكل العالم ضــــدي لأني أعلم أن هـــــذا اللاعب منضبط في حياته الخاصه ولكن كيف يسمع صوتك جمهــــور الأهـــــــلي ،،،،، هـــــــذا العام لاحظ الجمهـــــور وتشتيته لذهن حسن الراهب على الرغم بأنه ثالث هـــــدافي دوري العام الماضي ومنضبط في حياته الخاصه الا أنه هـــــذا العام يعاني من الجمهــــور وقد يقضي عليه ،،،،،، تخيل جمهور الأهــــــلي وخاصة بالغربيه يحارب لاعبي الشرقيه والرياض والجنوب والشمال ويدعم لاعبي الأهلي من المدينه ومكه حتى لو كانوا سيئين مثل (كرم برناوي ومحمود معاذ) يعني جمهور عنصري ،،،، بصراحه أخاف على مواهب الأهــــــــلي من هــــــــذا الجمهور المتسلط ،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية العقرب11
 

العقرب11 will become famous soon enough



انا معجب بمستوى هذا اللاعب

مستقبل الاهلي يطمن





العقرب11
العقرب11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2009, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ماXيموس
 

ماXيموس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_kaser1967
أخي كاتب الموضوع هناك جمهـــــور متربص بلاعبي الأهـــــلي سيقضي على اللاعب ،،،، تخيل أن حسين عبد الغني والقاضي أبلغوا أحـــــــد المدربين بنادي الشباب وله تواصل مع النصراويين ،،،، بأن الجو صحي أكثر من الأهــــــلي في هـــــذين الناديين ولا يمارس عليهما ضغوط جماهيريه كما كان الوضع عنــــدما كانا بالأهــــــــلي ،،،،، العام الماضي كنت أشيد بالجيزاوي وكل العالم ضــــدي لأني أعلم أن هـــــذا اللاعب منضبط في حياته الخاصه ولكن كيف يسمع صوتك جمهــــور الأهـــــــلي ،،،،، هـــــــذا العام لاحظ الجمهـــــور وتشتيته لذهن حسن الراهب على الرغم بأنه ثالث هـــــدافي دوري العام الماضي ومنضبط في حياته الخاصه الا أنه هـــــذا العام يعاني من الجمهــــور وقد يقضي عليه ،،،،،، تخيل جمهور الأهــــــلي وخاصة بالغربيه يحارب لاعبي الشرقيه والرياض والجنوب والشمال ويدعم لاعبي الأهلي من المدينه ومكه حتى لو كانوا سيئين مثل (كرم برناوي ومحمود معاذ) يعني جمهور عنصري ،،،، بصراحه أخاف على مواهب الأهــــــــلي من هــــــــذا الجمهور المتسلط ،،،،، تحياتي


يااخي انت اهبل ولا تستهبل من جدك انت تتكلم وش هالعالم

حسين عبدالغني افضل منك حسين خدم الاهلي اكثر منك حسين اوفى منك حسين يدفع للنادي

حسين انضرب عشان الاهلي حسين يبكي على حال الاهلي حسين كان يحفر الملعب عشان الاهلي

حسين كان مايستحمل احد يغلط على الاهلي حسين مخلي موقعه اخضر وابيض الى الان عشان الاهلي

حسين الى الان اي تصريح يطلع فيه يقول انا اهلاووي صميم واحب الاهلي ولو احتاجني الاهلي انا موجود وبدون فلس مع العلم اني لم اشاهد لاعب يصرح امام الاعلام ويقول انا احب الفريق الاخر الا حسين عبدالغني

هااه عرفت حسين مين اللحين انت جالس تبربر هينا طيب سوي مثل ماسوى حسين يالله سو بس نص الي سواه

ياخي استح على وجهك واكبر قال ايش قال حسين مايبغى الاهلي لانه مو مرتاح فيه { هذا المقصد من كلامك}

وش هالكلام ورب الكعبه البزر مايقوله

وبعدين تعاال وش الي اشجع لاعب الغربيه على لاعب الشرقيه ورب الكعبه احس اني قاعد اقرا كلام

ورع في الابتدائي حتى والله الورع مايقولها من جدك انت يعني انا من جده

تيسير اذا جاب هدف مافرح لا والله تيسير من الشرقيه خخخخخخخخ والله من ضعافه النفس

استح على وجهك ولا عاد تظلم الناس

ماقووول الا الحمدلله والشكر على هالعقلياات من جد اهل العقول في راحه




ماXيموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي لو سواها يا شيخ اقسم بالله قمة الفكر الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر