العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انتقال الكابتن عمر الغامدي

اكد مصدر موثق من داخل اروقة النادي الاهلي السعودي وهو عضو شرف بارز وداعم قيام ادارة الاهلي ممثله في صاحب السمو الملكي خالد بن عبدالله بمفاوضة اللاعب عمر الغامدي لاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 11 - 2009, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولد الرقي
 

الولد الرقي will become famous soon enough

8 انتقال الكابتن عمر الغامدي 


اكد مصدر موثق من داخل اروقة النادي الاهلي السعودي

وهو عضو شرف بارز وداعم قيام ادارة الاهلي ممثله في صاحب السمو الملكي خالد بن عبدالله




بمفاوضة اللاعب عمر الغامدي لاعب نادي الهلال السعودي لتمثيلها في الفترة الثانيه

من خلال الانتقالات الشتويه بنظام الاعارة قابله للتجديد في حال نجاح وتاقلم اللاعب مع الفريق


انتم ياجمهور الراقي مارايكم في اللاعب وهل سيكون اضافه جميله للنادي

وجهة نظرك عن مستوى اللاعب تهمنا فماذا تقولون ايها الجمهور في الكابتن عمر الغامدي





اهلاوي يحق لي مالا يحق لغيري

الولد الرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 11 - 2009, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي 1985 will become famous soon enough



انا اتوع انه بيكون افضل من كانو
واتمنى ان يكون بمحل احمد كانو لاعب اجنبي صانع لعب




اهلاوي 1985 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 02 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



كأسم عمر الغامدي ممتاز ولاكن عمر له سنتين ما يلعب


وابتعد عن حساسيه الكوره كثيرا يحتاج وقت كبير حتى يرجع لمستواه المعهود

وأعتقد الموجودين لو يعطو الفرصه بيأدو أفضل باخشوين وحمود والسفري




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



يعني مو حسين عبدالغني كان أحسن






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بدر 24
 

بدر 24 will become famous soon enough



يرررحم امكم ريحوونا من الشاايب ذاا وبعدين على قول المثل (مارمهاا الطير الا مافيه خير)





بدر 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road






مانبيه الله يرحم والديكم............!





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
نائبة رئيس رابطة ميلان
مشرفة منتدى الرياضة العالمية
الصورة الرمزية بنوته أرسناليه
 

بنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant future



بالله إش صار على الإداره بيجيبوا لاعبين شياب الحين عمر

الغامدي أفضل من كانو و صاحب و الله إنو لاعب فاشل و الله الإداره لخبطت النادي من الاعبين اللي بيجيبوا


ما أقول للي حسبي الله على اللي كان السبب في لخبطت أمور النادي







,
,
,


الله يـرحـمكك ي ( أبويــا ) و يغفر لكك

,
,
,

بنوته أرسناليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



والله مدري وش اقول ؟؟



بس الخبر بدون مصدر



والاهلي بحاجه الى لاعب خبير وقائد في وسط الملعب


والله يكتب اللي فيه الخير لاهلينا




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بـــبــينــــوو
 

بـــبــينــــوو will become famous soon enough



حررررررررررررررررررر ررررام عليكم
عمر الغامدي مابقى الاهي وتكتمل

فكككككككككككونا ارررحمونا
وربي ما يعرف يلعب ولا يضيف للاهلي اي شئ
ما راح يفيدنا




بـــبــينــــوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عبـأدي الأهـلأوي
 

عبـأدي الأهـلأوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو السعوود
يعني مو حسين عبدالغني كان أحسن


انا داري اداره ما ادري عن امها

جمع شياب جمع
ابو ريالين
نادي الاهلي ابو ريالين

ليش كدا ما نجيب لعيبه شباب بدقوا كووره من جد
--------------
يتميز الاهلي دائما بجلب زبالة النوادي

والاهلي دائما يرمووون رمووزهم ذات الفائدة وياخذوون سياب النوادي التانيه زي حسين


الاهلي مكب زبالات النوادي

عمر الغامدي
محمد امين
عبداللخ الجمعان

هادي كلها اسامي كبيرة
بس ودي لما قالوا حسين عمروا كبير وما ينفع

ولما قالوا لو فيه خير ما رماه الطير


اااااااااااااااااااا اااااااااه من اداره من جد تجيب الضغط والسكر




عبـأدي الأهـلأوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انتقال الكابتن عمر الغامدي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر