العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عنوان جريدة الرياض : الشباب والوحدة مرشحان لتخطي الاتفاق والأهلي

اقول ياكثر العناوين ها السنه وقول للرياض نحن في عنى عن عناوينك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 11 - 2009, 57 : 09 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولد الرقي
 

الولد الرقي will become famous soon enough



اقول ياكثر العناوين ها السنه وقول للرياض نحن في عنى عن عناوينك





اهلاوي يحق لي مالا يحق لغيري

الولد الرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 11 - 2009, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



ياشباب الله يعطيكم العافية عالتواصل

عن نفسي : لا أقرأ لهذه الجريدة ولكني نقلتها من اخبار الاهلي لهذا اليوم

استغربت لهكذا عنوان لفريق عريق وكيان كبير كالأهلي

لو الهلال في أسوأ حالاته لما تجرأوا بمانشيت مثل اللي صار اليوم

ولكن إعلام الاهلي النايم اللي مايدافع عن حقوقه خلى الكل يتطاول

ما أختلفنا عارفين إن الاهلي فااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااشل

عارفين

بس برضوا احترام الكيان فوق كل اعتبار

ولن نسمح بأي كان من يكون بأن يغلط على تاج راسه الأهلي


اذا الادارة ماتحس فينا من كبيرهم لصغيرهم

إذا اللاعبين ماعندهم روووووووح ودمي تجري بالملعب

وصحافة الأهلي نائمة وتسرح في تهامة

فإن جمهور الاهلي نااااااااااااااااااا اااااااااااار وخير من يدافع عن حقوق ناديه









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2009, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



ههههههههه وليه زعلان اللي يشووفك يقول قاعدين ننافس ع المركز الاول ولا الاسيوية !






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2009, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



من حقهم الوحدة فاز على نجران وحنا أنهزمنا من نجران

وش يدللللللل هم مايجامللللللون يقولون الحقيقة




azo0oz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2009, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



تبي الصراحة .. انا انقهرت كمان ..


لكن رجعت و فكرت بالمستوى قلت من حقهم يقولوا اكثر من كذا ..

متى ترجع هيبة أهلي زمان ..





المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2009, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



ا عــــــزيزي كاتب المــــــوضوع يقول المثل ( رقع يامرقع ) والجواب شيء يرقع وشيء مايترقع ،،،،، ياحبيبي مـــــدرب الأهــــــــلي يقول انه خجـــــــلان اذا قابل احـــــــد جماهير الأهــــــــلي وسألوه عن مستوى الأهــــــــــلي ،،،،، المستوى الهــــــــزيل للأهــــــــــلي ليس اليوم او امس ولكن له 10 سنوات ،،،،، الأهــــــــلي لم يترك فرصـــــــــة لأحــــــــد يدافع عنه ،،،،، الأهــــــــلي كالطائر الذي لايريد ان يغير مكان عشــــــــه ،،،،، وعش الأهــــــــــلي الذي يرتاح لاعبي الأهــــــــلي له مابين ( السادس والثامن ) مايهنأ النوم للاعبي الأهـــــــلي الا في هـــــــذا المركز ،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2009, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية علبة بيبسي
 

علبة بيبسي will become famous soon enough



كيف يقولو كدا عن فريقنا المتصدر للدوري



نحن المفروض نقول وا معتصمااااااااااااااا ااااااااااااه ابن ربنا يزرقنا بواحد يسمعنا




علبة بيبسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2009, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

-][ماجد][- will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى -][ماجد][- إرسال رسالة عبر MSN إلى -][ماجد][-



طيب هذي الصراحة ..... والصراحة دايم تزعل




-][ماجد][- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2009, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

فهد محمد will become famous soon enough



خير يابويا ليه زعلان
يا عمي هذا الاهلي الله يسامحك حسبنا برشلونة ولا شي
ياحبيبي طيب منهم انهم عبروا الفريق اساسا وكتبوا عنو شي لانه النتيجة معروفة لصالح مين حتكون
ياحبيبي فريقنا صار ضعيييييييييييييييييي ييف

شوف مستويات الاهلي واحكم




فهد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2009, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقســــــــة
يقــــــــــــــــول جــــــــــدي رحمه الله :
ياولدي من جعل نفســـــــــــه ( قمامة ) يستـــــــــــــاهل أذا بعثره ( الدجاج )والرجال يغدي رجال وهذ مايحدث الآن لأهلينا اهلي الامجاد والشرف والعـــــــــزة ..ّّّ

هههههههههههههههههههه هههههههههههههه

الله يرجك ياشيخ




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عنوان جريدة الرياض : الشباب والوحدة مرشحان لتخطي الاتفاق والأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر