العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من أجل مستقبل الأهلي ,, سجــل حضورك لنهائي كأس الاتحاد (الدخول مجانا).

سلآم كيفكم يا شباب الأهلي. الموعـد : الجمعـه. المكان : استاد جـده الدخـول مجاني المناسبة : نهائي كأس الاتحاد بين الأهلي × النصر لفئة الشباب. أهمية الحـضور وذلك لأجل مستقبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 11 - 2009, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الجحيم الزاحف
 

الجحيم الزاحف will become famous soon enoughالجحيم الزاحف will become famous soon enough

9 من أجل مستقبل الأهلي ,, سجــل حضورك لنهائي كأس الاتحاد (الدخول مجانا). 


سلآم




















كيفكم يا شباب الأهلي.

الموعـد : الجمعـه.

المكان : استاد جـده

الدخـول مجاني




المناسبة : نهائي كأس الاتحاد بين الأهلي × النصر لفئة الشباب.

أهمية الحـضور وذلك لأجل مستقبل الأهلي وتوليد في داخلهم الروح وإخلاصهم للشعـار والفوز بالكأس وتعويدهم على منصات التتويـج.

المطلوب :


يالله سجل حظورك يا أهلاوي وانا أولكم..

نبغى الملعب فــل.

ودمتم سالمين
.




الجحيم الزاحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 11 - 2009, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طلال الأهلي
 

طلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud of



شكرا اخي الجحيم الزاحف ..

على الموضوع الراقي والمهم بالنسبه لزرع الروح
..
ويقول المثل العلم في الصغر كالنقش على الحجر ..
اذا علمناهم الروح من الصغر بإذن الله سيكون كالنقش على الحجر ..
ماشاءالله وهم تدل عليهم مؤشرات العوده الى البطولات والاخلاص الى النادي ..
انا شجعت النصر في مباراة النصر والاتفاق .. علشان تسير المباراة في الرياض ..
والحمدلله جت على ماتمنى ..
وانا بإذن الله سأكون اول الحاضرين في المباراة الختاميه المرتقبه ..
واتمنى من الجميع الحضوور ..



تحياااآآااتي



وديــــــــــــ و احتراميـــــــــــــ





.. حسابي في تويتر ..

طلال الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 19 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

al-ahli lover will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى al-ahli lover



المباراة في الرياض ياحبيبي بنادي النصر




al-ahli lover غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 20 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough



عفوا ياشباب لكن المباراه بالرياض في استاد الامير فيصل بن فهد وبالتوفيق انشالله ونتمنى حضوركم







[gdwl]بلطان وينه ... كسرنا عينه[/gdwl]








[gdwl]


[/gdwl]
الله يوفق الاهلي يارب
أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 22 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الجحيم الزاحف
 

الجحيم الزاحف will become famous soon enoughالجحيم الزاحف will become famous soon enough



لالا لا موش معقـــول !!..............المب اراه بالرياض ؟ احذذذذف ام الموضوع




الجحيم الزاحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2009, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ((F15))
 

((F15)) will become famous soon enough



فيه رجال اهلاوية هناك ما راح يتركون الاهلي وان شاء الله البطولة اهلاوي واهم والله زرع الثقه في نفوس الشباب ذولي الله يوفقهم يارب على كسب هذي البطولة




((F15)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من أجل مستقبل الأهلي ,, سجــل حضورك لنهائي كأس الاتحاد (الدخول مجانا).



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر