العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا الحل لعودة الاهلي كم كان (أخر العلاج الكي) هااام جداا للجمهور.....

اتمنى عدم أخذ الموضوع بحساسيه بل التفكير فيه بعقلانيه من اجل مصلحة نادينا ليعود كما كان !!!!!!!! اتمنى بصراحه من جميع جماهير الاهلي الوفيه مقاطعة النادي وعدم الحظور للمباريات لأسباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2009, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

مالك القلعه will become famous soon enough

هنا الحل لعودة الاهلي كم كان (أخر العلاج الكي) هااام جداا للجمهور..... 


اتمنى عدم أخذ الموضوع بحساسيه بل التفكير فيه بعقلانيه من اجل مصلحة نادينا ليعود كما كان !!!!!!!!

اتمنى بصراحه من جميع جماهير الاهلي الوفيه مقاطعة النادي وعدم الحظور للمباريات لأسباب ساذكرها ,,,

1-عدم احترام رأي الجمهور والدكتاتوريه المختفيه بالفكر الاكاديمي

2- عدم تلبية مطالب الجمهور بتواجد محترفين على مستوى عالي (مثل الاتحاد والهلال والشباب )

3-ابتعاد الرووووووووووووووووو ووووووح عن لاعبي النادي

4-ابتعاد النادي عن البطولات الكبيره مثل بطولة الدوري (لم نحققها من 25 سنه)
وعدم تحقيق الاهلي لأي بطوله اسيويه ؟؟؟

5-جحود ادارة النادي لابناء النادي المخلصين من خلال الاستغناء عنهم بطريقه مخجله جداااا واخرهم الاسطوره حسين عبدالغني ,,,,,

وغيرهااااااااا الكثير من الاسباب ....

اكيد راح يجي احد المشجعين ويقولي ليش احنا مانسيب الاهلي سواء فاز او خسر ؟؟؟




برد عليه وبقوله ببساطه انظر في اخر 10 سنوات ماذا حقق الاتحاد والشباب والهلال من انجازات
وماذا حقق نادينا ؟؟؟؟؟

وفي المنطق حظورنا للملعب يعني رضانا عن الفريق
وحاليا فريقنا كل موسم من سيء الى اسوء !!!!

وحظورنا للملعب هو تأييد للخطاء الحصل في الفريق والي احمله بصراحه للامير خالد بن عبدالله لانه

المسؤول الاول والاخير عن الفريق فعلياااااااااااااااا
((وليس عبدالعزيز العنقري المدار بالريموت كنترول))

والمثل يقول ((أخر العلاج الكي ))

صدقوني لما نغيب عنهم ويندمون على فقدانهم الى اكثر الجماهير اخلاصا سيشعرون بالخطر وسيعود

الفريق بخير وتصحى قلوب الاعبيين والاداره الميته والمتبلده من الا خلاص والوفاء !!!!!

اتمنى مره اخرى عدم اخذ الموضوع بحساسيه والتفكير بعقلانيه ...

ويوؤسفنا كجمهور ان نصل الى هذا الحل ولاكن هذا هوى الحل الاخير !!!!!!




( والله يعين العشاااااااااااااااا اااااااااااااااااق )








مالك القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2009, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك القلعه
اتمنى عدم أخذ الموضوع بحساسيه بل التفكير فيه بعقلانيه من اجل مصلحة نادينا ليعود كما كان !!!!!!!!

اتمنى بصراحه من جميع جماهير الاهلي الوفيه مقاطعة النادي وعدم الحظور للمباريات لأسباب ساذكرها ,,,

1-عدم احترام رأي الجمهور والدكتاتوريه المختفيه بالفكر الاكاديمي

2- عدم تلبية مطالب الجمهور بتواجد محترفين على مستوى عالي (مثل الاتحاد والهلال والشباب )

3-ابتعاد الرووووووووووووووووو ووووووح عن لاعبي النادي

4-ابتعاد النادي عن البطولات الكبيره مثل بطولة الدوري (لم نحققها من 25 سنه)
وعدم تحقيق الاهلي لأي بطوله اسيويه ؟؟؟

5-جحود ادارة النادي لابناء النادي المخلصين من خلال الاستغناء عنهم بطريقه مخجله جداااا واخرهم الاسطوره حسين عبدالغني ,,,,,

وغيرهااااااااا الكثير من الاسباب ....

اكيد راح يجي احد المشجعين ويقولي ليش احنا مانسيب الاهلي سواء فاز او خسر ؟؟؟

برد عليه وبقوله ببساطه انظر في اخر 10 سنوات ماذا حقق الاتحاد والشباب والهلال من انجازات
وماذا حقق نادينا ؟؟؟؟؟

وفي المنطق حظورنا للملعب يعني رضانا عن الفريق
وحاليا فريقنا كل موسم من سيء الى اسوء !!!!

وحظورنا للملعب هو تأييد للخطاء الحصل في الفريق والي احمله بصراحه للامير خالد بن عبدالله لانه

المسؤول الاول والاخير عن الفريق فعلياااااااااااااااا
((وليس عبدالعزيز العنقري المدار بالريموت كنترول))

والمثل يقول ((أخر العلاج الكي ))

صدقوني لما نغيب عنهم ويندمون على فقدانهم الى اكثر الجماهير اخلاصا سيشعرون بالخطر وسيعود

الفريق بخير وتصحى قلوب الاعبيين والاداره الميته والمتبلده من الا خلاص والوفاء !!!!!

اتمنى مره اخرى عدم اخذ الموضوع بحساسيه والتفكير بعقلانيه ...

ويوؤسفنا كجمهور ان نصل الى هذا الحل ولاكن هذا هوى الحل الاخير !!!!!!




( والله يعين العشاااااااااااااااا اااااااااااااااااق )










الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية Abo Shaher
 

Abo Shaher will become famous soon enough



وربي انا معاك في كل كلمه كتبتها


وربي الاداره مهمشه رأي الجمهور ولكنه فيه جمهور

شوف الهلال والاتحاد الجمهور يشارك الاداره في كل شيء مو احنا

واكيد راح يجيك واحد مسرع ومطفي نوره ويقلك (لن نتخلى عن اهلينا ومن ه الكلام....)

احنا ماراح نتخلى عن الاهلي بس راح نقاطع الادراه عشان يعرفون مين هوه جمهور خط الناااااار




Abo Shaher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

عاشق 1 will become famous soon enough



الله يعين يااقلبي


آآآهــــــــــــــ ....... ـــــــــــــلـي





عاشق 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 10 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ولد الأهلي24
 

ولد الأهلي24 will become famous soon enough



هم اصلا مايبيلهم الا ذا العلاج اللي راح يخلوهم يسمعو كلام جمهورهم ومشكووووووور وماقصرت على الموضوع المهم اللي راح يفيدنا ويفيد نادينا




ولد الأهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2009, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

مالك القلعه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Shaher
وربي انا معاك في كل كلمه كتبتها

وربي الاداره مهمشه رأي الجمهور ولكنه فيه جمهور

شوف الهلال والاتحاد الجمهور يشارك الاداره في كل شيء مو احنا

واكيد راح يجيك واحد مسرع ومطفي نوره ويقلك (لن نتخلى عن اهلينا ومن ه الكلام....)

احنا ماراح نتخلى عن الاهلي بس راح نقاطع الادراه عشان يعرفون مين هوه جمهور خط الناااااار

تسلم اخوي انت واحد من المشجعين الاوفياء والعقلانين أهنيك بأنك لاتتبع سياسة المطبلين للاداره الفاشله ولازم يكون لنا موقف تاريخي هالموسم ...




مالك القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا الحل لعودة الاهلي كم كان (أخر العلاج الكي) هااام جداا للجمهور.....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر