العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عزيزي النادي الاهلي.............! (تشخيص وعلاج)

بسم الله الرحمن الرحيم عزيزي النادي الاهلي السعودي .................... .. الراقي بعد التحية والسلام اود ان اطرح لكم بعض المرئيات والمقترحات و التى ارى فيها حل لوضع فريق كرة القدم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2009, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عدنان will become famous soon enough

افتراضي عزيزي النادي الاهلي.............! (تشخيص وعلاج) 


بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي النادي الاهلي السعودي .................... .. الراقي
بعد التحية والسلام اود ان اطرح لكم بعض المرئيات والمقترحات و التى ارى فيها حل لوضع فريق كرة القدم بالنادي, وانا هنا اخاطب كل مسؤول في النادي ومن لديه صلاحيات وامكانية اتخاذ القرار. فلقد اشتقنا كثيرا للقب الدوري ولكن ثمنه غالي جدا:

اولا: الوضع الفني عبارة عن شقين:

1- المدرب

نحن نعلم جميعا ان المدرب على مستوى عالى ومن افضل المدربين واتمنى استمراره على الاقل 3 مواسم لكي يستطيع ان يزرع ويحصد ولكن!!!

ارى انه يجب ان يكون اكثرمرونة مع انني افضل الحزم , مثلا في بعض القرارات الحازمة وخصوصا اذا كانت مصلحة النادي تستدعي ذلك ( مثلا موضوع وليد عبدربه) اذ ان العقاب الذي وقع عليه فهو يستحقه, ولكن لابد من الاستفادة منه اذا احتاجه النادي في مثل الظروف الحالية مع التأكيد على استفادته من هذا الدرس.

2- اللاعبين

وهنا المشكلة الكبرى............

وانا ارى ان جميع اللاعبين ما زالوا يعيشوا فرحة البطولتين الاخيرة امام الاتحاد ويرون انفسهم من ذلك الوقت انهم نجوم كبيرة وانهم يستطيعوا ان يلعبوا بنفس الاداء والمستوى في وقت وهنا السبب, فهؤلاء اللاعبين كانوا صغار السن وكانت اول او ثاني سنة لهم بالفريق الاول وليس لديهم خبرة في التعامل مع الاحداث الكبيرة والتأقلم معها. وهم الان بعيدون عن مستوياتهم وايضا ضيعوا انفسهم ولم ويدركوا الواقع حتى الان.

ولذلك فهم السبب الرئيسي الان في المستوى الفني للفريق منذ موسمين.


واقتراحي بان يتم الاستفادة منهم بالاعارة لانهم اخذوا فرصتهم كفاية ولاعطاء الجيل الجديد من شباب النادي فرصتهم, مع عدم اهمال عامل الخبرة , كما تم الاستفادة سابقا من اعارة منصور النجعي بشرط ان يتم استقطاب بدلاء لهم على نفس مستواهم , مثلا (اعارة احمد درويش وصاحب العبدلله مقابل عبده حكمي والغوينم من القادسية او اعارة محمد عيد وابراهيم هزازي و جفين البيشي مقابل ماجد بلال و سليمان اميدو وكامل المر من الوحدة وايضا معتز الموسى وتركي الثقفي مقابل عبدالرحمن القحطاني ويحيى الشهري من الاتفاق و منصور النجعي مقابل العامري من نجران ........) و هكذا . حتى ولو بالانتقال النهائي


فمنها اننا غيرنا دم الفريق وايضا تمت عملية احلال للعناصر الجيدة القديمة بعناصر جيدة اخرى جديدة من اندية اخرى مع اعطاء اللاعبين كلهم فرصة للعودة لمستوياتهم السابقة واذا عادوا لمستوياتهم ممكن عودتهم مرة اخرى.


مع انني اري ان تغيير دم اللاعبين هو الحل الوحيد لجميع المشاكل مع العلم ان هذا الاقتراح لا يكلف النادي اي مبالغ لو تمت عملية المفاوضات بسرعةو بسرية و اقتدار وتمكن.

اللاعبين الاجانب:

يجب ان تتغير السياسة في التعاقد مع اللاعبين الغير سعوديين وذلك بالبحث عن اللاعبين اصحاب المستويات العالية جدا ودائما الغالي سعره فيه وعدم الاستعجال والاقتصاد بالبحث عن اصحاب المستويات الجيدة ولكن بسعر اقل ولنا مثل في اجانب الهلال , مع العلم ان لكل قاعدة شواذ ولكن يجب ان تتغير القناعة


ثانيا : الوضع الاداري

انا ارى ان الادارة من الرئيس والمشرف والاداريين يجب استمرارهم والاستقرار عليهم كما هو الحال للمدرب, وبشكل او بأخر هذا سوف ينعكس اجابيا على الفريق اذا تمت التخطيط والتنفيذ لفترة زمنية طويلة كما ان المتابعة مهمة جدا اثناء التنفيذ.





ثالثا:

الوضع الشرفي

سمو الامير خالد بن عبدالله لم ولن يقصر مع الفريق بشئ ابدا,,,,, واتمنى عودة الاعضاء المبتعدين و اشراك اعضاء فاعلين جدد للمجلس الشرفي .

رابعا:

الجـــــــــــمـــــ ـــــــــــا هـــــــــيـــــــــ ر

لا يستطيع احد ان ينكر حجم ومكانية وتأثير الجماهير الاهلاوية على الخصوم وعلى فريقها!!!!!

فالنادي الاهلي هو النادي الراقي

فعلى الجمهور ان يقف مع الفريق واللاعبين دوما

مع العلم ان جمهور الراقي هو اكثر جمهور استطاع ان يعبر عن حبه وايضا عن غضبه , وجميعنا يذكر عندما اخذ الجمهور موقف من التحكيم العام الماضي وكيفية التعبير عن الغضب بطريقة راقية, وايضا نذكر عندما اعلن النادي عن مجلس للجمهور بعد خسارة الدوري اما الاتحاد وتم احتواء الجماهير من قبل الادارة , وايضا عندما اعرب الجمهور عن رايه رالاعلام السوداء.

كل ذلك تم فقط من قبل الجمهور الراقي .

اما الفئة القليلة التى تحبط اللاعبين وتهاجمهم , وايضا من كان لهم يد في احداث الشغب اما الهلال فهؤلا اتمنى ان يتبعوا اسلوب الراقي في المحادثة والاعتراض والتعبير فهذه ليست من شيمنا والحمدلله

اسف للاطالة واتمنى ان تصل الرسالة لصاحبها وعلى الاقل التفكير في الاقتراحات

شكرا لمن استطاع ان يصبر للنهاية وقراء الموضوع




عدنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عزيزي النادي الاهلي.............! (تشخيص وعلاج)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر