العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جريتيس هو الافضل والفارو هو الاسواء في الدوري السعودي

الخلل من الاعيبه وليس من المدرب ,,,,,,


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 11 - 2009, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فــارس الاهــلــي
 

فــارس الاهــلــي will become famous soon enough



الخلل من الاعيبه وليس من المدرب ,,,,,,





[IMG]http://dc04.*******************************************************/i/00942/4821d49gg0y7.gif[/IMG]
فــارس الاهــلــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 11 - 2009, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



أؤيد هذا الرأي
اثبت فشله في التشكيل..........و في التغيير........وفي الاعداد


للرفع







Aboody الأهلاوي المدريدي
قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

راقى ابقيق will become famous soon enough



حلوة اتفقت المنتديات على جريس مافية احد اتفق ولا شىء اللى اتفق جمهور الهلال المريض
السنة الماضية ازعجونا بكوزميين انة افضل مدرب والسنة هاذى الوان السب فى كوزمين انة ضيع هوية الفريق وخلة يلعب بطريقة دفاعية
مشكلة بعض الجمهور الاهلاوى الى الان يتبع كلام صحفيين وجمهور الهلال

اخوى تاكد ان اية مشجع او صحافى هلالى يستحقر العالم ويشوف فريقة ريال مدريد واخرها هزيمة من ام صلال فريق درجة ثانية فى قطر
اخوى الهلال فريق ليس باالفريق القوى وعادى جدا والايام القادمة راح تتاكد من كلامى
صحيح ان الهلال احد الكبار فى السعودية لكن ليس اقواهم ابدا
الهلال الى الان مالعب مع الاتحاد ولا الشباب حتى مباراتة مع الاهلى تفوق الاهلى علية فيها رغم ظروف الاهلى
صدقنى راح ينم طرد جريس نهاية الموسم وتذكر كلامى




راقى ابقيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [24]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



الخلل ليس من المدرب بل من اللعيبه نفسهم
غلطته الوحيده هي ابقاء وليد عبدربه خارج التشكيله

وباذن الله راح يرجع وليد





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوووي القصيم
 

اهلاوووي القصيم will become famous soon enough



اه يا اهلاوووووووووووووووو وووووووووووووي




اهلاوووي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [26]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



الفارو مشكلة ان مصر على ابعاد عبدربة على حساب الفريق




راقي القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة washman
ماذايفعل الفارو اذا كان اللاعبين يخرجون بعد كل مباراة و يقلون لم نطبف خطة المدرب

فالموضوع هنا محير هل المشكلة في تكتيك الفارو الصعب على الاعبين او ان تكتيك الفارو غير مناسب للفريق

فهل الفارو مسؤول عن التمريرات الخاطئة طوال المبارة
هل الفارو مسؤول عن عدم وجود عرضيات صحيحة
هل الفارو مسؤول عن الاخطاء البدائية من الدفاع و المحاور

صادق وخاصة عن الأخطاء البدائيةمن اللاعبين السعوديين خاصة الدفاع والمحاور
والمشكلة انه في نسبة كبيرة من جمهور الأهلي يطالب بالغاء عقد موسكيرا والاكتفاء بالمدافعين السعوديين, الظاهر انه نكسه مباراة الشباب في كأس الملك حترجع كثير

أتمنى الابقاء على موسكيرا لانه مغطي كثيييير على أخطاء المدافعين خاصةالثلاثي عيد وجفين ومسعد




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي&
 

اهلاوي& will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي&



ماذايفعل الفارو اذا كان اللاعبين يخرجون بعد كل مباراة و يقلون لم نطبف خطة المدرب


فالموضوع هنا محير هل المشكلة في تكتيك الفارو الصعب على الاعبين او ان تكتيك الفارو غير مناسب للفريق

فهل الفارو مسؤول عن التمريرات الخاطئة طوال المبارة
هل الفارو مسؤول عن عدم وجود عرضيات صحيحة
هل الفارو مسؤول عن الاخطاء البدائية من الدفاع و المحاور







اهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2009, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
الصورة الرمزية ايوب الاهلي
 

ايوب الاهلي will become famous soon enough



((((اتفقت نسبة كبيرة من الجماهير الرياضية في مختلف المواقع والمنتديات)))
ومنذ متى كان هؤلا ذو رايي يعتد به او يستمع له
كل الي في المنتديات ينطبق عليهم المثل((((كل فتاة بابيها معجبه))))




ايوب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جريتيس هو الافضل والفارو هو الاسواء في الدوري السعودي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر