العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا الحل لعودة الاهلي كما كان ((وأخر العلاج الكي))

اتمنى من ادارة المنتدى عدم حذف الموظوع كالعاده لاثراء حرية الرأي بالمنتدى ويكفي دكتاتوريه كفايه الدكتاتوريه المتخفيه بالاكاديميه المسيطره على كرة القدم ..... .................... .................... .................... .................... .................... .................... ....................


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2009, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

مالك القلعه will become famous soon enough

افتراضي هنا الحل لعودة الاهلي كما كان ((وأخر العلاج الكي)) 



اتمنى من ادارة المنتدى عدم حذف الموظوع كالعاده لاثراء حرية الرأي بالمنتدى ويكفي دكتاتوريه كفايه الدكتاتوريه المتخفيه بالاكاديميه المسيطره على كرة القدم .....
.................... .................... .................... .................... .................... .................... .................... .................... .........



اتمنى عدم أخذ الموضوع بحساسيه بل التفكير فيه بعقلانيه من اجل مصلحة نادينا ليعود كما كان !!!!!!!!

اتمنى بصراحه من جميع جماهير الاهلي الوفيه مقاطعة النادي وعدم الحظور للمباريات لأسباب ساذكرها ,,,




1-عدم احترام رأي الجمهور والدكتاتوريه المختفيه بالفكر الاكاديمي

2- عدم تلبية مطالب الجمهور بتواجد محترفين على مستوى عالي (مثل الاتحاد والهلال والشباب )

3-ابتعاد الرووووووووووووووووو ووووووح عن لاعبي النادي

4-ابتعاد النادي عن البطولات الكبيره مثل بطولة الدوري (لم نحققها من 25 سنه)
وعدم تحقيق الاهلي لأي بطوله اسيويه ؟؟؟

5-جحود ادارة النادي لابناء النادي المخلصين من خلال الاستغناء عنهم بطريقه مخجله جداااا واخرهم الاسطوره حسين عبدالغني ,,,,,

وغيرهااااااااا الكثير من الاسباب ....

اكيد راح يجي احد المشجعين ويقولي ليش احنا مانسيب الاهلي سواء فاز او خسر ؟؟؟

برد عليه وبقوله ببساطه انظر في اخر 10 سنوات ماذا حقق الاتحاد والشباب والهلال من انجازات
وماذا حقق نادينا ؟؟؟؟؟

وفي المنطق حظورنا للملعب يعني رضانا عن الفريق
وحاليا فريقنا كل موسم من سيء الى اسوء !!!!

وحظورنا للملعب هو تأييد للخطاء الحصل في الفريق والي احمله بصراحه للامير خالد بن عبدالله لانه

المسؤول الاول والاخير عن الفريق فعلياااااااااااااااا
((وليس عبدالعزيز العنقري المدار بالريموت كنترول))



صدقوني لما نغيب عنهم ويندمون على فقدانهم الى اكثر الجماهير اخلاصا سيشعرون بالخطر وسيعود

الفريق بخير وتصحى قلوب الاعبيين والاداره الميته والمتبلده من الا خلاص والوفاء !!!!!

اتمنى مره اخرى عدم اخذ الموضوع بحساسيه والتفكير بعقلانيه ...

ويوؤسفنا كجمهور ان نصل الى هذا الحل ولاكن هذا هوى الحل الاخير !!!!!!


والمثل يقول ((أخر العلاج الكي))

( والله يعين العشاااااااااااااااا اااااااااااااااااق )





مالك القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2009, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية كينغ اهلاووي
 

كينغ اهلاووي will become famous soon enough



يسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعك الجميل وكلام جميل واتمنى تغير المدرب





كينغ اهلاووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

مالك القلعه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينغ اهلاووي
يسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعك الجميل وكلام جميل واتمنى تغير المدرب

مشكور ....وتغيير المدرب مو حل الحل تغيييييييييييييير الاساس والمبادىء الخاطئه بالنادي




مالك القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2009, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي الظلمه will become famous soon enough



انا أول المنظمين لهذه الحمله والله رفعولنا ظغطنا ومرظونااا







اهلاوي الظلمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا الحل لعودة الاهلي كما كان ((وأخر العلاج الكي))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر