العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خالد بن عبدالله هو السبب

والله من لما قريت له لقاء صحفي قبل كم يوم لخــالد بن عبدالله اللي ما عندنا غيره وقال لن ادفع 20 مليون عشان لاعب ادفع 20 مليون للفريق كله عرفت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2009, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الاهلي اغلى will become famous soon enough

افتراضي خالد بن عبدالله هو السبب 


والله من لما قريت له لقاء صحفي قبل كم يوم لخــالد بن عبدالله اللي ما عندنا غيره
وقال لن ادفع 20 مليون عشان لاعب



ادفع 20 مليون للفريق كله



عرفت اني قاعد ينحرق دمي على الفاضي

الرجال حتى مو مقتنع بفكره انه يدفع 20 مليون عشان لاعب

الهلال دافع 150 مليون بس في المحترفين والمدرب وياسر
عشان كذا عنده جمهور ومرتاحين نفسيا وقاعدين يجيبون بطولات واسمهم نادي القرن



كل الانديه في العالم غلط ؟؟وخالد بن عبدالله صح؟؟؟


ياليت يخلي الاهلي ويروح يدور له على نادي ثاني يبنيه لمده 50 سنه لقدام بس بعيد عن الاهلي
انشاء الله يخسر عليه 35 ريال



***********




الاهلي اغلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2009, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوفي عبدالغني
 

الوفي عبدالغني will become famous soon enough



الامير خالد لديه قناعات اثبتت فشلها الذريع

بكل صراحة

ومع ذلك لازال يكابر عليها والضحية الاهلي

ياجمهور الاهلي لاعب الاكاديمية لو وصل الفريق الاول

وكان لاعب فنان واعجازي وكارثة

هل يستطيع الاهلي او الامير خالد ان يحافظ عليه

لا طبعا قوانين الاحتراف تقول

الكاش يشيل النادي الجاهز ماليا يشيل برضانا او غير رضانا

يعني الاكاديمية اندية الكاش مستنيتها هلال وشباب واتحاد

طبعا التفكير في الاهلي يسير بعدم دفع مبالغ كبيرة للاعب

لتوقيع العقد مع الفريق

اذن ليس امام الامير خالد سوى الخروج من تلك القناعات

التي استمرت لسنين طويلة ويتبع سياسة اندية الهلال والشباب والاتحاد


او يترك الفريق لرجل مقتدر ماديا

حرام الاهلي له سنين طويلة ضحية قناعات خاطئة






يحسبون عشقنا لك تحكمه كؤوس وبطولات
مساكين مادروا كيف تتوارث الاجيال محبتك
أنها.. أمة الاهلي
الوفي عبدالغني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية نواف 24
 

نواف 24 will become famous soon enough



الله يهديه ويبعده من الأهلي عشان تعود البطولات ونفرح بالدوري والآسيوية ونفرح وتتغير حياتنا للأفضل




نواف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنوون القلعة
 

مجنوون القلعة will become famous soon enough



واللة الامير خالد بن عبداللة مساوى ولا شى الا الاكاديمية اللة يهدى




مجنوون القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الاهلي اغلى will become famous soon enough



ولله هو سوا اشياء كثيرة للاهلي

ومشكور وعلى راسنا

بس خلاص يكفي

اترك المجال لغيرك




الاهلي اغلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية Abo Shaher
 

Abo Shaher will become famous soon enough



تفكير الفقر والبخل


وعلى فكره لاتفرحو اذا راح العنقري لأنه راح يجيب واحد زيه يمشيه بريموت




Abo Shaher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

البيه will become famous soon enough



يمين الله من يوم ماراح كرستيان وتيفيز ونا غاسل يدي من مانشتر

هههههههههههههههههههه هههه

كيف بس الرد تحس اني فاهم كورة


الا والله من معاناتنا مع من يقود الاهلي

تحياتي




البيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الاسترالي will become famous soon enough



مع الاسف حتى قمة فرحتنا صارت فوز ناشئين الاهلي بالكاس
انا اطلب من خالد بن عبدالله بترك النادي فورا واعطاء الفرصة لتجار جدة بمسك زمام الامور

من يوم ماجانا خالد بن عبدالله ومحمد الفيصل من قبل واحنا ما شفنا خير




الاسترالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

عصام العسيري will become famous soon enough



اترررررك النادي ياابو القناعات لشيخ الدكتور علي الناقور




عصام العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

&*الراقي*& will become famous soon enough



المثل الشعبي يقول:


حجر جلّه دربه وإلا خلّه؟؟؟؟




&*الراقي*& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خالد بن عبدالله هو السبب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر